التشكيلة الواسعة من مستحضرات تجميل والعطور بمناسبة موسم الأعياد من علامة Christian Louboutin

من العطور الى مستحضرات التجميل.. إليك مجموعة مميزة من هدايا موسم الأعياد تعكس مشاعر الإمتنان لأحبائك

نور عبد الساتر
12 ديسمبر 2023

لمختلف الفئات العمرية.. من الأصدقاء الى أفراد الأسرة والأحباء، اعكسي مشاعر الامتنان والحب لهم في مناسبة موسم الأعياد من خلال تقديم الهدايا المميزة لهم والتي تلبي احتياجاتهم الجمالية خاصة. جمعنا لك بهذا التقرير من فريق "هي" أجدد مجموعات من هدايا مناسبات نهاية العام، لنساعدك في نثر البهجة والسعادة في محيطك وتقديم هدية تعبّر عن مدى اهتمامك وامتنانك لكل أعزائك.

تشكيلة تقويم الأعياد الجديدة من Christian Louboutin

تشكيلة تقويم الأعياد الجديدة من Christian Louboutin
تشكيلة تقويم الأعياد الجديدة من Christian Louboutin

نقدملك عزيزتي تشكيلة من الهدايا المميزة التي تشكل خياراً مثالياً للتعبير عن مشاعر الحب والامتنان لأفراد العائلة والأصدقاء والاحتفال بموسم الأعياد.تقدم العلامة تزامناً مع قدوم عيد الميلاد، مجموعة من مستحضرات التجميل والعطور المختارة من أبرز ابتكاراتها الفاخرة لتشكل هدية مثالية للاحتفال بالمناسبة المرتقبة. وتعكس التشكيلة ألق Louboutin Express على شكل صندوق من الهدايا المنتقاة بعناية. ويضم الصندوق الفريد 24 قسماً على شكل مقصورات قطار، ويحمل كل قسم خياراً من أفخر مستحضرات التجميل والعطورات محدودة الإصدار والمميزة للعلامة. وتقدم تشكيلة تقويم الأعياد هدايا مثالية للاحتفال بأجواء البهجة طيلة شهر ديسمبر وصولاً إلى المفاجأة الأجمل بالتزامن مع حلول يوم عيد الميلاد.

باقة من الهدايا المثالية للاحتفال بموسم الأعيادمن Christian Louboutin

1 رئيسية   التشكيلة الواسعة من مستحضرات تجميل والعطور بمناسبة موسم الأعياد من علامة Christian Louboutin
التشكيلة الواسعة من مستحضرات تجميل والعطور بمناسبة موسم الأعياد من علامة Christian Louboutin

تدعو علامة Christian Louboutin عشاق العطور الفاخرة لاستكشاف تشكيلة العطور الأيقونية المميزة مع مجموعة متنوعة من أجمل النفحات.

بالإضافة الى ذلك، لفتتنا ايضا التشكيلة الواسعة من مستحضرات تجميل العيون التي تلبي تطلعات عاشقات الأناقة والجمال، بما فيها مجموعة ظلال العيون Abracadabra La Palette وAbracadabr Le Duo الجديدة والتي توفر خيارات عديدة تضم لونين مميزين بإلهام من أناقة الأجواء الاحتفالية. أما قلم تحديد العيون Les Yeux Noir Oeil de Velours، فنرى انه يمنح إطلالة جريئة ومميزة تزيدك جاذبية في موسم الأعياج ويتناغم بلونه الأسود مع ماسكارا Les Yeux Noir Lift Ultima التي تضمن التألق برموشٍ غاية في الكثافة والطول. بالنسبة لنا فأكثر ما أعجبنا ضمن خيارات مستحضرات التجميل الفاخرة للعلامة هي تشكيلات أحمر الشفاه الأيقونية المميزة بألوانها المطفية التي توفر نعومة فائقة للشفاه، مثل BareRocococott أو الخيارات المتألقة بأجمل الألوان اللامعة والأنيقة مثل Private Red. فعلا فإن إختيارك لهذه المستحضرات الفخمة كهدايا للأحباء في موسم الأعياد يعكس أسلوبك الراقي وذوقك الرفيع.حيث تشكل مستحضرات التجميل من CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTYالمخصصة لموسم الأعياد هذا العام الخيار الأمثل للتألق بإطلالاتٍ فاخرة تلائم أناقة الأجواء الاحتفالية وفخامتها.

مجموعة عطور وأكسسوارات العيد من كريد:

لأقاربكم والأصدقاء كثيري السفر ننصحكم بإختيار مجموعة هدايا من كريد، فهي تُشكّل خير رفيق للسفر وأحلى هديّة للأحبّاء في موسم الأعياد.

