Hobeika عارضة دار

أسرارنا للتألق ببشرة ساطعة في الخريف.. إليك هذه الحيل والمستحضرات الجديدة

نور عبد الساتر
24 أكتوبر 2023

بهتان البشرة وجفافها مشاكل جمالية لا مفر منها في فصل الخريف الانتقالي. وهنا، تلجأ العديد من الصبايا الى تطبيق الكثير من المكياج لإخفاء هذه العيوب ولكن للأسف فالنتيجة تكون سيئة وستبدين وكأنك ترتدين قناعاًعلى وجهك مع تشقق وتكتل مستحضرات المكياج. سنقدم لك في هذا الموضوع عزيزتي اسرارنا للتمتع ببشرة مضيئة ومرنة في فصل الخريف.

تابعي معنا من فريق "هي" هذه الحيل من تجربتنا الشخصية واكتشفي اجدد المستحضرات للتألق ببشرة مضاءة ومرنة لا مثيل لها.

Celia Kritharioti عارضة دار
Celia Kritharioti عارضة دار

روتين العناية بالبشرة اولاً:

قبل كل شيء، يجب أن تدركي أهمية روتين العناية بالبشرة. فالاهتمام اليومي بالبشرة يساعد في تجديد خلاياها وترطيبها وحمايتها من العوامل البيئية الضارة وخصوصا الجفاف في فصل الخريف. لا نخفي عنك عزيزتي انه لا  يوجد اي نوع هايلايتر يضاهي جمال إشراقة البشرة ونضارتها الطبيعية من الداخل. اكتشفياسرارناالخاصةبهذا الروتين:

ـ ابدئي بتنظيف وجهك مع بلسم الوجه المنظّف Happyمن "كيكو" الذي يمتاز بقوام صلب وينساب بسلاسة على الوجه لإزالة الشوائب والمكياج. من خلال تجربتنا نؤكد لك انه سهل التطبيق بفضل تركيبته الخفيفة وتصميمه العملي، حتى أثناء التنقل، وسيمنحك بشرة نظيفة وناعمة.

بلسم الوجه المنظّف Happy  BY KIKO MILANO
بلسم الوجه المنظّف Happy  BY KIKO MILANO

ـ طبقي ماسك الوجه  Make MeGlitter من كيكو ميلانو.

ماسك الوجه Make Me Glitter  BY KIKO MILANO
ماسك الوجه Make Me Glitter  BY KIKO MILANO

يعجبنا كثيرا هذا الماسك الذي يتميز بتركيبة جِل تضم جزيئات براقة فتمنح بشرتك لمسة مشرقة وتضفي عليها شعوراً بالانتعاش لا مثيل له. استمتعي عزيزتي برائحته الجميلة ومظهره الرائع على بشرتك. لا تنسي بعد انتهاء فترة تطبيق الماسك المتألق، انتغسليه وجهك وتستمتعي بأفضل توهج ونضارة لبشرتك في فصل الخريف.

ـ طبقي مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي لتحصلي على شفاه ناعمة ومتوهجة في فصل الخريف.

مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي
مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي

لفتنا كثيرا مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي الغني بمكونات مرطبة و مغذیة تمنح شفاھك ترطیب وإشراقة طبیعیة. تعجبنا كثيرا  تركيبته النباتية الخالية من الباربن والغنية بالرازبیري المعروف بصفاته المضادة للأكسدة و التي تحمي الشفاه و تحافظ على صحتھا. بالإضافة الى ذلك فهو يحتووي على فیتامینE الذي یحافظ على ترطیب الشفاه و نعومتھا خصوصا في فصل الخريف الجاف.

إضافة الى هذه الخطوات لا تنسي تطبيق كريم حماية من الشمس قبل الخروج من المنزل وشرب الماء بكميات كافية للحفاظ على ترطيب بشرتك في موسم الخريف الجاف.

