في يوم المرأة العالمي ..عززي جمالكبمستحضرات من علامات تجارية أسستها نساء عربيات وعالميات

في يوم المرأة العالمي ..عززي جمالك بمستحضرات من علامات تجارية أسستها نساء عربيات وعالميات

نور عبد الساتر

احتفالنا بيوم المرأة العالمي الموافق يوم غد 8 مارس، لا يقتصر فقط على دعم أنفسنا وتطويرها وتحقيق نجاحات يُضرب بها الأمثال، لكن، لا بد أن يترافق ذلك على دعم ايضا جنسنا من النساء والتصفيق لهن امام انجازاتهن التي يساهمن من خلالها بتطوير المرأة وجعلها نسخة أفضل في العالم. ومن هذا المنطلق، لا بد أن ندعم ونسلط الضوء على العديد من النساء اللواتي جعلن عالم الجمال أفضل مع اصداراتهن من مستحضرات التجميل التي تعزز من جمال كل إمرأة، فإليك نبذة عن انجازاتهن على الصعيد الجمالي:

ـ أولا، علامات تجميل أسستها نساء من أصول عربية:

ـ علامة أستيري السعودية:

إن لم تجربي قط عزيزتي مستحضرات هذه العلامة الرائعة فقد فاتك الكثير حتما. ولكن لا تقلقي لا أعتقد أنه هناك وقت أكثر مثالية لتتعرفي على هذه العلامة من مناسبة يوم المرأة العالمي! ولأن دعمنا للنساء الناجحات يجب أن يبدأ مع بنات وطننا العربي أولا، نقدم لك "سارة الراشد" رائدة الأعمال السعوديةفي عالم التجميل ومؤسسة علامة استيري.  تهدف سارة إلى تغيير الصورة النمطية للمرأة العربية، وبهذا نحن نراها مصدر إلهام عندما يتعلق الأمر بالثقة والطموح نحو الأفضل.

نحب  كثيرا مستحضرات العلامة، فمع كل تمريرة تعزز جمالنا من دون اي مساومة على راحة وصحة بشرتنا. حقا انها ليست أي مستحضرات تجميل، انها مستحضرات تبرز جوهر المرأة التي تضعه - دون إخفاء هويتها - وتعزز الشعور بالمحبة الذي يشجع النساء على دعم بعضهن البعض والارتقاء ببعضهن البعض.تعمل تركيبات Asteri الذكية على حل مشاكل البشرة بتركيبات صديقة للبشرة لا تحتاج إلى تجديد على مدار اليوم ولا تحتاج إلى وضع كميات كثيفة جدًا. إنها نباتية، تراعي الإستدامة، وتشجعنا على ان لا نرضخ ونقبل بأقل ما نستحق به!

ولبشرة مثالية بلمسة من توهج النجوم المتلألئة في سماء صحراء السعودية، إخترنا لك من علامة أستيري هذين المستحضرين:

 هايلايتر Desert Diamonds Highlighter:

هايلايتر من استيري DESERT DIAMONDS HIGHLIGHTER
هايلايتر من استيري DESERT DIAMONDS HIGHLIGHTER

يعجبنا كثيرا هذا الهايلايتر فهو مميز بلمساتٍ ناعمةٍ مستوحاة من تلألئ النجوم في سماء الصحراء السعودية، ويضمن للسيدات إطلالة مكياج مليئة بالإشراق واللمعان. أحببنا تركيبته خفيفة الوزن والمصنوعة من مكونات دقيقة للغاية تعزز تألق بشرتك بنعومة، وتوفر ثباتاً لونياً يدوم طويلاً. ويأتي الهايلايتر بلونين مميزين يمكن التألق بهما بشكل منفصل، أو دمجهما معاً للحصول على إطلالة تفيض بالبريق.

 بودرة Cipher Pressed Powder:

بودرة من استيري CIPHER PRESSED POWDER
بودرة من استيري CIPHER PRESSED POWDER

تناسب هذه البودرة جميع أنواع البشرة، وتمنحها إطلالة طبيعية وناعمة خالية من العيوب.أغرمنا حقا  بتركيبتها فهي خفيفة الوزن وفائقة الفعالية تساعد على إخفاء خطوط التجاعيد الرفيعة والمسام الواسعة وغيرها من عيوب البشرة، مما يضمن التألق بإطلالة متوازنة وحيوية تدوم طويلاً.

