تألقي بمكياج صيفي برونزي بالخطوات مع مستحضرات تجميل نباتية

تألقي بمكياج صيفي برونزي بالخطوات مع مستحضرات تجميل نباتية

إحسان علّوه

المكياج البرونزي يتصدر واجهة الجمال في صيف 2023، فهو مكياج مستمدة ألوانه من توهج الشمس وألوان الصيف المشرقة، ويمنح المرأة الجمال الجذاب والساحر خاصة في رحلات السفر واجازات الصيف. ومن الرائع مواكبة ذلك مع مستحضرات لا تتسبب بالضرر على البشرة، لذا اخترنا لك أهم أساسيات المكياج البرونزي من مستحضرات التجميل النباتية من العلامة التجارية السعودية ASTERI بدءا من مستحضر "أرابيان صن برونزر" الذي يمنح ملامك توهجًا ذهبيًا مثاليًا، مرورا بالكونسيلر  Aura Radiant الذي يغطي العيوب بشكل مثالي، بينما يقوم Desert Diamonds Highlighter بتحويل بشرتك على الفور الى مظهر ومشرق وطبيعي تحت أشعة الشمس.

المكياج البرونزي يتصدر واجهة الجمال- عارضة Kim Shui
المكياج البرونزي يتصدر واجهة الجمال- عارضة Kim Shui

آرابيان سان برونزر Arabian Sun Bronzer

مظهر البشرة البرونزي هو مسعى كل إمرأة مع موسم الإجازات ورحلات السفر الصيفية. فإن رغبت باللون الذي تمنحك إيّاه أشعة الشمس، استخدمي برونزر آرابيان سان برونزر Arabian Sun Bronzer من العلامة التجارية السعودية ASTERI . هذه البودرة فائقة النعومة والخفّة على البشرة ستخلق توهّجًا ذهبيًا مضيئًا يتفوّق على الاسمرار الحقيقي. يسمح هذا البرونزر لبشرتك بالتنفّس ويمنحها لون قابل للمزج يدوم طوال اليوم.

يمكنك استخدام هذا المستحضر ذات التأثير الجميل الذي تعطيك إياه أشعة الشمس في شبه الجزيرة العربية، خلال النهار وبعد حلول الظلام. تضمن لك المكوّنات الذكية مظهرًا مشرقًا وشعورًا بالتألّق. فهو مقاوم لطبيعة الصحراء: خفيف الوزن ويسمح للبشرة بالتنفّس رقيق ويمنح البشرة لمعانًا طبيعيًا جميلًا قوامه ناعم للغاية يحتوي على السكوالين النباتي لترطيب البشرة يحتوي على مسحوق البيرلايت الذي يمنح البشرة تأثير خالٍ من اللمعة يحتوي على مكوّنات التجميل النظيفة (Clean beauty) خضع للفحوص الجلدية.

 برونزر آرابيان سان برونزر Arabian Sun Bronzer من العلامة التجارية السعودية ASTERI
برونزر آرابيان سان برونزر Arabian Sun Bronzer من العلامة التجارية السعودية ASTERI

ولتطبيقه، استخدمي فرشاة كبيرة، امسحي البودرة على وجهك في الأماكن التي عادةً تلتقط أشعة الشمس الطبيعية.

Aura Radiant Concealer " اورا راديانت كونسيلر "

المكياج البرونزي يتطلب منك بأن تكون بشرتك نقيّة ومشرقة لإظهار التوهج بشكل مثالي. فهل ترغبين بالشعور وكأن خافي العيوب هو بمثابة بشرتك الثانية، لكن في الوقت نفسه يبدو تمامًا مثل بشرتك الأساسية؟ اذا، لا بد لك من استخدام خافي العيوب Aura Radiant Concealer " اورا راديانت كونسيلر " من ASTERI الذي يدوم طويلاً والقابل للبناء بتركيبة متعدّدة الاستخدامات، تغطي جميع الشوائب والاحمرار والهالات السوداء والتصبّغ - كل ذلك مع الحفاظ على مظهرٍ طبيعيّ وكأنّك لا تضعين أي مستحضر على الإطلاق.