مساج الوجه مع تطبيق السيروم لبشرة مصقولة في فصل الخريف:

تدليك الوجهبالسيروم يعتبر احد اسرارنا الأساسية للحصول على بشرة مشرقة وتشع بالجاذبية في فصل الخريف. يحتوي السيروم على تركيبة غنية بالمكونات المغذية والفيتامينات التي تعمل على تحسين مظهر البشرة وتغذيتها بعمق. قومي بتدليك السيروم على وجهك بلطف باستخدام حركات دائرية لتحفيز الدورة الدموية وتعزيز امتصاص المكونات النشطة. يمكنك أيضًا استخدام أداة المساج الوجه لتحسين تأثير السيروم وتحقيق نتائج أفضل. ننصحك عزيزتي بعدم الإستغناء عن سيروم PH Formula A.G.Eالمليء بالترطيب والمقاوم للشيخوخة لبشرة مفعمة بالصحة والنضارة لهذا الموسم.

سيروم  PH Formula A.G.E
سيروم  PH Formula A.G.E

احببنا كثيرا هذا السيروم المليء بمكونات التكنولوجيا الحيوية الطبيعية النشطة التي تغذي وتستعيد البكتيريا الطبيعية للبشرة، مع تقليل ظهور الشيخوخة وزيادة نضارة البشرة بشكل ملحوظ.

نرى ان هذا السيروم مناسب جدا للحفاظ على بشرة نضرة في موسم الخريف الجاف، فهو يساعد على استبدال مكامن رطوبة البشرة باستخدام مركب حمض الهيالورونيك رباعي الأبعاد. يتكون هذا السيروم من اثنين من الببتيدات القوية المضادة للشيخوخة ثلاثية ورباعية الببتيدات التي تساعد على ثبات واستعادة التغذية الشبابية للجلد.

من خلال تجربتنا لهذا السيروم لاحظنا انه:

ـ يقلل من علامات التعب.

ـ يشد البشرة ويصلحها.

ـ يعيد البكتيريا الطبيعية للبشرة.

ـ يرطيب البشرة مع تجديد مخزنات ترطيب البشرة.

حيل ومستحضرات المكياج الصحيحة لإبراز جمال بشرتك:

استخدمي تقنيات وحيل المكياج الصحيحة لإبراز جمال بشرتك وجعلها تبدو متوهجة. يمكنك استخدام الهايلايتر لإضفاء لمعان جميل على البشرة. ضعيه على أعلى عظمة الخد، وأعلى الحاجب، وأعلى عظمة الحاجب، وعلى قمة الأنف لتأثير بشرة اكثر توهجا وشبابا. فهذه الأماكن تعكس الضوء وتساعد في إبراز ملامح الوجه وجعله يبدو أكثر اشراقاً.بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على تركيبة مشرقة ومتوهجة مثل كريم الأساس الذي يعطي لمعاناً طبيعياً للبشرة. ننصحك عزيزتي من وحي تجربتنا بإستعمال هذه المتسحضرات التجميلية لإطلالة مكياج مشرقة وجذابة بعيدا عن الcakey makeup look :

ـفاونديشن Velvet Sheerلمجموعة CRAZY ‘90S من O

سيروم  PH Formula A.G.E
سيروم  PH Formula A.G.E

KIKO MILAN

نثني علىتركيبة هذا المستحضر الرائعة والمغذية حيث يحتوي على الفيتامين إي وزبدة الشيا وحمض الهيالورونيك وخلاصة أوراق الألوي فيرا لتمنحك بشرة موحدة اللون وتشع بالنضارة.من خلال تجربتنا لهذا الفاونديشن نؤكد لك انه سيمنحك لمسة طبيعية مثالية مشرقة فهو يحدّ من شوائب البشرة ويجانس لونها مما سيمنحك مكياج بشرة مثالي ومتألق في فصل الخريف.

ـ مجموعة SKIN FETISH: SUBLIME SKIN HIGHLIGHTING TRIO

 اضيفي لمسة من ضوء النجوم الى إطلالة مكياجك في موسم الخريف بإستعمال الهايلايتر. ضعيه على عظمة الخد، الأنف، وأعلى الشفة لإطلالة مشرقة ومتألقة. من خلال تجربتنا نؤكد لك ان تطبيق هذا الهايلايتر سيمنح بشرتك ملمسًا ناعمًا يشع بالضوء النقي وتألقًا رائعًا يحاكي انعكاس الضوء ببريقه المشع وتوهجه السماوي وتألقه المعدني.

Pat McGrath Labs Sublime Skin Highlighting Trio هايلاتر
Pat McGrath Labs Sublime Skin Highlighting Trio هايلاتر