كل ما تحتاجه الصبايا من مستحضرات تجميل لإطلالة منعشة قبل الذهاب لممارسة الرياضة

كل ما تحتاجه الصبايا من مستحضرات تجميل لإطلالة منعشة قبل الذهاب لممارسة الرياضة

ليا عقيقي

إطلالة منعشة وطبيعية هو كل ما تحتاجه الصبايا قبل ممارسة الرياضة. يكفي استخدام القليل من مستحضرات التجميل للحصول على اللوك الطبيعي المثالي قبل التمرين. إليك في هذا الموضوع خياراتنا من أجدد مستحضرات التجميل للمنتجات التي نجدها أساسية للصبايا للحصول على وجه مشرق وبشرة منعشة.

Ferretti مستحضرات لإطلالة منعشة قبل الرياضة
Ferretti مستحضرات لإطلالة منعشة قبل الرياضة

مستحضرات تجميل لإطلالة مشرقة للصبايا قبل التمرين

  • رذاذ ترطيب الوجه من أهم منتجات الروتين الجمالي قبل التمرين.
  • الرائحة المنعشة للصبايا قبل ممارسة الرياضة.
  •  بلسم شفاه مثالي لترطيب وتلوين الشفاه بشكل طبيعي قبل التمرين.
  • بودرة تحت العينين لإشراق مقاوم لكل العوامل الخارجية.

رذاذ ترطيب الوجه من أهم منتجات الروتين الجمالي قبل التمرين

لا يمكن للصبايا إهمال منتجات ترطيب الوجه قبل ممارسة الرياضة، ننصحكن بتجربة رذاذ الترطيب. نستخدم عادة مستحضرات PH Formula لأنها غنية بالمواد التي تغذي وتحمي البشرة من كل العوامل الخارجية. اكتشفنا مؤخرًا رذاذ ترطيب الوجه  "أش دو أو  فلاش" H2O Flash من "بي آش فورمولا" PH Formula ، ولا يمكن ألا ننصحك بتجربته. يتميز هذا المنتج بأنه غني بالمعادن و مثالي جداً للإستخدام قبل ممارسة الرياضة.

رذاذ ترطيب من بي آيش فورمولا
رذاذ ترطيب من بي آيش فورمولا

يعدّ رذاذ ترطيب الوجه منتجًا مهمًا للصبايا قبل التمرين للحفاظ على ترطيب ونضارة البشرة، وتعزيز مظهرها الصحي. يتميز هذا المستحضر بأنه غني بالمعادن، مستخلص فاكهة الكيجيليا أفريكانا، مستخلص لحاء الكويلاجا سابوناريا، البيسابولول، نظام حافظ خالٍ من البارابين.

الرائحة المنعشة للصبايا قبل ممارسة الرياضة

ننصح الصبايا في اختيار رائحة الأزهار التي تمنهن الانتعاش المناسب قبل ممارسة الرياضة. إليكن مثلًا عطر "غيرل أوف ناو لوفلي إيلي صعب" Girl Of Now Lovely Elie Saab. تم تصميم العطر بنفس المهارة التي تدفع مصمم الأزياء الرائع "إيلي صعب" Elie Saab، وهي تعيد صياغة ألوان الحياة لتكشف عن طعام شهي جديد حول زهر البرتقال بينما تلميح شراب اللوز الذي يمر عبره يصرخ فقط بالتفاؤل. إليك مكونات العطر الذي ننصح به للصباي لإطلالة منعشة تبدأ مقدمة العطر، لترمز إلى بهجة الحياة. تنتقل الرائحة إلى المحطة التالية وهي اليوسفي الحار الذي يروي العطش، لتنتهي مقترنة بلمسة من النعناع الطازج، براعم الكشمش الأسود البري، إكليل الجبل الكافوري وسبائك من الجلبانوم.

Girl of Now Lovely عطر
Girl of Now Lovely عطر

عندما تنشقنا هذا العطر للمرة الأولى شعرنا بفرحة طبعت بسمة على وجهنا، من هنا ننصح به للصبايا اللواتي يبحثن عن إطلالة منعشة قبل ممارسة الرياضة، لذكريات لا تنسى. أعجبنا أيضًا شكل الزجاجة الأيقونية في صورة خيالية ذات لونين، سائل وردي مرجاني نشط وغطاء مزين بزهرة "غيرل أوف ناو"  Girl of Now غير العادية، التي تروي بتلاتها الخضراء اليانسون المتعطش للحرية بين الشباب المتحدي.