Aura Radiant Concealer " اورا راديانت كونسيلر " من ASTERI
Aura Radiant Concealer " اورا راديانت كونسيلر " من ASTERI

خافي العيوب  Aura Radiant Concealer " اورا راديانت كونسيلر "خفيف الوزن، يمنح بشرتك التغطية الكاملة بضربة فرشاة واحدة، مما يعطيكِ إطلالةً لامعة على الفور مع لمسة جمال فريدة من نوعها. يعمل على تغطية الهالات السوداء مع حصولك على لون بشرة موحّد. سيمنحك هذا المنتج بشرة متألّقة وصحية. مقاوم لطبيعة الصحراء: يدوم طويلًا ويسمح للبشرة بالتنفّس يمنحك لمسة نهائية طبيعية يمنحك تغطية قابلة للبناء لا يسبّب أيّ تكتّل أو تجعّد يحتوي على خلاصة بذور العنب المضادة للأكسدة خضع للفحوص الجلدية.

كذلك تعمل التركيبة المتعدّدة الأغراض لهذا المنتج على إخفاء الشوائب والاحمرار تحت العينين وفي أي مكان آخر تريدين المزيد من التغطية. ضعيه باستخدام الأصابع أو الفرشاة للحصول على تغطية كاملة. يعمل بشكل جميل فوق كريم الأساس اللامع من أورا.

Desert Diamonds Highlighter " ديزرت دايموند هايلايتر "

إطلالتك الصيفية مع المكياج البرونزي تحتاج الى تزيينها بلمسة ضوء النجوم لتحويلها على الفور من باهتة إلى مشرقة. وهنا يمنحك الهايلايتر Desert Diamonds Highlighter " ديزرت دايموند هايلايتر " من ASTERI اللّمعان الناعم والرقيق الذي يدوم طويلًا على بشرتك. يتوفّر هذ المنتج بدرجتين يمكنكِ تطبيقهما كلّ واحدة بمفردها أو مزجهما معًا للحصول على تألّق مثالي.

 الهايلايتر Desert Diamonds Highlighter " ديزرت دايموند هايلايتر " من ASTERI
الهايلايتر Desert Diamonds Highlighter " ديزرت دايموند هايلايتر " من ASTERI

تمّ صنع هذا الهايلايتر المثالي للحصول على إشراقةً واضحة للبشرة وتعزيز رونقها لأنه يخفي العيوب بسلاسة ونعومة. كذلك يسمح هذا الهايلايتر لبشرتكِ بالتنفس، وهو مشبّع بمكوّنات مخصّصة للعناية بالبشرة. يمنحك تأثير الإضاءة الفوري "مع شعاع منخفض" يمنحك لمسة نهائية مشرقة لكن غير لامعة متوفّر بدرجتين مختلفتين يحتوي على الخلايا الجذعية الوردية التي تحمي البشرة وتنشطها خضع للفحوصات الجلدية. ضعيه، باستخدام الفرشاة أو الأصابع، أينما تريدين أن تلتقط بشرتك الضوء.

Legacy Lipstick " ليجاسي ليبستيك "

قاعدة المكياج البرونزي ترتكز على التوازن والإنسجام بالألوان. وهنا اخترنا لك أحمر شفاه Legacy Lipstick " ليجاسي ليبستيك " من ASTERI باللون البني النيود، مع ملمس مرطب. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة لا تُنسى. هذا المنتج قابل لإعادة التعبئة.

 أحمر شفاه Legacy Lipstick " ليجاسي ليبستيك " من ASTERI
أحمر شفاه Legacy Lipstick " ليجاسي ليبستيك " من ASTERI

اعجبنا هذا المنتج بكونه خفيف الوزن ويمنح الشفاه لونًا يدوم فترات طويلة بالإضافة إلى تكثيف وترطيب الشفاه بمكوّنات العناية بالبشرة.  كذلك اعجبتنا العلبة الاستثنائية للمستحضر ذات اللون الأخضر الزمردي وهي قابلة لإعادة التعبئة بشكل لا نهائي. يحتوي المنتج على مستخلص فاكهة الليتشي التي ترطّب الشفاه وعلى زيت المورينجا الذي يغذّي البشرة ويحميها مدعوما بالفانيلا وقد خضع للفحوصات الجلدية.

عند استخدامه، حدّدي أولا شفتيك باستخدام قلم تحديد الشفاه يونيفرسال، بعدها ضعي أحمر شفاه ليجاسي مباشرةً من العلبة الصغيرة.

