احتفلي بمولودات شهر مايو مع مجموعة هدايا من أحدث مستحضرات التجميل..إليك خياراتنا

احتفلي بمولودات شهر مايو مع مجموعة هدايا من أحدث مستحضرات التجميل..إليك خياراتنا

نور عبد الساتر

كل عام وانتن بخير عزيزاتي مولودات شهر مايو من برجي الجوزاء والثور! ولنحتفل بعيد ميلادكن في هذا الشهر، جمعنا لكم في هذا الموضوع خياراتنا من الهدايا من عطور ومستحضرات تجميل بناءً على شخصية كل برج.تابعوا معنا الموضوع ولنستكشف خياراتنا من الهدايا المتألقة، ونحقق لأحبائنا الجوزاء والثور أمنياتهن الخاصة في شهر ميلادهن!

 

ـ خياراتنا من هدايا لمولودة برج الثور في مايو:

ـ عطر تشيري عودCHERRY OUD الجديد من جيرلان:

عطر تشيري عود  CHERRY OUD الجديد من جيرلان
عطر تشيري عود  CHERRY OUD الجديد من جيرلان

مولودة برج الثور تفضل العطور الفاخرة والمريحة، فهي تعكس ذوقها الراقي وحبها للأجواء الكلاسيكية الهادئة.  لذا ننصحح باختيار عطر بنفحات دافئة مثل العودوالكرز، على غرارعطر تشيري عودCHERRY OUD الجديد من جيرلان الذي يمزج بين الأناقة والراحة.إختيار هذا العطر لمولودة الثور سيكون صائبا حتما، حيث ستغمرهانفحاته بهالة عطرية من الأزهار الفاكهية والاخشاب ومعززاً بلمسات عطرية غامضة تحاكي الأجواء الفاخرة مع طابع شرقي لا ينسى.

لفتنا كثيرا كيف يكشف خشب العود النقاب عن أكثر أوجهه القرمزية المتمردة الجامحة في هذا العطر الفخم، ثم يكتسب خلالها لمعان مميز مصقول للمسات مرهفة من ألوان الكرز الحمراء. من خلال صرامة خشب العود الداكن، والبهجة الضاحكة لإستهتار الكرز تشكل نفحات هذا العطر أفضل تصادم بين الفخامة الشرقية ونعومة الثقافة الكرزية، مما يجعل هذا العطر مثالي للمناسبات او حتى الأيام العادية .

تصادم لوني نابض بالحياة

عطر تشيري عود  CHERRY OUD
عطر تشيري عود  CHERRY OUD

أغرمنا بصدام اللوني الجريء النابض بالحياة الذي يتميز به هذا العطر، إنه مرئي وملموس بقدر ما هو عطري، يتطابق فيه لغز اللون الأسود معانقاً بقوة رهافة اللون الأحمر.من أول رشة أعجبناإنسجامالتوابل ،القرفة المحترقة والهيل البارد، فهي تعزز الكثافة الفاكهية لاتفاق الكرز. لون عطري قوي وغير متوقع يحفزه ثنائي من الورود تتفتح بتلاته في قلب العطر: خلاصة الورد التركي مع العسل وخلاصة الورد البلغاري باللمسات الفاكهية.كما ولاحظنا ان نفحات الورد الناعمةيغلفها اتفاق جلدي داكن، لتغدو نغماتها أغمق وتستسلم لسحر وغموض خشب العود.

ـ زيت الشفاه المُشبّع بالعسلمن "غيزو":

زيت الشفاه المُشبّع بالعسل من غيزو
زيت الشفاه المُشبّع بالعسل من غيزو

مولودة الثور تحب الجمال الطبيعي والمظهر الصحي، لذا إستوحينا لك هذا المستحضر لتضيفيالإشراق الفوريّ الطبيعي والمتوهج إلى شفاهك مع زيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذي التألّق المتقزّح الذهبيّ من "غيزو". لفت نظرنا كثيرا هذا المستحضر البرّاق محدود الإصدار من زيت الشفاه المُميّز، فهو يُوفّر لمعانًا فائقاً ومظهر لؤلؤيّ لا مثيل له لإطلالتك الجمالية في شهر ميلادك عزيزتي برج الثور.