خبيرة التجميل ورائدة الأعمال، صاحبة علامة المكياج الشهيرة "هدى بيوتي"

 بالطبع عزيزتي نحن نتكلم عن المبدعة ذات الأصول العراقية "هدى قطان" التي أسستعلامة هدى بيوتي:لم تفشل مستحضرات علامة هدى بيوتي يوما في إبهارنا. ليست فقط تركيباتها الفخمة، انما ما تضيفها اليها هدى من خبرات وشغف في عالم الجمال، يجعلها أيقونية. وعندما نتحدث عن هدى بيوتي نحن نتحدث عن ماركة التجميل الأبرز في الشرق الأوسط، حقا فالكلمات لن تكفي للتعبير عن فخرنا بهدى!

هدى قطان هي رائدة أعمال، خبيرة تجميل، ومدونة جمال من اصول عراقية. كما أنها مصنفة من بين أفضل 10 مدونات تجميل تأثيراً حول العالم. بإختيارك مستحضرات من علامة هدى بيوتي، أنت تختارين دعم النساء العربيات ليصل نجاحهن مدويا الى مختلف بقاع الأرض. نجاح نساء مؤثرات وواعيات مثل هدى قطان، ليس نجاحا شخصيا إنما هو نجاحنا نحن أيضا صبايا الشرق الأوسط كلنا. ودعمنا لعلامة هدى ما هو الا إنعكاسالوعينا وفخرنا بنساء وطننا العربي، وخطوة منا في رحلة كسر الصور النمطية السائدة عن نساء الشرق الأوسط.

لمكياج عيون جذاب بطابع من الرقي في يوم المرأة العالمي نرشح لكباليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty:

باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty
باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty

نرى أن باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession من أساسيات مستحضرات التجميل التي لا بد أن تمتلكها اي صبية تحب الإبتكار والتفنن في إبداع إطلالات وصيحات المكياج. حيث تُعتبر باليتا Creamy Obsession المستحضر الجديد المثالي لابتكار إطلالات لا تُعدّ ولا تحصى، أيّاً كان مستوى مهاراتك في تطبيق المكياج. من وحي خبرتنا عزيزتي نؤكد لك ان ستساعدك هذه المجموعة من ظلال العيون الكريمية سهلة الاستعمال ومتعددة الاستخدامات على إضفاء عمق وتحديد على عينيَك، سواء اخترتِ مكياج عيون ناعماً للإطلالة اليومية أو مكياجاً جريئاً!

نحن لا نستغني عن  باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession، فهما تحتويان على ألوان مونوكرومية بتركيبة مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ تتمتّع بتأثير ميتاليكي وبقوام يتحوّل من كريم إلى بودرة لتنساب على البشرة بسلاسة تامة وتتيح لك ابتكار إطلالات كلاسيكية متنوّعة.

تُعتبر باليتا Creamy Obsession المستحضر الجديد المثالي لابتكار إطلالات لا تُعدّ ولا تحصى
تُعتبر باليتا Creamy Obsession المستحضر الجديد المثالي لابتكار إطلالات لا تُعدّ ولا تحصى

“أعشق تقنية "تكبيل العينَين" وأصبح تطبيقها أسهل من أي وقت مضى مع هاتَين الباليتَين الكريميّتَين! "تكبيل العينَين" هو المصطلح الجديد الذي اخترته لتحديد العين باستخدام ظلّ عيون بلون أغمق بهدف إبراز طيّة الجفن وبالتالي ابتكار تقوّس جذّاب يرفع العين. للحصول على إطلالة أكثر جاذبية، لا تدمجي الألوان! اتركي الرسمة واضحةً، أو للمسة أكثر نعومةً، ادمجي نحو الخارج لتحديد العين. - إنّه مكياح العيون الأكثر سحراً". - Huda Kattan.

من وحي تجربتنا لها لاحظنا انها تتمتّع بالألوان تتحوّل من كريمية إلى ميتاليكية بتركيبة فريدة تترك تأثيراً بارزاً عند استخدامها كلون مستقلّ، وتضفي لمسةً برّاقةً ساحرةً عند استخدامها كطبقة علوية. كما أن هاتين العلبتين الكريميّتن تناسبان كافة ألوان البشرة وتتوفّران بلون Neutral Brown أو Greige كي تتمكّني من تثبيت لون إطلالتك، حرفيّاً!