يُسرّ دار "كريد" طرح مجموعة أكسسوارات العيد لموسم 2023 التي تشمل أكسسوارات مصمّمة من أجود أنواع الجلد الإيطالي الناعم. اقترن اسم العلامة بمجال السفر، وتشمل مجموعة الأكسسوارات الجديدة البطانة التي تشتهر بها الدار، إلى جانب سحّابين وجيب أمامي متوسّط الحجم يتّسع لجميع عطور "كريد" بسعة 100مل.

من كريد هدية مناسبة لمحبي السفر
من كريد هدية مناسبة لمحبي السفر

أحببنا كثيرا إختيار كريد للألوان الرائجة في موسم شتاء 2023، إذا تتوفر الأكسسوارات الجلدية باللون البرتقالي والبيج والرمادي، كما وتتباين مع سحّابات كبيرة وتفاصيل معدنية مصنوعة من الزاماك تُضفي لمسة راقية وعصرية إلى التصاميم. وتأتي كل قطعة داخل كيس قماشي يحمل شعار "كريد" وعلبة أنيقة ناصعة البياض. وبإعتبار هذه الأكسسوارات تميل أكثر الى طابع الكلاسيكية، نرى انها ستكون هدية مثالية للأمهات او الأقارب الذين يحبون إقتناء الإكسسوارات الراقية في موسم الأعياد المقبل.

علب الأعياد

مجموعة هدايا للنساء إحتفالا بموسم الأعياد من علامة كريد
مجموعة هدايا للنساء إحتفالا بموسم الأعياد من علامة كريد

بالإضافة  إلى الأكسسوارات الجلدية الرائعة، يُسرّ دار "كريد" إعادة طرح مجموعة علب هدايا العيد للرجال والنساء، المزيّنة برسمة الزنبق التي تُعتَبر رمزًا من رموز الدار وشعار "كريد" ونقشة الحصان المتكرّرة بألوان ذهبية وفضية نافرة وعاكسة للضوء. تعجبنا كثيرا هذه العلب الأنيقة فهي تشكل أجمل هدية، والرئع في الأمر انها متوفّرة بنسخة رجالية وأخرى نسائية تحتوي على 3 عبوات بسعة 10 مل أو 5 عبوات بسعة 10 مل.

رموز "كريد" المعطّرة

رموز كريد المعطّرة
رموز كريد المعطّرة

وللمرة الأولى على الإطلاق، ابتكرت الدار حُلى معطّرة مصنوعة من الزاماك لتزيّن المنزل بأجمل حلّة. لفتتنا كثيرا هذه حُلى معطّرة فهي ممكن ان تشكل خيار هدية غير تقليدية، كما وتتوفّر هذه الحُلى بثلاثة أشكال وهي قارورة عطر "كريد" والتاج والزنبق. أعجبتناهذه الحلى فهي أشبهبتحف إبداعية عطرية فريدة، حيث تشمل الحُلى قطعة من الخزف تحمل شعار "كريد" وتعطّر الدار برائحة العود BirmanieOud الغنية والدافئة. والجميل في الأمر ان يُمكن شراؤها على حدة أو كطقم ثلاثي، وتأتي كل قطعة داخل كيس قماشي ويزيّتها شعار ذهبي.

عطر ELIXIR: عطر فخم من دار إيلي صعب

عطر ELIXIR عطر فخم من دار إيلي صعب
عطر ELIXIR عطر فخم من دار إيلي صعب

هل تعرفون أحدا من صديقاتكم او معجبة كثيرا بتصاميم المصمّم اللبناني إيلي صعب؟ إذا لا تترددوا وإختاروا لها هذا العطر الأيقوني من دار إيلي صعب. إن إختياركم هذا العطر لن يكون بمثابة هدية عادية بالنسبة للشخص المتلقي، بل ان هذا الإختيار الواعي سوف يعكس معرفتكم وإهتمامكم بالشخص المتلقي.

تكتشف دار إيلي صعب اليوم الأنوثة بوجهها المرهَف إلى أبعد حدود مع عطرELIXIR.مرة جديدة يجسّد هذا العطر جمال المرأة، مصدر الوحي الأبدي للمصمّم إيلي صعب، في توليفة رائعة وساحرة وكأنّها إكسير حبّ.

يأتي عطر ELIXIR من إيلي صعب ليعكس الأنوثة بأنقى صورها.

نؤكد لك عزيزتي ان إختيار هذا العطر يضيف طابعا معنويا للهدية، اذ يتمحور هذا الابتكار العطري حول معاني النور والأناقة، مع التركيز على تحفيز إشراقة المرأة المرهفة مما يجعله خيارالهدية مثالية للصبايا من أقربائكم.