ونكشف لك عزيزتي ان  المظهر اللؤلؤيّ والطبيعي الذي يمنحه المستحضر مستوحى من ألوان غروب الشمس في حديقة "مرصالحي" للنحل، وهو يُضفي تألّقاً ناعمًا ومشرقًا إلى المزيج المميز الغني بمضادات الأكسدة المؤلّف من عسل "مرصالحي"، وكريات حمض الهيالورونيك ذات تأثير الملء الفائق، ومزيج الزيوت الحصريّ من حديقة "مرصالحي" للنحل. أغرمنا بهذا المستحضرالذي يشبه العسل بحلاوته وقدرته على التغذية، وهو علاجغير دبق وفائق اللمعان، لملء الشفاه، وتحديدها بشكل واضح، فضلاً عن إضفاء اللمعان مع كل تمريرة. لفتتنا أيضا قارورة المستحضر بتصميمها المُخصّص والاستثنائي. ويُعتبر مظهرها الفريد تحيّة لأسلوب ومراحل إنتاج العسل في الطبيعة، وهو مستوحى من الأشكال العضوية الموجودة داخل حديقة "مرصالحي" للنحل - دعي المكوّنات داخل القارورة تنقلك إلى عالم آخر.

نحب كثيرا تركيبته من مواد فعالة، وبعد ان جربناه لاحظنا انه:

ـ يُغذّي

يُعتبر عسل "مرصالحي"، الغني بالفيتامينات، والمعادن، والأحماض الأمينية، مضادًا قويًا للأكسدة وعلاجًا طبيعيًا مشهورًا يساعد على علاج الشفاه، وتغذيتها، واحتباس الرطوبة فيها.

ـ يُرطّب / يملأ / يُملّس

يحتوي على حمض الهيالورونيك ذي الوزن الجزيئي المنخفض والمُرطّب بعمق، الذي يتغلغل إلى أعماق الأدمة، فضلاً عن كريات "كونجاك غلوكومانان" Konjac Glucomannan العالية الامتصاص والقادرة على احتجاز المياه بنسبة تفوق وزنها بمئتي مرّة، لترطيب الشفاه بعمق، وتمليسها، وملئها.

ـ يُرمّم

إنّ زيت فاكهة البوريتي، الغنيّ بمضادات الأكسدة القوية والأوميغا 9، يُجدّد دهون البشرة لتغذية الشفاه وترميمها.

ـ يحمي / يُهدّئ

إنّ زيت بذور التوت البري غني بالأوميغا 3 و6، اللذين يعملان معًا لتهدئة، وترطيب، وحماية، وتقوية حاجز البشرة.

زيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذي التألّق المتقزّح الذهبيّ من غيزو
زيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذي التألّق المتقزّح الذهبيّ من غيزو

إليك طريقتنا الخاصة في إستخدامه:

حوّلي شفاهك بصورة فوريّة مع هذه الطرق الثلاث المختلفة لاستخدام زيت الشفاه المشبّع بالعسل:

1ـ لشفاه مُتقزّحة مُعزّزة بالعسل:

ضعي منه على الشفاه المُجرّدة لإضفاء لمسة تألّق ذهبيّ ساحر.

2ـ لشفاه متقزّحة ومحددة مُعزّزة بالعسل:

ضعي أوّلاً من محدّد الشفاه المفضل لديك ثم املئيها بزيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذي التألّق المتقزّح الذهبيّ.

3ـ لشفاه متقزّحة وجريئة مُعزّزة بالعسل:

ضعي أحمر الشفاه المفضل لديك على الشفاه المجرّدة. أضيفي فوقه زيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذات التألّق المتقزّح الذهبيّ لمظهر برّاق ولافت فوريّ.

لشفاه فائقة النعومة والتألّق ننصحك عزيزتي من وحي خبرتنا، بتنظيف شفاهك اولا وتقشيرها قبل وضع المستحضر.

