مكياج عيون بلمسات فضية وآيلاينر أسود بأسلوب النجمة Karol G

جاذبية مكياجك تبدأ من رسمة العيون ..استوحي إطلالة المناسبات من نجمات حفل Met Gala 2024

نور عبد الساتر

أكثر ما لفتنا في إطلالات نجمات حفل Met Gala لهذا العام، التفنن في رسمات مكياج العين التي جاءت متناسبة مع تصاميم أزيائهن المستوحاة من العنوان العريض للحفل "حديقة الزمن". يمكن لهذه الرسمات ان تشكل دليلاً جمالياً لك لاعتمادها في المناسبات المقبلة مع إقبالنا على موسم الصيف ومناسباته المزدحمة. ولاحظنا بأن بعض النجمات اعتمدت أنماط متشابهة برسمات العين، نرصدها لك مع أبرز الخطوات والمستحضرات المطلوبة من أجدد علب آيشادو العين لأشهر العلامات التجارية في عالم التجميل.

ـ مكياج عيون بلمسات فضية مع رسمة الآيلاينر الأسود من وحي إطلالة المغنية الكورية جيني كيم وإطلالة النجمة Karol G:

النجمة الكورية جيني كيم بإطلالةمكياج عيون فضي مع الآيلاينر الأسود
النجمة الكورية جيني كيم بإطلالةمكياج عيون فضي مع الآيلاينر الأسود

تألقت النجمة جيني كيم بالمكياج الفضي الملفت في حفل الميت غالا 2024. بالرغم من أن هذا المكياج لا يعتبر جريئا بشكل كبير إلا ان إختيار اللون الفضي البراق يجعله مناسبا جدا لحضور المناسبات وخصوصا الأمسيات الراقية. كما أن رسمة الآيلاينر الناعمة تعزز من  جمال العينين بأسلوب جذاب. يمكنك عزيزتي ان تستوحي هذا المكياج البراق بأسلوب جيني وتعتمديه في مناسباتك هذا الصيف فهو مثالي  حتما مع معظم ألوان فساتين السهرة.

مكياج عيون بلمسات فضية وآيلاينر أسود بأسلوب النجمة Karol G
مكياج عيون بلمسات فضية وآيلاينر أسود بأسلوب النجمة Karol G

كما لاحظنا ان النجمة Karol G إعتمدت نمط مشابه من هذا المكياج. ولكن على عكس إطلالة جيني، ركزت  النجمة Karol Gعلى تطبيق ظلال العيون الفضية البراقة حول مدمع العين للإنارة. ننصحك بإعتماد هذه الحيلة في تطبيق ظلال العيون حول المدمع إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة.

ولتطبيق مكياج بلمسات فضية إحترافي لمناسباتك هذا الصيف بأسلوب النجمات  في حفل الميت غالا إخترنا لك مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTEمن علامة Byredo:

مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo
مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo

اغرمنا بمجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE بإصدارٍ محدودٍ، وتدرجات تضم 18 لوناً، مما يمنحُ العيون مظهراً غاية في الجاذبية والعمق، حيث تتميز هذه الظلال بتركيباتها المتوازنة والمنعشة سهلة التطبيق والاستخدام.  ومن وحي التجربة لاحظنا ان مجموعة الظلالتنفرد بقوامها الكريمي والخفيف الذي ينسجم مع نوع البشرة، وتتألق بتدرجات لونية مستوحاة من ألوان ربيع الشمال السويدي ونسيمه العليل، بما فيها من تدرجات البيج الناعمة وألوان الأحجار المتلألئة وتدرجات الأزرق الداكن الغني والمخملي، إلى جانب الألوان الممزوجة بلمعان فضي. وتتميز هذه الظلال بسهولة تطبيقها وتمنح تأثيراً لونياً يدوم طويلاً، مما يجعلها خياراً مثالياً لعاشقات الجمال يتيح لهنّ التألق بإطلالات متجددة ومبتكرة باستمرارمع قوام الظلال المميزة بسهولة مزجها وتطبيقها، مما يتيح الحصول على العديد من الإطلالات الجريئة أو الطبيعية على حدٍ سواء. لفتنا ايضا التصميمٍ المنقوش الخاص بعلبة الظلال هذه، اذ تتزين بالأحجار المعدنية اللامعة التي تمثل شعار التشكيلة، مما يجعلها قطع مميزة بمثابة تجسيدات مادية تعكس حكايات الماضي أو الحاضر أو المستقبل، وتروي قصصاً كلاسيكية لا يخبو ألقها مع الزمن.

مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo (2)
مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo

وقد أطلقت علامة Byredo تشكيلة MINERALSCAPES بالتعاون مع خبيرة المكياج Lucia Pica.

ـ مكياج عيون ترابي فخم من وحي إطلالة النجمة إيما تشامبرلين وإطلالة النجمة Jennifer lopez:

مكياج سموكي بالألوان الترابية بأسلوب ايما تشامبرلين
مكياج سموكي بالألوان الترابية بأسلوب ايما تشامبرلين

خطفت النجمة إيما تشامبلرين الأنظار في الميت الغالا 2024 بإعتمادها مكياج عيون بني ترابي بنمط دراماتيكي. طبقت ايما الظلال الترابية البنية بالأسلوب الدخاني الملفت. وكما تلاحظين عزيزتي فإن الظلال البنية الترابية عززت من جمال عيون ايما الزرقاء وأبرزت جاذبيتها.لذا ننصحك إن كانت عيونك ملونة بتجربة هذا المكياج لتتألقي بجاذبية وأنوثة لا تنسى.