ـ علامات مكياج عالمية أسستها نساء عالميات:

ـ بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics :

ماذا لو  سألنا أحداهن عن أكثر المستحضرات التي تحبها من علامة بنفت؟ نتوقع أجوبة مثل، مستحضرات هندمة الحواجب، او مسكار بنفت الأيقونية. ولكن ما إستوقفنا حقا هو إيمان علامة بنفت بأن الضحك هو أفضل مستحضرات التجميل. تقول العلامة: "لا نعمل في مجال الماكياج فقط... بل نعمل أيضا على بث البهجة في القلوب. لماذا؟ لأننا عندما نضحك ونمرح، نكون أكثر جمالاً."

تعرّفي على مؤسسات علامة بنفت، إنهما الشقيقتين التوأم فورد... شابتان من مزرعة في ولاية إنديانا أصبحتا عارضتي أزياء وخبيرتي تجميل ناجحتين. قصتهما ملهمة حقا لكل صبية طموحة! بكلمات أخرى عندما نختار مستحضرات علامة بنفت، نحن نشجع الصبايا الطموحات على الإيمان بقدراتهن، كما نشجع مبدأ العلامة على يحث على بث البهجة في القلوب من خلال مستحضرات تجميل تعزز جمال إبتسامتنا. 

لنظرة مفعمة بالأنوثة والثقة في يوم المرأة العالمي إخترنا لك من بنفت:

1ـ ماسكارا They're Real! Magnet - لجاذبية لا تُقاوَم:

من بنفت ماسكارا They're Real! Magnet
من بنفت ماسكارا They're Real! Magnet

هل سمعت يوما عن مسكارا بقوّة مغناطيسية؟! إنها ماسكارا They're Real! Magnet ، واحدة من أكثر مستحضرات المسكارا الأحب الى قلبنا. نحب كثيرا كيف تلتصق  تركيبتها بالرموش كالمغناطيس وترفعها وتطوّلها مع كلّ تمريرة، إذ تمّ شحن قلب فرشاتها مغناطيسياً، لتلتقط حتّى أقصر الرموش ما يمنحك  إطلالة جريئة وساحرة بأسلوب عارضات الهوت كوتور. استعدّي لتسرقي كلّ الأضواء!

2ـ ماسكارا Roller Lash - لرموش مقوّسة إلى أقصى الحدود:

من بنفت ماسكارا Roller Lash - لرموش مقوّسة إلى أقصى الحدود
من بنفت ماسكارا Roller Lash - لرموش مقوّسة إلى أقصى الحدود

إذا كان حلمك الحصول على رموش مقوّسة بسهولة كبيرة وبدون استخدام مكبس الرموش حتّى، فنصيحتنا الذهبية لك ان تختاري ماسكارا Roller Lash . تعجبنا كثيرا كيف تلتقط فرشاة Hook ‘n’ Roll الرموش وترفعها وتقوّسها بكل سهولة، للحصول على تأثير العينين الواسعتين الذي يفيض أنوثة. والأهمّ أنّ تركيبة الماسكارا تقاوم التلطّخ وتدوم طويلاً كما لاحظنا، لتبقى رموشك ثابتةً على حالها طوال اليوم. استعدّي لتتألقي بأفضل ابتكارات تكنولوجيا الرموش!

ـ علامة شارلوت تلبوري"Charlotte Tilbury Beauty":

من خبيرة مكياج إلى صاحبة علامة تجميل من أشهر العلامات التجارية حول العالم، نقدم لكِ "شارلوت تلبوري" حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضو. تحت شعار "امنحوا المرأة مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج التي تستحقها لتتألق وتُبهر العالم!"، نشأت علامة "Charlotte Tilbury Beauty" لتجسد تطلعات "شارلوت تلبوري".

يعجبنا تركيز العلامة على تعزيز ثقة المرأة بنفسها وحثها على إكتشاف جمالها الطبيعي والفريد. بمستحضرات فاخرة مصنعة بتركيبات عالية الجودة، تجعل شارلوت أحلام الصبايا حقيقة تعكس تطلعاتهن، وتعزز تألقهن في جميع المناسبات. لذا إن كنت تبحثين عن مستحضرات تجميل تلهمك لإبتكار إطلالة مكياج فخمة تعكس ثقتك بنفسك لا تتخلي عن تجربة مستحضرات هذه العلامة.

