حيل سحرية لرسم الحواجب الكثيفة والعصرية في صيف 2022

رسم الحواجب الكثيفة بطريقة احترافية وبعيدة كل البعد عن المبالغة والشعيرات التي تبدو اصطناعية تعتبر من اساسيات اطلالاتك في صيف 2022. فاختاري بأسلوب بارز، رسم الحواجب الكثيفة واضمني التألق بمكياج ملفت للنظر خصوصاً أن الحواجب تعتبر اساسية لجعل نظرتك ساحرة.

تعلّمي تطبيق ابرز الحيل السحرية التي تساعدك في الحصول على رسمات حواجب كثيفة، واتبعي الخطوات السهلة لتطبيقها بأساليب متقنة.

تمرير كريم الاساس الفاتح

Dior Forever Skin Correct Concealer
Dior Forever Skin Correct Concealer

رسم الحواجب الكثيفة بطريقة احترافية ببدأ بتغليف الشعيرات بشكل كامل بكريم الاساس الفاتح الذي يحمي الحواجب ويساعد في ابراز الرسمة الكثيفة. قومي بتمرير بطرف إصبعك مستحضر Dior Forever Skin Correct Concealer بلمسة واحدة قبل أن تمدّيه بالاسفنجة على كامل حواجبك لعدم السماح له بالتراكم في مكان واحد. فهذا الكونسيلر يربط محيط الحواجب ويمنع عنها الجفاف ويعمل على تثبيت الرسمة طوال النهار.

سحب شعيرات الحواجب بواسطة القلم

SOURCILS WATERPROOF LES PINCEAUX DE CHANEL
SOURCILS WATERPROOF LES PINCEAUX DE CHANEL

بعدها، ابدئي برسم خطوط عريضة خارج الحواجب لتحديد الرسمة المطلوبة. واختاري اقلام اقرب الى الطبيعة ومرّريها على كامل حدود الحاجب بشكل عامودي الى الاعلى، مع الحفاظ على الشعيرات باتجاه الاسفل. كما قومي بتمشيط الحواجب بواسطة فرشاة صغيرة لضمان تحديد الرسمة المطلوبة. ننصحك بالاستعانة بقلم SOURCILS WATERPROOF LES PINCEAUX DE CHANEL بتدرجاته النيود مع القلم المربع الذي يساعد في الحصول على الرسمة المطلوبة مع تمشيط الشعيرات بالفرشات المخصصة لذلك.

تمرير الايشادو البني من الوسط

CHANEL La PALETTE SOURCILS Brow wax and brow powder duo 01 - Light
CHANEL La PALETTE SOURCILS Brow wax and brow powder duo 01 - Light

ولضمان رسم الحواجب الكثيفة بطريقة ساحرة، قومي بتعبئة الحواحب بواسطة الايشادو قبل تكثيف الشعيرات من الجهة الوسطى للرسمة مع الاستعانة بمستحضر Chanel LA PALETTE SOURCILS Brow wax and brow powder duo 01 - Light الناعم بتدرجات البني التي تعمل على تعبئة الفراغات من الجهة الداخلية قبل سحب اللون على كامل الرسمة العريضة.

تمرير الماسكارا الخاصة بالحواجب

YSL Brow Shaper Mascara
YSL Brow Shaper Mascara

كخطوة نهائية، استخدمي مستحضرات الماسكارا الخاصة بالحواجب على غرار YSL Brow Shaper Mascara التي تتميز بتركيبة الجل الكريمية التي تضمن لك الحصول على حواجب كثيفة الحاجبين والاهم أنها تمنع سيلان الظلال بفضل تركيبة الجيل المناسبة للشعيرات الخفيفة.