ـ أفكار هدايا لمولودة برج الجوزاء في مايو:

ـ عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE:

عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE
عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE

صاحبة برج الجوزاء عادة ما تتمتع بروح منفتحة وحب للاستكشاف، لذا إخترنا لها بعناية هذا العطر الذي يستمد إلهامه من عناصر الفضول والاستكشاف التي ترتبط بعالم الفضاء والمتناغمة مع الرؤى البصريةالحالمة التي يبدعها الإنسان.

وينضم عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic EDP المخصص للسيدات والرجال إلى تشكيلة عطور LOEWE Paula’s Ibiza الحالية، كأول عطر من فئة أو دو بارفان، ويتميز بتركيبته العطرية المفعمة بالحيوية والابتكار والتي تعبق برائحة الفواكه والعنبر والأخشاب، مما يجعله خياراً مثالياً يأسر الحواسلمولودة برج الجوزاء المفعمة بالحياة والطاقة.

من أول رشة سحرتنا التوليفة العطرية للعطر الجديد من الكمثرى المنعشة والمانجو التي تنسجم مع راتينج السرو العطري، كما تعزز نفحات خشب الأرز وخشب الصندل الناعم والعنبر المميز الرائحة الجذابة لكريمة جوز الهند والفانيليا. وتكشف نفحات عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic عن رائحته الآسرة بعبق LOEWE Accord الفريد والحصري، الذي ابتكرته خبيرة العطور NuriaCruelles كبصمة مميزة للعلامة وبإلهامٍ من زهرة اللادن البرية الإسبانية.

عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE (2)
عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE (2)

لفتتنا كثيرا عبوة العطر الزجاجية الأسطوانية المميزة للعلامة حيث تتزين بتدرجات لونية حيوية، بما فيها لوني الأصفر والأحمر ويعلوها غطاء أسود لامع. ونرى ان هذا التصميمٍ الحيوي الذي يحاكي مشهد غروب الشمس وألوانه المتدرجة حتى الليل الحالك مناسب كثيرا لشخصية الجوزاء التي تحب التجدد والإبداع الفني.ويجسد المغني العالمي TAEYONG جوهر تشكيلة LOEWE Paula’s Ibiza المستوحاة من الأجواء العفوية والحيوية التي تميز جزر البليار، بينما يحتفي العطر بهوية الجزر وأمسياتها المفعمة بالموسيقى والمرح والروابط العميقة مع الطبيعة.

ـ مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana 2 من علامة "بات ماكغريس لابس" Pat McGrath Labs:

مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana _2
مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana _2

كما شرحنا سابقا، فإن الجوزاء تحب التجديد والإبداع، لذا ستعجبها بلا شك لوحة ظلال عيون تحتوي على مجموعة واسعة من الألوان والتدرجات مثل مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana 2 من علامة "بات ماكغريس لابس" Pat McGrath Labs ، حيث يمكنهاإبداع إطلالات مختلفة وجريئة.

أطلقت "بات ماكغريس لابس" Pat McGrath Labs، العلامة الرائدة في إنتاج مستحضرات التجميل الفاخرة، تشكيلة جديدة من مستحضرات تجميل البشرة وظلال العيون وأحمر الشفاه. لفتتنا كثيرا مجموعة ظلال "ماتهرشب" Mthrshp Mega من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvana التي تضم 18 درجة لونية مختلفة، بما فيها توليفة من تدرجات الألوان المطفية بلمسات مرهفة والألوان المعدنية البرّاقة المميزة بقوامها الغني الذي يمنح كثافة استثنائية من التمريرة الأولى للفرشاة على العيون. بعد تجربتنا لهذه الألوان من ظلال العيون نؤكد لك بأنها تتميز بقوام ناعم سهل المزج وتماسك لوني دون تكتّل المواد وألوان مميزة لإطلالة تدوم طويلاً. هذه الظلال تسمح للجوزاء بإبداع إطلالات مكياج مشرقة تحاكي شخصيتها لتعبر عن نفسها بكل تألق.