بعد تجربتنا لهذا العطر أغرمنا بتوليفته، اذ ينبض قلب العطر بالسوسن المستوحى من صنف السوسن الأرزي الذي ينمو في جبال الأرز في لبنان. وتزداد حدّة هذه النفحات بفضل "توليفة الحب" المبتكرة خصيصًا لعطر ELIXIR يأتي تلاقي نفحات زهر السوسن الفاخرة مع "توليفة الحبّ" ليُثمر في عطر طيّب وآسر. كما ولفتنا تنوع النفحات في هذا العطر حيث تحيط بقلب العطر نفحات النيرولي اللبناني والمندرين الإيطالي.

أعجبتنا كثيرا نفحات العنبر والبنزوين ونرى انها تضفيلمسة دافئة إلى العطر، فيما تعزّز نفحات الفانيليا والمسك الطابع المرهف لهذه التوليفة.

باختصار، ينبض عطر ELIXIR بالأنوثة والإحساس المرهف ما يجعله هدية مناسبة لعاشقات الأناقة.

العبوة الجديدة

كشفت دار إيلي صعب عن عبوة جديدة تحمل توقيع المصمّمة سيلفي دي فرانس Sylvie De France لتحتوي هذا الإكسير الغامض.لفتت إنتباهنا عبوة عطر ELIXIR الجديدة على شكل كرة ذات قاعدة مصقولة مع منحنيات تستقرّ في كفّ اليد. كما ويستمدّ شكل العبوة المستدير الوحي من الرمّان الذي يرمز إلى الشغف بلونه وعصيره الأحمر. وكل هذه التفاصيل الإبداعية نرى أنها تحول العطر الى قطعة ثمينة تتلاقى فيها النفحات المنعشة مع التصميم الراقي.

تتألّق عبوة دار "بمونوغرام" دار إيلي صعب، الذي يتيح للنور الانعكاس بألوان عديدة.يزدان الغطاء الذهبي بمونوغرام الدار وبنقشة هندسة تضفي لمسة أنيقة من وحي الكوتور.

تشكيلة أستيري لموسم الأعياد:

من تشكيلة استيري لموسم الأعياد
من تشكيلة استيري لموسم الأعياد

نقدم لك فرصة منح أحبائك تجربة استثنائية مفعمة بالأجواء الحيوية بمناسبة اقترابالموسم المميز مع هذه المجموعة الجديدة من استيري. أعلنت Aster

العلامة السعودية المبتكرة الرائدة لمستحضرات الجمال، عن إطلاق تشكيلتها الثانية المرتقبة من خلال حملتها الترويجية الخاصة بموسم الأعيادModern Arab Beauty، التي تحتفي بروابط الأخوة بين السيدات.

وتتميز ASTERI بفلسفتها القائمة على الاحتفاء بقوة السيدة العربية، إلى جانب أسلوبها المبتكر في إبداع منتجات الجمال الصديقة للبيئة، والتي ترتقي بأناقة الإطلالات إلى أعلى المستويات.

لذا فإن اختيارك لمجموعة هدايا من استيري يحمل معنى ساميا ويضيف رسالة معنوية تزيد من قيمة الهدية.

بالإضافة الى ذلك نلفت إنتباهك ألى ان جميع مستحضرات استيري التجميلية مستدامة ونباتية، مما يجعلها خيار هدية مميز يعبر عن إهتمامك بالأحباء في موسم الأعياد.

احببنا كثيرا هذه التشكيلة الجديدةوالتي تضم مستحضرات مزينة بأجمل الألوان ومبتكرة من موادفاخرة، لتحتفي بالأسلوب الشخصي المتفرد وتلائم جميع الأذواقوالتفضيلات، فتكون بذلك الهدية المثالية التي تبحثين عنها.

تشكيلة استيري لموسم الأعياد
تشكيلة استيري لموسم الأعياد

وتتضمن التشكيلة قلم تحديد العينين الجديد Super Massive Kohl الذي يتألق بثلاثة ألوان نابضة بالحياة تمنح العينين مظهراً جريئاً ومميزاً.

اكثر ما لفتنا من ضمن قطع التشكيلة هو الخيارات الجديدة والمتنوعة من رموش Maha التي تتوفر بكثافة ناعمة وجريئة، إضافة إلى رموش Haya الممتلئة بشكلٍ نصفي، ورموش Najla الممتلئة بالكامل والمميزة بتصميمٍ حيوي يمنح العيون إطلالة عربية جريئة.

كما يمكن لعاشقات الجمال الاستمتاع بتوليفة من مستحضرات التجميل الأساسية، بما فيها ظلال العيون Maha بلون Lapis Eyes وTopaz Eyes وبودرة Cipher Setting الشفافة، إلى جانب المناديل المنشِّفة التي تضمن إطلالة مثالية بعد تطبيق المكياج.  

كما يمنح هايلايتر التحديد Aria فرصة مثالية للتألقبوجه منحوت ومحدد كما لاحظنا من خلال تجربتنا له.

عبري عن حبك للأصدقاء والأقارب في موسم الأعياد وإختاري أحد هذه المجموعات كهدية مميزة تعكس ذوقك الرفيع.