رسمات مكياج بني قوي ومات بأسلوب Stéphane Rolland

 7 أساليب مكياج تمنحك إطلالة جذابة في يوم المرأة الإماراتية

نانسي شربل
25 أغسطس 2023

احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، قد ترغبين بإطلالة ساحرة وصيحات مكياج متجددة وتضمن لك جاذبية مطلقة في هذه المناسبة. فهناك العديد من الاتجاهات الجمالية المشرقة التي سترافق رسمات المكياج خصوصاً مع اختيار صيحات وتدرجات تضمن لك الحصول على رسمات عيون مبتكرة تجعلك محط أنظار الجميع.

اعتمدي 7 أساليب مكياج تمنحك إطلالة جذابة في يوم المرأة الإماراتية مع اختيار أجمل الأفكار الجمالية لتطبيق رسمات مكياج ساحرة بتدرجات متقنة للحصول على جمال ملفت ومتجدد.

رسمات مكياج ترابية داكنة

رسمات مكياج ترابية داكنة من دار Georges Hobeika
رسمات مكياج ترابية داكنة من دار Georges Hobeika

تبرز في يوم المرأة الإماراتية رسمات المكياج الترابية والبراقة التي تتناغم مع سحبة عينيك. فطبّقي تدرجات الظلال الداكنة التي يمكنك من خلالها تطبيق مكياج عيون قوي بتدرجات مدموجة بلوني البني الداكن والاسود لجعل عينيك تبدو أجمل. انتقي من وحي دار Georges Hobeika الظلال البنية على الجفون العليا للعينين، وقومي بإضاءة العينين بتموجات داكنة وعند الجهة الداخلية للعينين وذلك من خلال دمجها بالظلال السوداء.

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537
Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

جرّبنا لك علبة ظلال بنية من ديورDior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 بتناغم الالوان الترابية التي تأتي متدرجة وساحرة. فاجمعي مزيج من الظلال البنية والبيج المعززة بتأثيرات مات وفائقة الجاذبية.

رسمات مكياج خضراء مع اللون الذهبي

رسمات مكياج خضراء مع اللون الذهبي من دار Leonard
رسمات مكياج خضراء مع اللون الذهبي من دار Leonard

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت يوم المرأة الاماراتية، اختيار التدرجات الخضراء مع التموجات الفاتحة والساحرة من وحي دار Leonard. قومي بتمرير الظلال المات على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب الظلال الذهبية البراقة الى الداخل بأسلوب مشرق، دون دمجها مع اي ظلال أخرى بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا النيلية بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW - Copy
CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW 

كل ما عليك فعله هو وضع الظلال الخضراء الفاتحة من CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون الذهبي من العلبة عينها خصوصاً عند حدود الحواجب.

رسمات مكياج بني قوي ومات

1 رئيسية رسمات مكياج بني قوي ومات بأسلوب Stéphane Rolland
رسمات مكياج بني قوي ومات بأسلوب Stéphane Rolland

اختاري أجمل رسمات المكياج البني القوي والمات بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز من دار Stephane Rolland الحفاظ على الظلال البنية الفاتحة أسفل الخطوط العريضة والداكنة، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيضاء التي تضيء سحبة العينين بكثير من الجرأة.

علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY
علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY

اختاري علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY بتدرجات متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال البنية الداكنة على الجفون العليا والخارجية للعين ودمجها مع ألوان برونزية على الحدود الداخلية للعينين.

رسمات مكياج عصرية مع خطوط الكحل

رسمات مكياج عصرية مع خطوط الكحل السوداء من وحي Giambattista Valli
رسمات مكياج عصرية مع خطوط الكحل السوداء من وحي Giambattista Valli

كما طبّقي رسمات الكحل العصرية بخطوط رفيعة ومزدوجة لتليق بلون عينيك السوداء، وقومي بسحب الخطوط البارزة على الجفون العليا فقط من وحي Giambattista Valli لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة.

لاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة والجهة الداخلية للعينين بالظلال البيج. كما قومي بتوحيد لون البشرة مع تمرير البلاشر المشمشي على الوجنتين بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner

اخترنا لك قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات من وسط العينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تمرير الخط فوق الظلال النيود للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات ظلال سوداء بتموجات المات

رسمات ظلال سوداء بتموجات المات من وحي Christian Dior
رسمات ظلال سوداء بتموجات المات من وحي Christian Dior

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت يوم المرأة الاماراتية، اختيار الظلال السوداء مع التموجات المات والساحرة من وحي دار Christian Dior. كل ما عليم فعله هو تمرير الظلال القوية على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب اللون الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها مع الظلال البيج من الوسط.

وعلى الجهة الخارجية للعينين، كثّفي اللون بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية. كما حافظي على بشرتك الموحدة وطبّقي الخطوط البنية الفاتحة على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. كما كثفي طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لتوسيع سحبة العينين وجعا المكياج ساحر وفي غاية الجاذبية.

CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern
CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern

للحصول على رسمات مكياج مماثلة، استعيني بعلبة شانيل CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern البارزة بتدرجات الظلال الفضية القوية واللماعة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع اللون الاسود.

رسمات ظلال سوداء بأسلوب السموكي

رسمات ظلال سوداء بأسلوب السموكي بأسلوب Georges Hobeika
رسمات ظلال سوداء بأسلوب السموكي بأسلوب Georges Hobeika

كما طبّقي رسمات مكياج جريئة مع الظلال السوداء بأسلوب السموكي بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار اللون الاسود العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه التدرجات الداكنة تضمن لك الجرأة والتجدد في الوقت عينه، فقومي بتمرير التدرجات السوداء بأسلوب دار Georges Hobeika مع سحب الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة.

كما أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع دمج اللون بالظلال البرونزية البراقة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بكثير من التميز مع اضاءة الجهة الخارجية للعينين باللون البيج الفاتح.

رسمات ظلال ذهبية مع الايلاينر

رسمات ظلال ذهبية مع الايلاينر من دار Giorgio Armani
رسمات ظلال ذهبية مع الايلاينر من دار Giorgio Armani

أما المكياج المناسب ليوم المرأة الإماراتية فيبرز من خلال تمرير الظلال الذهبية الداكنة والمدموجة مع اللون البرونزي البراق على الجهة الخارجية للعينين فقط وصولاً الى حدود الحواجب لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. ابدئي أولاً بتمرير اللون اللحمي اللماع على كامل الجفون على طريقة دار Giorgio Armani مع الحفاظ على الظلال النيود الطبيعية من الجهة الداخلية.

ننصحك باعتماد هذا اللوك مع الحفاظ على الخطوط السوداء الرفيعة على الجهة الخارجية للجفون العليا. ولمزيد من الاشراق، ضعي البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، وحافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.