أحذية بوجوه لأناقة عصرية

Chiara Ferragni FW14

Pierre Hardy FW14

Pierre Hardy FW14

Nicholas Kirkwood FW14

Nicholas Kirkwood FW14

Chiara Ferragni FW14

رأينا على مدى الفصلين الماضيين أحذية بوجوه وشفاه وعيون مُنبثقة بشكل منتظم أكثر من العادة. أجد أنها قطعاً أنثويّة بشكل رائع وفي الوقت نفسه غريبة وأنيقة. هنا في ليڨيل نحن نعشق هذه الإبداعات لهذا استضفنا أمثال آليس وأوليفيا التي حملت وجه "ستايسي" خاصتها في مجموعتها لخريف وشتاء 2014 وخُفّ غمزة العين الشهير من كيارا فيراجني.
 
بالحديث عن مجموعة كيارا، ومنذ إطلاق خط الأحذية الخاص بها "صُنِعَ في إيطاليا" في 2010، انطلقت المدوّنة الإيطاليّة كيارا فيراجني (مبدعة مدوّنة الأزياء "السلطة الشقراء") إلى الشهرة في عالم الأحذية وانتقلت مجموعاتها من نجاحٍ إلى آخر. لا بُدَ من امتلاكك لإحدى تصاميمها في خزانة الأحذية خاصتك! أحب بشكل خاص ذلك الخُفّ البرّاق الذهبي ذا العيون الزرقاء الفاتحة والرموش السميكة الفاتنة التي تغمز بشكل مُغازل. جديدها لهذا الموسم هو حذاء المُتزلجة الجديد بنفس الفكرة لكنه بخلفيّة برّاقة ذات لون رماديّ مائل للون القصدير ونعال بيضاء. تعالي واحصلي على هذا الحذاء الآن لأن الإقبال عليه شديد للغاية! 
 
يُعرَفُ بيير هاردي بلونه الأسود المتباين مع الألوان الضاربة الجريئة، وبالتالي معرضه في باريس أسود بالكامل مع تسليط الضوء على الألوان القويّة التي يستخدمها في إبداعاته. إن نظرته على صيحة العيون لا تختلف أبداً. فحذاؤه اللافت للنظر سيجعل جميع الأضواء مُسلّطة عليكِ. هذا الحذاء المصنوع من الجلد المدبوغ والجلد وشعر العجل يتميّز بنقشة العين المُتقدة المُقلقة والرائعة في الوقت ذاته. 
 
يُضيف شعر العجل اللعوب ذو اللون الأخضر الساطع لمسة من لون النيون لهذه الصنادل السوداء ذات الكعب العالي، كما أن هناك العديد من النسخ المُختلفة لهذا الحذاء، من الكعوب القصيرة إلى الكعوب المُعتادة. إن الحذاء المُلفِت ذو الأشرطة سيبدو أفضل مع فستان أنيق في سهرة في ليلة ما. كعوب الأربع بوصات مصنوعة من الجلد الأسود والجلد المدبوغ المُتعدد الألوان (لخلق تفاصيل نقشة العين) وشعر العجل الزاهي الملوّن المذكور آنفاً. هناك أيضاً بكلة لتثبيت رباط الكاحل في الجزء العلوي من الصندل يعمل في الحقيقة على إطالة الساقين بدلاً من تقصيرها. زوج الأحذية هذا هو حالياً الأفضل مبيعاً لدينا هنا في ليڨيل لذلك كوني أسرع من غمضة العين إن أردت أن الحصول على زوج.
 
نيكولاس كيركوود إعتنق الصيحة أيضاً في خريف وشتاء 2014 بتصميمه المخملي المُطرَّز عليه عين مصريّة، تُشير إلى التوازن الصريح ما بين غموض القديم وأناقة المُعاصر وتُزيد بعض اللمسات المتألقة من فخامة الحذاء. يُمكنك مطابقتها مع كُل شيء من سراويل الجينز إلى التنانير.
 
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لليفل ملتقى الأحذية