بلسم شفاه مثالي لترطيب وتلوين الشفاه بشكل طبيعي قبل التمرين

لا تهملي ترطيب شفتيك قبل ممارسة الرياضة بالمنتجات الملونة والتي تساعد على تكبير الشفاه. إليك بلسم الشفاه "سوبر جيلي" Super Jelly يُعدّ الأكثر نضارة وترطيباً على الإطلاق. يتحلى هذا المنتج بقوام رائع ينساب بمنتهى السلاسة على الشفاه. ننصح به قبل ممارسة الرياضة لأنه يتميز بقوام سلس.

بلسم الشفاه سوبر جيلي Super Jelly من غلو ويش GloWish
بلسم الشفاه سوبر جيلي Super Jelly من غلو ويش GloWish 

يأتي بلسم الشفاه الملوّن "سوبر جيلي" Super Jelly بقوام خفيف يغذّي الشفاه ويضفي عليها لمسة لونية جذّابة وناعمة ومميزة. صُنع هذا المنتج  بتركيبة نباتية صرفة معتمدة تزخر بالمكوّنات المشتقّة من الأطعمة المغذّية الطبيعية والتي تعمل بدورها على تنعيم الشفاه وتلطيفها وتطريتها وترطيبها لما يصل إلى 12 ساعة.

يحتوي بلسم "سوبر جيلي" Super Jelly أيضاً على مكوّنات تمنح الشفاه مظهراً صحياً وتوهّجاً رائعاً، فيما يتغنى بقوام مريح وبفوائد العناية بالشفاه أيضاً. وقد تم تعزّيزه بباقة من المكوّنات المرطّبة التي تغذّي الشفاه وترطّبها وتمنحها مظهراً صحياً ونابضاً بالحياة.

نذكر من هذه المكوّنات زيت بذور التوت الأزرق وتوت الغوجي، وشاي ماتشا وزيت جوز الهند، التي تعمل معاً على ترطيب الشفاه وتزوّدها بدفعة مضادة للأكسدة تنعّمها وتطرّيها. وقد استوحي كلّ لون من 4 أطعمة مغذّية ولكنّها تندمج جميعها في التركيبة.

تتلاقى المكوّنات المذكورة لتكشف عن تركيبة خفيفة معزّزة بفوائد العناية بالبشرة مع لمسة لونية طبيعية رائعة تتوافق مع كلّ الأذواق. ويأتي بلسم الشفاه "سوبر جيلي"  Super Jelly بلمسة مميزة لا تقتصر على أداة التطبيق فحسب، إذ يأتي بقلم مدبّب مشرق يتحوّل لونه على الشفاه ليصبح شفافاً وذلك بفضل تركيبته التي تتفاعل مع درجة حموضة الشفاه.

بودرة تحت العينين لإشراق مقاوم لكل العوامل الخارجية

تقدم "شيغلام" Sheglamبودرةتحتالعين "إينستا-ريدي فايس آند آندر آي سيتينغ"Insta-Ready Face & Under Eye Setting Powder Duo  في الظل الساحر "بابل غام" Bubblegum.

بودرة تحت العينين إينستا-ريدي فايس آند آندر آي سيتينغInsta-Ready Face & Under Eye Setting Powder Duo
بودرة تحت العينين إينستا-ريدي فايس آند آندر آي سيتينغInsta-Ready Face & Under Eye Setting Powder Duo 

تتميز البودرة المضغوطة بتركيبة مقاومة للماء وملمسها الحريري ونعومتها الفائقة لتعطي نتائج لا تشوبها شائبة. إذ تقوم بتنعيم منطقة تحت العينين بدون مجهود وإخفاء العيوب، وتضمن جودتها المميزة الثبات تحت العينين طوال اليوم، مما يمنحك إطلالة مثالية وثقة تدوم طويلاً. بعد تجربة هذه البودرة نؤكد لك أنها توفر درعاً ضد التلطخ أو البهتان وتعمل على إخفاء الشوائب والخطوط الدقيقة مع الحفاظ على نعومة البشرة وانتعاشها حتى بعد التمرين. إضافة إلى ذلك، تعمل التركيبة المقاومة للماء على الاحتفاظ بالرطوبة، مما يضفي توهجاً مشعاً ومضيئاً على بشرتك.

حافظي على بشرة منعشة ووجه مشرق بإطلالة طبيعية أثناء التمرين باستخدام مستحضرات التجميل والعناية الصحيحة.