رسمات الحواجب الرفيعة مع الشعيرات الزائدة من دار Boss

أجدد أشكال رسمات الحواجب الرائجة في شتاء 2024.. إليك طرق تطبيقها باحترافية

نانسي شربل
22 أكتوبر 2023

تتنوع رسمات الحواجب في شتاء 2024 وفقاً لطبيعة وجهك المشرقة، وتبرز الشعيرات العريضة أو الرفيعة بتفاصيلها الملفتة لتعود الى واجهة الجمال من جديد. فسواء أردت الحصول على رسمات منتظمة أو مبعثرة، اختاري اجمل أشكال الحواجب الرائجة في اطلالاتك المقبلة بطريقة تتناسب مع تدويرة وجهك.

اليك أجدد أشكال رسمات الحواجب الرائجة في شتاء 2024 للحصول على الصيحات الاساسية التي تظهر جمالك بشكل لافت.

رسمات الحواجب المبعثرة والعصرية

رسمات الحواجب المبعثرة من وحي MSGM
رسمات الحواجب المبعثرة من وحي MSGM

رسمات الحواجب المبعثرة تعتبر من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في شتاء 2024. فاختاريها بأسلوب دار MSGM مع الشعيرات الكثيفة التي تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. كل ما عليك فعله هو تمشيط الخصل الى الأعلى بطريقة مسحوبة ومتدرجة، قبل ملئ الخطوط العريضة بشكل منتظم من الجهة الخارجية للحصول على نظرة جريئة.

طبّقي هذه الرسمات قبل أن تصبح أرفع من الجهة الخارجية للحواجب، من دون إزالة الشعر الزائد من الجهة الداخلية، للحصول على خطوط مبعثرة وجريئة. ولا تترددي بالحفاظ على التدرجات الفاتحة مع التموجات المات والساحرة.

رسمات الحواجب الشقراء

رسمات الحواجب الشقراء من وحي دار Laquan Smith
رسمات الحواجب الشقراء من وحي دار Laquan Smith

أما رسمات الحواجب الشقراء فتعود الى الواجهة من جديد. يمكن أن تكون من اختيارك مع الشعيرات الكثيفة المبعثرة التي تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. فانتقي هذه الصيحات الرائجة من وحي دار Laquan Smith مع الرسمة العالية ونصف الدائرية وقومي بتمشيط الخصل الى الأعلى، واملئي الخطوط العريضة بشكل منتظم من الجهة الخارجية للحصول على نظرة جريئة.

رسمات الحواجب الشقراء من دار Balmain
رسمات الحواجب الشقراء من دار Balmain

والابرز أن هذه الرسمات يجب أن تكون كثيفة مع الشعيرات الموحدة على كامل الرسمة، قبل سحب الحواجب الكثيفة الى الأعلى دون إزالة الشعر الزائد من الجهة الداخلية للحصول على خطوط متوازية برسمة موحدة من دار Balmain.

رسمات الحواجب الطبيعية والعريضة

الحواجب الطبيعية بطريقة عريضة بأسلوب دار CHANEL
الحواجب الطبيعية بطريقة عريضة بأسلوب دار CHANEL

وللحواجب الطبيعية والعريضة حصة في اطلالات الشتاء، مع ابراز الرسمات المحددة بالاقلام الداكنة بطريقة مميزة. طبقي هذه الرسمة مع استعمال الريشة العريضة وقومي بتعليم الرسمة من الجهة الخارجية بخطوط كريمية ساحرة تظهر رسمة الحواجب بشكل ملفت وطبيعي.

رسمات الحواجب العريضة والبنية

رسمات الحواجب العريضة والبنية من دار Juana Martin
رسمات الحواجب العريضة والبنية من دار Juana Martin

واجعلي اطلالاتك الجمالية أكثر جاذبية، واختاري الحواجب العريضة مع الشعيرات البنية الفاتحة بأسلوب دار Juana Martin. انتقي الرسمة المسحوبة الى الاعلى والممشطة بطرق بسيطة وملفتة، مع سحب الخصل الفاتحة الى الأعلى للحصول على خطوط متوازية ورسمة موحدة ومسحوبة الى الاعلى.

والاهم ملئ الخطوط الداخلية للحواجب بشكل مسحوب بموازاة الشعيرات الزائدة، للحصول على اطلالة جمالية متناغمة مع نظرتك الجريئة.

رسمات الحواجب الرفيعة مع الشعيرات الزائدة

1 رئيسية رسمات الحواجب الرفيعة مع الشعيرات الزائدة من دار Boss
رسمات الحواجب الرفيعة مع الشعيرات الزائدة من دار Boss

ومن اجمل رسمات الحواجب الرفيعة مع الشعيرات الزائدة فيمكنك تطبيقها من دارBoss بأسلوب ناعم وبطريقة رفيعة على طول الرسمة العالية، مع الحرص على جعل الخطوط أعرض من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى.

للحصول على نظرة طبيعية، قومي بتمشيط الرسمة نصف الدائرية والمتوازية على طول الشعيرات بشكل ممشط الى الأعلى، مع الحفاظ على الشعر الإضافي وعدم ملىء الحواجب من الجهة الداخلية للحصول على اطلالة مشرقة وطبيعية.

رسمات الحواجب العريضة والداكنة

رسمات الحواجب العريضة والداكنة من دار Valentino
رسمات الحواجب العريضة والداكنة من دار Valentino

كما طبّقي رسمات الحواجب العريضة التي تبرز سحبة عينيك، واختاري الصيحات الدائرية التي يمكنك اختيارها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل. قومي بأسلوب دار Valentino بتطبيق رسمات حواجب عريضة مع الشعيرات السوداء الداكنة، واحرصي على تمشيطها الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة. كما املئي الخطوط بشكل منتظم ومتوازي على كامل الرسمة العريضة.

يمكنك مع هذه الرسمة العريضة ترك شعيرات الحواجب الزائدة بارزة على الجهة الخارجية للحواجب وأسفل الرسمة، لكي تظهري جمال عينيك.

رسمات الحواجب العريضة ونصف الدائرية

رسمات الحواجب العريضة ونصف الدائرية من دار Elie Saab
رسمات الحواجب العريضة ونصف الدائرية من دار Elie Saab

كما طبّقي من وحي دارZuhair Murad  رسمات الحواجب العريضة ونصف الدائرية بشعيرات مسحوبة الى الاعلى لتتناغم مع صاحبات الوجه الطويل. مع هذه الرسمة، احرصي على عدم إزالة الشعيرات الزائدة من الجهة الخارجية للحصول على رسمة عصرية وطبيعية في الوقت عينه.

يمكن أن تكون رسمات الحواجب الناعمة من اختيارك مع الشعيرات المحددة التي تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. فاجعلي الرسمة عالية ونصف دائرية، وقومي بتمشيط الخصل الى الأعلى، مع ملئ الخطوط العريضة بشكل منتظم من الجهة الخارجية للحصول على نظرة جريئة.