لتضمني إطلالة مكياج مثالية في يوم المرأة العالمي ننصحك بتجربة المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديدHYDRATION REVIVALمن شارلوت تلبوري:

المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري
المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري

يعجبنا كثيرا المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد! 3 في 1 من شارلوت، المتميّز بتركيبة تتحوّل من كريم إلى رغوة إلى حليب للتنظيف والترطيب + التوهج. ستشعر بشرتك على الفور بالانتعاش والتجدد!

"لقد سمعتِ عن التنظيف المزدوج... إنه منظّف ومهيّئ للمكياج ثلاثي المراحل للتمتع ببشرة متوهجة بانتعاش المنتجع الصحّي من خطوة واحدة فقط! إبداعي الجديد للعناية بالبشرة هو التنظيف ثلاثيّ القوة! هناك 3 أنسجة تحويلية، و3 مكوّنات فائقة الشحن، و3 فوائد ساحرة لتهيّئة البشرة!

يحتاج الجميع إلى نسيج نظيف تماماً، لكنني لاحظت أن الكثير من المنظّفات تتسبب بتجفيف البشرة، تقشيرها وبهتانها. قد يكون للكلوريدات، الفلوريدات ومياه الصنبور تأثير قاسٍ يجعل بشرتك تشعر أنها مشدودة! لهذا السبب كنتُ بحاجة إلى إعادة تعريف التنظيف من تلبوري ومنح الجميع تجربة رائعة وممتعة مستوحاة من خبراء تجميل الوجه في منظّف!"

لا تتخلي عن تجربة المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري
لا تتخلي عن تجربة المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري

من وحي تجربتنا لمنظّف MAGIC HYDRATION REVIVAL CLEANSER من شارلوت، لاحظنا انه يتميز بثلاثة أنسجة تحويلية تتطور خلال التطبيق. يبدأ ككريم مريح، قبل أن يصبح رغوة غنيّة، وأخيراً على شكل حليب منقٍّ! تقوم التركيبة ثلاثية المراحل بإذابة كل المكياج والشوائب، وتشبه مغناطيساً ساحراً يغمر البشرة بالترطيب المجدّد للحيوية مع توهج بانتعاش المنتجع الصحّي!

قبل تطبيق مكياج يوم المرأة العالمي إٍستعملي المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري
قبل تطبيق مكياج يوم المرأة العالمي إٍستعملي المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري

لفتنا كثيرا إحتوائه على ثلاثة مكوّنات فائقة الشحن وممزوجة بخبرة عالية، وهي:

1.    حمض الهيالورونيك المرطّب للبشرة

2.    مُركَّب الببتيد المنعّم للبشرة

3.    تقنية درع حاجز المحاكاة الحيوية (BIOMIMETIC BARRIER SHIELD TECHNOLOGY).

لا تتخلي عن إستعماله قبل تطبيق مكياج يوم المرأة العالمي، حيث يمتاز المنظفبثلاث فوائد ساحرة لتهيئة البشرة ومنحها على الفور إحساساً بالتغذية والانتعاش والتجدد. فكما لاحظنا، فهو ينظف بالعمق ليحسّن مظهر المسام، ويرطّب على الفور ومع مرور الوقت، كما ينعّم البشرة ويعطيها إطلالة ممتلئة، حتى تصبحي جاهزة لتوهج البشرة من تلبوري! كل شيء ستقومين بتطبيقه بعد ذلك، سينساب بسلاسة!

لتطبيقه كمنظّف بإحترافية إتبعي تعليماتنا:

ضعي قدر حبّة بندق على راحة اليد. أضيفي بضع قطرات من الماء ثم افركي اليدين معاً بلطف. يوضع بالتساوي على الوجه ودلّكيه على البشرة. استخدميه صباحاً + مساءً للتنظيف العميق، التنقية وإزالة كل المكياج + الشوائب.

سيتحوّل نسيج التركيبة من كريم مريح إلى رغوة غنيّة ثم إلى حليب منقٍّ ومغذٍّ. اشطفيه بالماء الدافئ للحصول على بشرة متوهجة بانتعاش المنتجع الصحّي. ستشعر البشرة بالحيوية والتجدد، كما ستتمتع على الفور بإطلالة متميّزة بتوهج صحي في كل مرة تقومين فيها بالتنظيف!