هزّي الكريات الملونة

Sophia Webster FW14

Sophia Webster FW14

Sophia Webster FW14

برزت الأنسجة والكريات الزُغابيّة كواحدة من الصيحات الرئيسيّة لدينا هنا في ليڤيل ملتقى الأحذية. فهي موجودة في جميع أنحاء طابق مُصمم المرأة حيث تأتي بأشكال زغابيّة كبيرة وملوّنة على الأحذية الخفيفة والصنادل، وهي إما مُعلّقة بسلاسل وخيوط أو مربوطة بمقدمة الحذاء عند الأصابع. أعدك أن وجود كريات زغابيّة تُزيّن حذاءك ليست بالروعة التي تعتقدينها على الأرجح. من المؤكد أنها تُضيف لمسة مرحة على أحذية الخريف والشتاء ولكن بفضل تصاميم كأمثال آليس أند أوليفيا، صوفيا ويبستر وأبيرلاي، أصبحت هذه الكُريات غير طفوليّة وأنيقة وراقية. 
 
إنطلاقاً بمن أعتقد أنه يُمكن تتويجها كملكة الكريات لهذا الموسم، صوفيا ويبستر. بصفتي مالكة فخورة لعدة أزواج من أحذية صوفيا، رافقني كُل واحد من هذه الأزواج طوال أيام العمل وكانوا موضع ثقة أثناء الليل، أستطيع أن أؤكد أنها متينة ومصنوعة جيداً بقدر كونها جميلة المظهر. لكنني أظن ان المفتاح الحقيقي لنجاح صوفيا يكمن في أصالة ومُتعة وروح البنوتة غير خجولة في تصاميمها. درجات ألوان الأيس كريم وزخارف الفن الهابط والكريات الزغابيّة والفراء والبريق جميعها تميّزت وبرزت وكانت طريقة عرضها في التصاميم رائعة للغاية. زوجان من أحذية صوفيا ويبستر المُفضلة لدي لهذا الموسم هي أولاً ذلك الصندل الفاتح ذو الأشرطة المربوط من مُقدمته برباط أسود وكريات ناعمة من الفراء. تُظهر الكريات السوداء الأشرطة السوداء الرقيقة على الجلد اللمّاع على أكمل وجه فضلاً عن الخلفيّة الجلديّة عند جزء أصابع القدمين المتوهّج. 
 
الكعب الآخر المُزيّن بالكريات هو في شكل حذاء خفيف بلون آيس كريم ناعم مائل إلى الزُرقة، يوجد أيضاً بعض الأشكال الكرزيّة المُخيّطة على الجزء اللمّاع في المُقدمة لمُطابقة الكريات الزغابيّة الناعمة ذات اللون الليلكي المربوطة في الجزء الخلفي. إنها أنثويّة وجميلة للغاية، وكما تقول السيدة ويبستر: "ما أقوم به أنثويّ للغاية ومُمتع ومعمول بطريقة أنيقة ومُثيرة، تصاميمي هي للنساء اللواتي يرغبن في التعبير عن شخصيتهن من خلال أحذيتهن وسوف يُقدرن هذه الأحذية وسيستمتعن بها". لا يُمكنني أن أتفق معها أكثر من هذا.  
 
ثُم لدينا أبيرلاي الذي صمم إلى جانب خطوطه النابضة الجماليّة المُميّزة وتباينه الجريء والأنيق، حذاء جلديّا جريئا مفتوحا ذا كعب وأربطة سوداء على طول القدم مربوطة إما في الجزء الأمامي أو الخلفي مع كُريتين ورديّتَين مُثيرتيّن، طابقي هذا الحذاء مع طلاء أظافر ذي لون ورديّ ليكتمل المظهر! يُمكنك أيضاً ارتداء فستان خالد بسيط لإظهار نزعة اللباس.  
 
سأشتري بكل تأكيد هذه التصاميم الممتعة واللعوبة والراقية في نفس الوقت لتُنير خزانة الملابس الخريفيّة والشتويّة خاصتي، إنضمي إلي في هزّ هذه الكُريات!
 
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لليفل ملتقى الأحذية