لأنوثة مطلقة... إليك أحذية الدانتيل!

Nicholas Kirkwood FW14 at Level Shoe District (8)

Nicholas Kirkwood FW14 at Level Shoe District

Bionda Castana FW14 at Level Shoe District

Aquazzura, Eagle 105 Black Lace, FW14 at Level Shoe District

Aquazzura, Eagle 105 Black Lace, FW14 at Level Shoe District

يعدّ الدنتيل الأنيق الشبيه بذاك المتواجد في ألبسة النوم النسائية والذي يعكس طابعاً قديماً، من أهمّ صيحات هذا الموسم وأبرزها. وسواء دُمج مع مواد أخرى مثل الجلد السويدي أو الجلد العادي، أو استُعمل بمفرده ليُزّين حذاء كعب عالٍ أو كان بمثابة تفصيلٍ أنيقٍ، فهو يظهر في مجموعات أهمّ المصمّمين هنا في ليڤيل ملتقى الأحذية. وهو يتناسب تماماً مع الطابع الرومانسي والدافئ الذي يُميّز موسم خريف وشتاء 2014؛ فإليكِ بعضاً من أفضل التصاميم وأجملها.
 
يضفي القماش الشفاف مع قطع الدنتيل تألّقاً على أحذية Aquazzura Firenze الأنيقة. أمّا الحواف المصنوعة من الجلد وذات الشكل المتعرّج، فتضفي طابعاً قوياً وحادّاً على المظهر الناعم الذي يعكسه الدنتيل، بينما يمنح الكعب المصنوع من الجلد السويدي لمسة نهائية رائعة. إنّ الطريقة التي تلتفّ بها هذه الجزمات حول القدم بالإضافة إلى المقدار الذي تُظهره منها، يعزّزان أناقتك ويزيدانها إلى أقصى الحدود. وإن كنت تفضلين أحذية الكعب العالي على الجزمات، فإنّ Edgardo Osorio، مؤسس دار Aquazzura، يقدّم إليكِ أيضاً أحذية كعب عالٍ من دنتيل Lace d'Orsay الناعم والأنيق بالإضافة إلى التخريم الداخلي والمقدّمة المصنوعة من الجلد السويدي. فلا يمكن لأي قطعةٍ أن تفوق هذا الحذاء نعومة، ويمكنك أن تنتعليه مع سروال جلدي قصير أو ثوب أسود اللون.
 
وتتّخذ أحذية BiondaCastana منحًى أكثر رقياً في موسم خريق وشتاء 2014 بفضل التفاصيل المتألّقة والراقية فيها. إنتعلي جزمات الكاحل المخملية الأنيقة هذه والتي تضمّ قطعاً من قماش الفهد الشفاف والمتباينة مع الدنتيل المطرّز على شكل أزهار،لتحصلي على طابعٍ خارجٍ عن المألوف. أمّا السحاب ذهبي اللون المتواجد من الجهة الداخلية للكاحل فيجعل عملية انتعال هذه الجزمة غايةً في السهولة. انتعليها مع ثياب ذات ألوان حادّة لمظهرٍ متألّقٍ.
 
أمّاNicholas Kirkwood فاعتمد صيحة الدنتيل قبل أيّ مصمّمٍ آخر. ولكن هذا الموسم، ومقارنةً بتصاميم الدنتيل السابقة، استعمل الدنتيل الأكثر سماكة في أحذية النعل الواحد. ونذكر على سبيل المثال الجزمات المسماة Erin ذات النعل الأبيض والدنتيل الأسود.مقدّمة هذه الجزمات مصنوعة من الجلد السويدي أسود اللون لتضفي لمسةَ مميّزةً علىالجزمة، بينما يتميّز الكعب بلونه الذهبي ويعكس بصمة السيّد Kirkwood. إنّه مزيج يخال إلى المرء أنّه لا يتماشى إطلاقاً مع بعضه البعض، غير أنّه مثاليّ.
 
ونذكر تحفة أخرى لـNicholas Kirkwood، وهي حذاء الكعب العالي المصنوع من القماش الشفاف الذي يغطيه الدنتيل الفيروزي. إنّه حذاء يتميّز بكعبه الشاهق المُغطى بالجلد السويدي أزرق اللون، ومع ذلك هو يوفّر راحة لا مثيل لها ويضمن جذب الأنظار كافة إليه. يعدّ زوج الأحذية هذا المكمّل المثالي لأيّ مظهرٍ كان. وإن أردتِ جذب الأنظار كلّها باتّجاه قدميك، فما عليكِ سوى أن تنتعليه مع ثياب بسيطة وأنيقة.
 
لذا، سواء كنتِ من السيدات الأنيقات والمحبات للبساطة أو من اللواتي يفضلن التطريز والتصاميم الأكثر تعقيداً، فالدنتيل يرضي الأذواق كافة هذا الموسم، ولذلك قومي الآن باختيار تصميم الدنتيل الذي يناسبك!
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع ليفل ملتفى الأحذية الإلكترونيhttp://www.levelshoedistrict.com/