Sweet Oasis Lip Gloss " سويت اواسيس ليب جلوس "

بعد الانتهاء من احمر الشفاه، لا بد لك من ملمّع شفاه يمنح شفاهك لمعان يدوم لساعات. اخترنا لك ملمّع الشفاه Sweet Oasis Lip Gloss " سويت اواسيس ليب جلوس " من  ASTERI باللون القرنفلي الذي يعطي شفاهك مظهرًا ممتلئًا مع طعم لا يقاوم للفاكهة الشهية، بالإضافة إلى ترطيب ولمعان يدومان طويلاً.

ملمّع الشفاه Sweet Oasis Lip Gloss " سويت اواسيس ليب جلوس " من  ASTERI
ملمّع الشفاه Sweet Oasis Lip Gloss " سويت اواسيس ليب جلوس " من  ASTERI

يحتوي ملمّع شفاه سويت أواسيس، على مكوّنات مغذية لحماية الشفاه من الجفاف أثناء درجات الحرارة الشديدة، ونكهته تشبه مذاق بذور الرمان اللذيذة. ضعيه مباشرةً على الشفاه أو فوق أحمر الشفاه ليجاسي.

Maha Eyeshadow Palette - Golden Eyes " مها ايشادو باليت "

عززي جمال عينيك العربية مع علبة الظلال Maha Eyeshadow Palette - Golden Eyes " مها ايشادو باليت "- جولدن أيز بدرجة البني بتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها، كما أنّها مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه.

علبة الظلال Maha Eyeshadow Palette - Golden Eyes " مها ايشادو باليت "
علبة الظلال Maha Eyeshadow Palette - Golden Eyes " مها ايشادو باليت "

اعجبتنا هذه الظلال بكونها تدوم طويلًا في الأجواء القاسية، لا تجفّ، خالية من التجاعيد، لا يتساقط منها المسحوق، تحتوي على أربعة ألوان عالية التصبّغ. تحتوي على السكوالين النباتي الذي يساعد على ترطيب البشرة آمنة لمن ترتدي العدسات اللاصقة تمّ اختبارها من قِبل أطباء العيون.

Maha Mascara " مها ماسكارا "

أنهي مكياج العين بماسكارا Maha Mascara " مها ماسكارا " التي تحوّل الرموش الطبيعية إلى رموش خيالية في ثوانٍ. تتكيّف هذه الماسكارا متعدّدة الاستخدامات والقابلة للبناء بسلالسة خيالية مع جميع أوقات يومك سواء في النهار أم الليل، بسلالسة خيالية، مما يمنحك رموشًا ذات مظهر طبيعي لا مثيل له. تدوم طوال اليوم ولا تتفتت تمتلك فرشاة متعدّدة الأبعاد تركيبتها قابلة للبناء وتمنحك طبقات خالية من التكتّلات تحتوي على فيتامين B5 الذي يرطّب الرموش وينعشها يسهل إزالتها آمنة لمن ترتدي العدسات اللاصقة تم اختبارها من قِبل أطباء العيون.

 Maha Mascara " مها ماسكارا "
Maha Mascara " مها ماسكارا " التي

ضعيها على الرموش من جذورها إلى أطرافها باستخدام ضربات رأسية وأفقية.

بلاشر Swoosh Blush Stick

اللمسة النهائية لمكياج بشرتك البرونزي لا تكتمل من دون كريم الخد والشفاه Swoosh Blush Stick الذي اخترناه لك بلون اربيسك بني. تحتوي تركيبته المرطّبة على زيت المورينغا المستوحى من واحة العلا الصحراوية للعناية بالبشرة والشفتين أثناء الطقس القاسي. مقاوم للصحراء: يدوم طويلًا ويسمح لبشرتك بالتنفّس يمتلك لمسة نهائية صحية ومشرقة سهل البناء والمزج يحتوي على زيت المورينجا الذي يغذّي البشرة ويحميها خضع للفحوصات الجلدية.

اسحبي المنتج على الشفاه والخدود واستخدمي الفرشاة أو الأصابع لمزجه بكل احترافية.

