أضيفي لمسة من الإِشراقة البرونزية على ملامحك في الصيف 2024 مع خياراتنا من البرونزر

دليلك لأفضل مستحضرات البرونزر المجرّبة لإطلالة متوهجة بسمرة الصيف

نور عبد الساتر

مع قدوم فصل الصيف وأشعة شمسه الدافئة، نسعى جميعا للحصول على  مظهر بشرة برونزية، متألقة ومشرقة تعكس جمال الموسم. ولعلهمن أهم المستحضرات لتحقيق هذا التألق المُسمّر، هو البرونزر. سواء كنتِ تستعدين لسهرة صيفية أو تتطلعين لإطلالة نهارية متوهجة، يمكن للبرونزر أن يمنح بشرتك سمرة طبيعية وجذابة، كما لو أنكِ قضيتِ يوماً كاملاً تحت أشعة الشمس على الشاطئ.

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على تجربتنا بإستعمال:

ـ بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات

ـ  برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer

ـ ابرونزر Hoola من علامة بنفت كوزمتكس

ـ برونزر Bondi Belle من Nudestix

أولا، كيفية تطبيق البرونزر: نصائح وحيل

لإطلالة جذابة في صيف 2024 لا تتخلي عن البرونزر ـ عارضة دار Saint Laurent
لإطلالة جذابة في صيف 2024 لا تتخلي عن البرونزر ـ عارضة دار Saint Laurent

قبل كل شيء، تأكدي أولا من اختيار لون برونزر يناسب لون بشرتك لضمان إطلالة متوهجة بشكل طبيعي. إذا كانت بشرتك فاتحة، اختاري لوناً برونزياً بدرجة فاتحة أو باردة، بينما إذا كانت بشرتك داكنة، ننصحك بإختيار درجات الأغمق والأكثر دفئا لإبراز جمالك بشرتك السمراء بشكل الطبيعي. مرري البرونزر على المناطق التي تلتقط الشمس طبيعياً، وهي الجبهة، عظام الخدين، الأنف، والذقن. اختاري فرشاة دمج ناعمة لتوزيع المستحضر بلطف بحركات دائرية، مما يساعد على دمجه بشكل متساوٍ ومن دون خطوط واضحة. يمكنك أيضاً تطبيق كمية قليلة من البرونزر على الرقبة والكتفين للحصول على مظهر برونزي موحد وطبيعي.وتذكري دائماً أن القليل من البرونزر يمكن أن يحقق فرقاً كبيراً، لذا تجنبي الإفراط في استخدامه للحفاظ على إطلالة طبيعية ومتألقة.

ـ بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات:

بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات
بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات

تعجبنا كثيرا تركيبة هذا البلسم التي تتحول من كريم إلى بودرة لتمنح البشرة إشراقة برونزية  طبيعية وجذابة لإطلالتك فيصيف 2024. كما ان هذا المستحضر يوفر وترطيباً عميقاً، فهو معزز بالبودرة الناعمة التي تمنحه قواماً خفيفاً ينساب بسلاسة على بشرة الوجه، ليضفي عليها ملمساً حريرياً.

طبقي بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات
طبقي بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات

للوك جذاب،  يمكنك عزيزتي  استخدام هذا المنتج لتحديد ملامح الوجه، إلى جانب تطبيقه على العينين والشفاه، للحصول على إطلالة صيفية  موحدة بلونٍ برونزي مميز.

لا تفوتي تجربة بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات
لا تفوتي تجربة بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات

من وحي خبرتنا في عالم الجمال، لاحظنا ان مستحضرSKIN SUEDEينفرد عن غيره من المنتجات بقوام البلسم القابل للتمدد، الذي يمنح البشرة إطلالة مميزة وخالية من العيوب. لفتتنا ايضا  تركيبته المرطبة والمستديمة تحوي سلاسل من حمض الهيالورونيك خفيف الوزن، مما يساعده على التغلغل في طبقات البشرة وترطيبها من الداخل. وأكثر ما يعجبنا هو حرص العلامة على ابتكار المنتج باستخدام تركيبة نباتية بالكامل وخالية من البارابين، كما هو الحال في باقي منتجاتها.

ـ  برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer:

من استيري BRONZER
من استيري BRONZER

ومن وحي تجربتنا لهذا المستحضر، نضمن لك ان هذا البرونز الفريد سيوفر لك إطلالة مشرقة تشع بالنضارة والحيوية. كما لاحظنا انه يتميز بسهولة تطبيقه ودمجه بفضل تركيبته خفيفة الوزن الغنية بأجود أنواع المكونات، التي تمنح البشرة ترطيباً عميقاًيدوم طويلاً ويناسب جميع أنواع البشرة. ننصحك عزيزتي باستخدامه لإضفاء لون دافئ وجذاب على بشرتك لإطلالة برونزية ملفتة هذا الموسم. ادمجيه بلطف للحصول على مظهر طبيعي وجذاب.

ـ برونزر Hoola من علامة بنفت كوزمتكس:

برونزر من بنفت  Hoola
برونزر من بنفت  Hoola

نحب كثيرا ألوانهذا البرونزرالداخليّة الدافئة والترابيّة، وهو يُحاكي درجات البنّي المخمليّة العميقة التي غالبًا ما نراها في كوبٍ من مشروب الشوكولاته الساخنة، مما سيمنحك إطلالة فريدة بإمتياز. من وحي تجربتنا نؤكد لك عزيزتي انه عند تطبيقه على الخدود، العيون وخطّ الفكّ، يُضفي هذا المستحضر دفئًا برونزيًا وتوهجًا على كامل الوجه.

ـ برونزر Bondi Belle من Nudestix:

Nudestix x Bondi Belle برونزر
Nudestix x Bondi Belle برونزر

اضيفي الدفء لوجهك بإستعمال البرونز لتحديد عظمة الخد للوك برونزي ملفت مثل النجمات. من بعد التحربةأغرمنا برونزر Bondi Belle من Nudestix. يعجبنا هذا الإصدار الجديد الذي يتميز بلون بارد أكثر من اللون الأصلي الأيقوني، فيعدّ مثالياً للنساء اللواتي ينشدنَ لوناً حيادياً أكثر من لون Bondi Bae.

جربي خيارتنا من البرونزر وتألقي بسمرة البشرة الطبيعية والجذابة هذا الصيف.