إطلالة النجمة Jennifer lopez بمكياج ترابي براق
إطلالة النجمة Jennifer lopez بمكياج ترابي براق

إختارت أيضا النجمة العاليمة Jennifer lopez مكياج العيون الترابي الفخم ولكن طبقته بأسلوبها ومع لمستها الخاصة. حيث إتجهت الى اختيارظلال بألوان ترابية براقة وطبقتها بأسلوب ناعم. وهذا تماما ما يعجبنا بالمكياج الترابي وهو أنه يناسب كل صبية بغض النظر عن ألوان البشرة. الظلال الترابية تتوفر بتشكيلة كبيرة من التدرجات اللونية البراقة او حتى المات وهي غالبا ما تناسب جميع ألوان العيون. يمنحك المكياج الترابي عزيزتي لوك فخم وراقي.

لتطبقي مكياج عيون ترابي فخم هذا الموسم من وحي إطلالات النجمات العالميات في حفل الميت غالا، نرشح لك باليت ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette من أستيري:

Maha Eyeshadow Palette Golden eyes ايشادو من أستيري بيوتي
Maha Eyeshadow Palette Golden eyes ايشادو من أستيري بيوتي

تسمح لك هذه الباليت بإبتكار مكياج ترابي فخم براق اوحتى مات كما تفضلين. فعززي جمالك الطبيعيبأربعة ظلال عيون غنية بالأصباغ في تركيبة ناعمة بشكل لا يصدق يسهل مزجها وتركيبها، ومملوءة بمكونات العناية بالبشرة لترطيب خفيف الوزن.من خلال تجربتنا لهذه الباليت، لاحظنا ان الألوان غنية بالأصباغ كما تدوم طويلا.

ـ مكياج عيون ناعم للصبايا التي تفضل اللوك الطبيعي من وحي إطلالة العارضة جيجي حديد والعارضة كيندال جينر في حفل الميت غالا 2024:

مكياج عيون طبيعي وناعم بأسلوب Gigi Hadid
مكياج عيون طبيعي وناعم بأسلوب Gigi Hadid

إعتدنا على ان تكون الدراماتيكية عادة عنوان مكياج النجمات في حفل الميت الغالا، ولكن اليوم نرى حضور بارز للمكياج الناعم أوحتى الطبيعي. مكياج جيجي في هذه الإطلالة تميز بالتوازن الملفتة بين نعومة مكياج العيون والحضور البارز والقوي لمكياج الشفاه باللون الأحمر. طبقت جيجي ظلال عيون بلون قريب من لون الجفون الطبيعي وأضافت المسكارا بشكل ناعم أيضا.

مكياج عيون ناعم للغاية بأسلوب عارضة الأزياء كيندال جينر
مكياج عيون ناعم للغاية بأسلوب عارضة الأزياء كيندال جينر

كما طبقت أيضا العارضة كيندال جينر ظلال عيون ناعمة باللون البني الفاتح فبدت في غاية الجمال والأنوثة. فأحيانا يكون سر الجمال في البساطة. إن كنت تميلين الى المكياج الطبيعي عزيزتي إستوحي من إطلالة العارضتين جيجي وكيندال وطبقي مكياج عيون ناعم بظلال بنية فاتحة مع لمسات المسكارا الخفيفة.

ننصحك بإختيار ظلال بينة فاتحة منباليت ظلال العيون Creamy Obsessionالجديدة ومتعددة الاستعمالات من علامة Huda Beauty:

تُعتبر باليتا Creamy Obsession المستحضر الجديد المثالي لابتكار إطلالات لا تُعدّ ولا تحصى
تُعتبر باليتا Creamy Obsession المستحضر الجديد المثالي لابتكار إطلالات لا تُعدّ ولا تحصى

من وحي خبرتنا عزيزتي نؤكد لك ان هذه المجموعة من ظلال العيون الكريمية سهلة الاستعمال ومتعددة الاستخدامات وتساعدك على إضفاء عمق وتحديد على عينيَك، سواء اخترتِ مكياج عيون ناعماً للإطلالة اليومية أو مكياجاً جريئاً!نحن لا نستغني عن  باليت ظلال العيون Creamy Obsession، فهي تحتوي على ألوان مونوكرومية بتركيبة مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ تتمتّع بتأثير ميتاليكي وبقوام يتحوّل من كريم إلى بودرة لتنساب على البشرة بسلاسة تامة وتتيح لك ابتكار إطلالات كلاسيكية متنوّعة.

ـ لماذا نحبّها؟

  • قوامات مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ
  • مجموعة متناغمة من الألوان المرحة والأنيقة
  • تركيبة قابلة للتعزيز والدمج
  • الحد الأدنى من التلطخ
  • باليتان سهلتا الاستخدام أثناء التنقّل

إليك عزيزتي طريقتنا لإستخدام بإحترافية:

  • استخدمي إصبعك لتعزيز ودمج طبقة الأساس بظلال عيون بتركيبة تتحوّل من كريم إلى بودرة.
  • التقطي التركيبات البودرية الميتاليكية والرخامية بواسطة فرشاة مسطّحة كثيفة للحصول على لون مدوٍ وغنيّ بالأصباغ أو بواسطة فرشاة منفوشة لدمج المكياج بتأثير سموكي جذّاب.
  • لتأثير مدوٍ، ثبّتي الإطلالة مع لون ‘set’ شبه الشفّاف.