صيحة الكعب متوسط الارتفاع

Paul Andrew FW14

Nicholas Kirkwood FW14

Jason Wu FW14

Aquazzura FW14

تماماً مثل ملايين السيدات حول العالم، لطالما وقفتُ حافية القدمَين والحيرة تنتابني، أتساءل عمّا سأنتعله اليوم. هل سأختار الأحذية المسطحة فأبدو قصيرة القامة وسمينة، أم أنني سأختار أن أبدو أطول وأكثر أناقة بفضل أحذية الكعب العالي التي ستصيبني في الوقت نفسه بالألم وتحدّ من سرعتي وحركتي لينتهي بي المطاف داخل سيارة أجرة، خائرة القوى. 
 
إنّه خيارٌ يصيب المرء بالارتباك والحيرة، ولذلك ألجأ أخيراً إلى انتعال حذاء كعب عالٍ، وأضع في حقيبتي حذاءً مسطّحاً. من منّا لا يحبّ أحذية الكعب العالي، غير أنّ قدمينا بحاجةٍ إلى الراحة من وقت إلى آخر. ولذلك، عوضاً عن اللجوء إلى الأحذية المسطّحة، لمَ لا ننتقي الحذاء ذا الكعب متوسط الارتفاع، المواكب للأزمان كافة؟ إذ يضمن هذا الكعب تألّقنا ويمدّنا بأناقة ما بعدها أناقة لننتقل بثقة وثبات من اجتماع إلى آخر.
 
ومن الأحذية ذات الكعب متوسّط الارتفاع أذكر أوّلاً تصميم Nicholas Kirkwood. صمّم حذاءً ذا كعب متوسط الارتفاع مُستعمِلاً المواد غير الاعتيادية والجلود المقطّعة على الليزر، ليضمن بذلك مستوى عالٍ من الأناقة والراحة على حدٍّ سواء. ويضمّ الحذاء أيضاً قماشاً سويدياً يغطّي أعلى القدم والكاحل. أمّا المقدمة مستدقة الطرف، فتجعل منه الحذاء الأمثل للعمل والاجتماعات، بينما يساعد الكعب الرفيع متوسّط الارتفاع على التنقّل بسرعةٍ وسهولةٍ وإنجاز المهام كافة.
 
لم يكتفِ حذاء Aquazzura المسمى "Sexy Thing" بكونه الحذاء الأكثر راحة على الإطلاق، بل أصبح متوفراً أيضاً بكعب متوسط الارتفاع، لتشعري وكأنّك تمشين منتعلةً خُفّاً! يتميّز هذا الحذاء بعقدةٍ على مستوى الكاحل وهي باللون الفوشيا تماماً مثل لون الكعب نفسه، ما يمنح مظهراً انسيابياً. يمكن انتعاله مع تنورةٍ وقميصٍ أبيض اللون لتعكسي مظهراً مفعماً بالحيوية في المكتب، ومع ثوب أسود اللون عند خروجك مساءً.
 
وبما أنّنا نتكلّم عن الألوان القوية، لا بدّ من ذكر تصميم Paul Andrew زهري اللون والمفتوح من الخلف مع رباط. 
 
يجذب هذا اللون الأنظار كافة وأنتِ تمشين، فمن قال إذاً أنّ أحذية الكعب متوسط الارتفاع لا تبرز وتتألّق؟ ويمكن انتعاله في أي وقتٍ كان، إذ أنّه يتناسب تماماً مع سروال جينز ضيّق وكنزة فضفاضة للخروج والاستمتاع، أو مع تنورة باللون الرمادي الداكن للعمل.
 
فلمَ لا تبدأي نهارك إذاً براحةٍ وحيويةٍ وتتخلّصي من الحذاء الموضوع في حقيبتك؟حذاء الكعب متوسط الارتفاع ابتكارٌ رائع للسيدات، لا مضاهي له.
 
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لليفل ملتقى الأحذية