صيحة الأحمر الرئيسيّة

Alexandre Birman FW14

Nicholas Kirkwood FW14

Maison Martin Margiela FW14

Gianvito Rossi FW14

Aperlai FW14

إن الصيحة الأكبر والأجرأ لهذا الموسم هي صيحة الأحمر الرئيسيّة من دون أدنى شك، إذ يُمكنك رؤيتها على كل شيء من الأحذية والحقائب إلى الإكسسوارات والألبسة بمُجملها! إ
 
أحمر فصل الخريف والشتاء جريء بقدر إثارته وهو بالضبط ما تحتاجين لإضافته للحصول على خزانة كاملة من الملابس الشتويّة الأنيقة والمرحة.
 
أنا مفتونة للغاية بالحذاء الكلاسيكي الأحمر، و ها هو  مايسون مارتن مارجييلا يُضيف ميزة على تصميمه بالجلد الناعم ذي اللون الأحمر الغامق الممزوج مع غطاء أصابع القدم من جلد الثعبان البرّاق. ستجعل الحواف الناعمة التي تُعانق القدم هذا الحذاء الخيار الأول للحصول على الراحة بالإضافة إلى التصميم الذي لا يُنسى.
 
يقوم المُصمم أليكساندر بيرمان بظهوره الثاني في ليڤيل ملتقى الأحذية لهذا الموسم، ويتميز ظهوره بالضجة والقوة. من السمات القويّة لمجموعته، الأطراف واللون الأحمر والجلد المدبوغ الأنعم. وجد أليكساندر إلهام مجموعته فيتراثه البرازيلي الذي أبدَع تفاصيل دقيقة وزينة مُعقّدة مثل ذلك الحذاء الخفيف المصنوع من الجلد المدبوغ المُزيَّن بالأطراف المُتشابكة والدقيقة المحبوكة. هذا الحذاء بشكل خاص لا يُجسّد الصيحة الحمراء على نحو تام فحسب، لكنه يعمل أيضاً مع صيحة الطرف وأخمص القدمين. ثلاثة في واحد ومُفرِحٌ للغاية!
 
من جهة أخرى، يجلب نيكولاس كيركوود اللون الأحمر إلى المكتب مع هذه الأحذية الخفيفة ذات الحبال الخلفيّة من الجلد المدبوغ. مع الكعب المتوسط الموجود ضمن صيحة هذا الموسم، سيأخذك هذا الحذاء من المكتب وإلى ما بعد المكتب من دون أي جهد. يغطي الجلد المدبوغ المقطوع ذو اللون الأحمر العاطفي الحذاء والكعب مُعطياً القدم مظهراً غنياً بينما يُحافظ على الراحة طوال الليل. ما هو الشي الذي قد ترغب به الفتاة أكثر من هذا؟
 
إن كُنتِ تبحثين عن شيء أكثر متانة لخريف هذا العام، كحذاء الكاحل العصريّ على سبيل المثال، ننصحك بألا تنظري أبعد من ذلك. تستمر تفاصيل علامة أبيرلاي التجاريّة الهندسيّة والكعوب القويّة بالسيطرة موسم بعد موسم. ارتدي أحذية الكاحل الجلديّة الحمراء اللافتة مع الكعب العالي المسنن والمُقوّى. الجينز الضيق والمعطف الكبير الحجم سيضمنان لك المظهر النحيل الأنيق. 
 
كثير ما يرتبط اللون الأحمر مع العاطفة والرومنسيّة والقوّة. عند ارتداء اللون الأحمر، ستُظهِر المرأة ثقة لا مثيل لها سواء في أمسية مع الشريك أو مع الفتيات أو رحلة تسوُّق سريعة، عندما تشعرين بالشكّ، أقترح ارتداء لون واحد (يُفضَّل الأسود أو الأبيض) ليتناسب مع حذائك الأحمر. ذلك سيسمح ببقاء التركيز على قدميكِ، مع هذه الخيارات الرائعة التي يجب عليكِ إلقاء نظرة عليها.
 
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لليفل ملتقى الأحذية