الشراريب الشتوية

Paul Andrew FW14

Paul Andrew FW14

Dolce Vita FW14.

Dolce Vita FW14.

Aquazzura FW14

Aquazzura FW14

Alexandre Birman

هذا الموسم، عادت من جديدٍ إلى منصات العرض صيحة الشراريب Fringes، إنّما هذه المرة أقوى من أي وقتٍ مضى! إنسين ما تعرفنه عن طلّات راعيات البقر أو فتيات حقبة العشرينيات، فهنا في ليڤيل ملتقى الأحذية، موضة شراريب القماش سباقة لعصرها وتتلائم مع الطلات كافة. وأي تصميمٍ تتمنينه، من شراريب معقودة، قصيرة، طويلة، بلاستيكية، جلدية، فهو متوفرٌ لدينا.
 
تضمّ أبرز القطع صيحة الشراريب هذه، ذلك لأنّها واحدة من التفاصيل الأساسية في موسم خريف وشتاء 2014، ونذكر في ما يلي بعضاً من أجمل التصاميم المتوفرة في ليڤيل ملتقى الأحذية؛
 
موسمٌ جديدٌ يدقّ أبواب دار Aquazzura، ما يعني ابتكار نسخةٍ جديدةٍ من الحذاء الشهير المسمى 'Sexy Thing"، إنّما هذه المرة مع اسمٍ جديدٍ أيضاً 'Sexy Fringe'. 
 
تتميّز هذه الجزمة بمقدمتها المفتوحة وهي مصنوعةٌ من الجلد السويدي وتضمّ شراريب قصيرة تُزيّن حواف الفتحات التي تتّخذ شكل دمعةٍ؛ شكلٌ تشتهر به العلامة التجارية هذه. ويضفي اللون البني الفاتح، الشبيه بلون الإبل، طابعاً "هندياً أصيلاً" على هذه الجزمة، ما يجعل منها عمليةً وأنيقةً. يمكن انتعالها مع ثوب مزيّن بالزهور أو مع سروال جينز أزرق اللون وقميص من دون أكمام لمظهرٍ غير متكلّف. وللواتي يفضلن الألوان الداكنة، تتوفر نسخةٌ من الحذاء مصنوعةٌ من جلد الثعبان اللامع أسود اللون. في هذه النسخة من الجزمة، تُزيّن الفتحات شراريب من الجلد مُنقّطة باللون الأبيض لتلفت الأنظار ولتعكس مظهراً قوياً. الكعب المتين مُغطّى بالكامل بجلد الثعبان، تماماً كما هو حال المقدّمة المفتوحة. انتعلن هذه الجزمة في المساء إن أردتن الوصول إلى أقصى درجات التأنّق والرقيّ.
 
أمّا إن كنتن تفضلن جزمات أقلّ تكلّفٍ لتنتعلنها طوال الخريف والشتاء، فجزمات Dolce Vita هي القطع الأمثل في السوق لتلبية مطلبكن. يلتقي في جزمات الكاحل هذه أسلوب السبعينات الفني وصيحة الشراريب. إنّها مصنوعة من الجلد العادي والجلد السويدي على حدٍّ سواء، وتتضمّن سحاباً جميلاً تحيط به شراريب القماش التي تزيّن الجزء الخلفي من الجزمة. أما الكعب العريض والمنخفض، فيجعل منها غايةً في الراحة. وهي من القطع التي كلّما انتعلتنها، كلّما ازدادت جمالاً! وهي تتماشى مع أي قطعةٍ كانت، سواء تنانير طويلة، سراويل ضيّقة، أو أثواب صيفية. فهذه الجزمة متعدّدة الاستعمالات فعلاً.
 
اعتمد Paul Andrew أبرز صيحةٍ لهذا الموسم، وهي اللون الأحمر، ولم يكتفِ بتصميم حذاءٍ واحدٍ أحمر اللون، بل ابتكر اثنين. ووضع المصمّم شراريب القماش على ثلاث مستويات مختلفة لتغطي المقدّمة بأكملها وتجعل من الجزمة القطعة الأمثل للخريف والشتاء! انتعلنها مع تنانير أو سراويل جينز ضيقة ولا تنسين أن تضعن أحمر الشفاء لمظهرٍ ينبض بالأناقة.
 
وأخيراً إنّما بالطبع ليس آخراً، تصاميم Alexandre Birman. عادت تصاميمه من جديد إلى ليڤيل ملتقى الأحذية، وهو يلقى استحساناً كبيراً بفضل الجزمات السويدية التي تصل إلى مستوى الركبة. شراريب القماش في هذا الحذاء معقودة وموضوعة على الجانب، ما يُنشئ بُعداً ويضفي تفاصيل استثنائية إلى الجزمة. ستبدو هذه الجزمة رائعة مع سروال ضيّق من الجينز أو القماش العادي وكنزة محبوكة واسعة.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لليفل ملتقى الأحذية