نوال الزغبي

صيحات جمالية تجعلك أصغر في السن من وحي أحدث اطلالات نوال الزغبي

إحسان علّوه
25 يوليو 2023

إطلالات جمالية جديدة تألقت بها النجمة اللبنانية نوال الزغبي على انستغرام، إطلالات لفتت بها أنظار الجمهور مجددا حيث بدت بجمال لافت وأصغر من عمرها بسنوات كثيرة، فهي من النجمات اللواتي يبهرن دائما الجمهور بإطلالاتهن خاصة مع مواكبتها لصيحات في المكياج والشعر تجعلها في قمة شبابها وجاذبيتها، حتى أنها أكدت في تصريح صحافي مؤخرا بأنها تشعر وكأنها بعمر الـ18 عاماً رغم تجاوزها عتبة الخمسين. فتعلمي منها هذه الصيحات لتتألقي على طريقتها من وحي احدث صورها على انستغرام.

تسريحة الشعر النصف رفعة الكيرلي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي أحيت حفلاً غنائياً في بيروت وتألقت بفستان سهرة باللون الأخضر الفوسفوري، نسقت معه إطلالة جمالية بغاية الحيوية والجاذبية مع المعدني وتسريحة الشعر النصف مرفوع.

تسريحة الشعر النصف رفعة الكيرلي
تسريحة الشعر النصف رفعة الكيرلي

وتعد تسريحة الشعر المرفوع من أجمل التسريحات التي راجت في السنوات الأخيرة وما تزال موضتها متصدرة الى اليوم، بسبب تميزها بالعديد من الخصائص، أولها بأنها تسريحة شعر تساعد على جعل المرأة تبدو أصغر في السن خاصة بكونها تشد الملامح لأنها تعتمد على سحب الشعر من الأمام وشده نحو الخلف، مما يجعل محيط العين والجلد مشدودا بهذه المنطقة، فتبدو المرأة بإطلالة أكثر شبابية.

ولتطبيق هذه التسريحة على طريقة النجمة نوال الزغبي مع الخصل الكيرلي اتبعي هذه الخطوات:

  • سرحي شعرك من الفروة باتجاه الأطراف ثم اقسمي شعرك جزئين علوي وسفلي.
  • اعتمدي الفرق النصفي عند الخصلات الأمامية "الغرة" واتركيها منسدلة حول الوجه.
  • ارفعي القسم العلوي عند أعلى الرأس بشكل ربطة ذيل حصان نصفية.
  • اتركي بقية الشعر في الجزء السفلي منسدلة خلف الظهر.
  • لفي الخصل كلها من الذيل الى الأطراف للحصول على تموجات فضفاضة.

تسريحة الشعر النصف رفعة الكيرلي

مع هذا اللوك اعتمدت نوال الزغبي أسلوب مكياج ناعم مع الظلال الترابية السموكي واللون الذهبي المعدني على مدمع العين، الى جانب تطبيقها للعدسات الملونة الرمادية وكلها عناصر ساعدت ملامحها على ان تبدو أصغر سنا بدلاً من تطبيق الكحل القاسي الأسود الذي يجعل ملامح المرأة حادة وقاسية، فإتبعي من وحي نوال الزغبي هذه الخطوات من الشعر الى المكياج لتبدين بجمال مشرق وحيوي خاصة في مرحلة الخمسين من العمر.

تسريحة الشعر النصف رفعة الكيرلي

ألوان أحمر شفاه فاقعة وكيفية رسم الشفاه

في أكثر من اطلالة لها، ظهرت نوال الزغبي بملامح مشرقة وحيوية مع تطبيقها لأحمر الشفاه الفاقع الذي عزز من جاذبية جمالها وحيوية ملامحها. فالروج الأحمر من التدرجات التي لا تبطل موضتها مع السنوات وفي كل مواسم العام، ومن الجيد بأن هذا اللون الكلاسيكي يناسب جداً مختلف ألوان البشرة.

ألوان أحمر شفاه فاقعة وكيفية رسم الشفاه
ألوان أحمر شفاه فاقعة وكيفية رسم الشفاه

اختاري بالتالي على طريقة نوال الزغبي ألوان احمر شفاه فاقعة لموسم الصيف بدلا من رتابة الألوان النيود او القاتمة التي تجعل ملامحك باهتة وحزينة، فمن المعروف بأن اللون الأحمر للشفاه يوقظ جمالك، حتى أن خبراء الجمال ينصحون المرأة عندما تشعر بالذبول والارهاق ولا ترغب بوضع المكياج، الاكتفاء بتمرير طبقة واحدة من الروج الأحمر لتستعيد اشراقتها وحيويتها.

ولتطبيق أحمر الشفاه بشكل مثالي ومساعدتك في الحصول على شفاه بحجم أكبر وأكثر جاذبية على طريقة نوال الزغبي اليك هذه الخطوات:

  • كلما كانت شفتيك أكثر نعومة وترطيباً، كلما حصلت على نتائج ومظهر أفضل. لذلك، ابدئي بإستخدام مقشر لتقشير الشفاه.
  • البرايمر المستحضر الأساسي الذي لا يستغني عنه خبراء الجمال قبل استخدام اي مسحوق مكياج، ويمكن استخدام الكونسيلر أو كريم الأساس كبرايمر للشفاه. هذه الخطوة توحد لون الشفاه مع لون البشرة فيصبح تكبير الشفاه من خلال رسمها يبدو طبيعيا أكثر.كما أن هذه الخطوة تثبت أحمر الشفاه فيجعله يدوم لفترة أطول.
  • القلم النيود بلون بيج او كريمي من حيل خبراء الجمال لتكبير الشفاه حيث يتم رسم هذا الخط فوق خط الشفاه لمنحها بعداً ثلاثياً.
  • بعد تمرير قلم النيود فوق حدود الشفاه، اختاري لون قلم تحديد الشفاه بدرجة قريبة من لون أحمر الشفاه إلا أنه يجب أن يكون أغمق بدرجة أو درجتين. وابدئي برسم شفتيك من الخارج لتبدو أكبر مع مراعاة ان تكون الرسمة طبيعية ولا تبالغي في تكبيرها خصوصاً عند الزوايا. ثم املئي شفاهك بواسطة قلم التخطيط قبل استخدام أحمر الشفاه.
  •  قومي بتطبيق الهايلايتر الذي يعتبر إحدى الحيل الفعالة لتكبير الشفاه. فقومي بوضع القليل من الهايلايتر على الفراغ الموجود على وسط الشفاه العلوية، مما يجعل هذه المنطقة تبدو ملفتة، وتجعل شفاهك تبدو جذابة ورائعة. 

اخترنا لك هذه المستحضرات:

  • أحمر الشفاه "روج كوكو فلاش"  Rouge Coco Flash من "شانيل" CHANEL
CHANEL
CHANEL
  • أحمر شفاه من  درايز فان موتن Dries Van Noten.
 Dries Van Noten
Dries Van Noten

إطلالة جذابة مع رفعة الشعر العالية

نوال الزغبي نشرت أحدث صورة لها على انستغرام بتسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة. تساعد تسريحة الكعكة العالية على شد الوجه ولا تبطل موضتها، وتجعلك تبدين أصغر في السن، كما أنها تناسب جدا الطقس الحار وتشعرك بالحيوية، فإليك خطوات تطبيقها بأسلوب نوال الزغبي لموسم صيف 2023.

إطلالة جذابة مع رفعة الشعر العالية

  • اجمعي شعرك على شكل ربطة ذيل حصان عالية.
  • لفي الربطة بقطة مطاطية ثم ضعي حشوة الاسفنجة عليها.
  • افردي ذيل الشعر على الاسفنجة وقومي بلفه حولها بطريقة دائرية.
  • ثبتي الشكل النهائي بالدبابيس.
  • إطلالة جذابة مع رفعة الشعر العالية

شاهدي الصور واتبعي التعليمات للحصول على اطلالات جمالية مشرقة تبدين من خلالها أصغر في السن.

مصدر صور نوال الزغبي من حسابها على انستغرام.