كريم الخد والشفاه Swoosh Blush Stick
كريم الخد والشفاه Swoosh Blush Stick من العلامة التجارية السعودية ASTERI

هذه كانت اختياراتنا لك من فريق "هي" للحصول على مكياج برونزي مشع ومثالي من مستحضرات التجميل النباتية من العلامة التجارية السعودية ASTERI

معلومات عن علامة ASTERI السعودية لمستحضرات التجميل

أعلنت علامة  Asteri، العلامة السعودية الجديدة الرائدة لمستحضرات الجمال، عن انطلاقها في منطقة الشرق الأوسط لمنح السيدة العربية فرصة التألّق وتعريف العالم بتفاصيل الجمال المتأصل في المنطقة، كما تهدف للارتقاء بقطاع الجمال إلى آفاق جديدة بإلهامٍ من عناصر الثقافة المحلية.

وتشمل منتجات Asteri مستحضرات صديقة للبشرة تقاوم العوامل الخارجية القاسية وتدوم طويلاً بدون الحاجة إلى تعديل المكياج خلال اليوم أو إضافة طبقات متعددة.

تلتزم العلامة باستخدام مكونات نباتية خالية من الجزيئات البلاستيكية ولا يتم اختبارها على الحيوانات. وترمز Asteri إلى الجمال النقي، حيث تقدم مستحضرات مصنوعة من مواد صديقة للبشرة وقابلة لإعادة التدوير من خلال عمليات التغليف التي تعتمد في 80% منها على مواد بلاستيكية مستعملة.

المكياج من منظور من ASTERI

يشهد عالم الجمال توجهاً جديداً يحمل اسم (A-Beauty)، ويشير إلى مستحضرات التجميل المبتكرة الي توفرها العلامة والمصنوعة من مواد طبيعية تحمي البشرة وتتميز بألوان عالية الجودة، إضافة إلى مقاومتها لأقسى الظروف الجوية وملاءمتها لجميع أنواع البشرة على اختلاف ألوانها.

المكياج من منظور من ASTERI
المكياج من منظور من ASTERI

وركّزت Asteri على توفير مجموعة واسعة من المستحضرات القادرة على مقاومة أصعب البيئات الجافة أو الرطبة، إلى جانب انسجامها بطريقة أصلية مع تدرجات وأنواع البشرة التي تتمتع بها سيدات المنطقة العربية، وبما يعكس الجوهر الفاخر لعلامة الجمال السعودية الجديدة. وتتميز مستحضرات Asteri العصرية بتركيبات قابلة للدمج مع طبقات أخرى، إلى جانب قوامها خفيف الوزن والألوان الغنية المصنوعة من مواد مفيدة تعيد التوازن إلى البشرة وتمنحها الحماية والعناية اللازمتين.

مستحضرات تجميل مثالية توفر مجموعة شاملة ومتنوعة من الألوان للسيدات في جميع أنحاء العالم

تركيبات مقاومة للأجواء الصحراوية القاسية

خضع كل مستحضر من إنتاج Asteri إلى فحوصات مخبرية مستقلة تحاكي أعلى درجات الحرارة والرطوبة، لضمان توفير خيارات مثالية للسيدات اللواتي يعشن في الظروف المناخية القاسية للمملكة، إذ أثبتت هذه المستحضرات استقرارها في بيئات المناخ الصحراوي.

وتتميز مستحضرات Asteri :

  •  بفعاليتها وخواصها المريحة على البشرة وقوامها خفيف الوزن، لتجسّد الرؤية العصرية للعلامة ونهجها المستقبلي تجاه مفهوم الجمال.
  • تسليط الضوء على الجمال العربي الأصيل وترسيخ حضوره على مستوى العالم.
  • رؤية عصرية لإطلالة المرأة العربية بعدسة أنثوية محلية

تأسست علامة Asteri على يد سيدة الأعمال السعودية Sara Al Rashed، الأصغر من بين ثلاث شقيقات، حيث درست فنون المكياج في عمرٍ مبكر وتعلمت العديد من أسرار المهنة قبل أن تشاركها مع أقرب أصدقائها، والذين مرروا هذه المعرفة بدورهم إلى معارفهم المقرّبين. وعانت Sara  من مشاكل تتعلق بالبشرة طوال حياتها، مما جعلها ترى بأن المكياج لا يقتصر على تعزيز القيم الجمالية فحسب، وإنما يوفر وسيلةً للتعبير عن الذات. وانطلاقاً من هذا التوجه، يتمثل الهدف الأساسي من مستحضرات Asteri في إثراء جوهر المرأة وعدم إخفاء ملامحها الأصيلة، مع إرساء حالة من التعاون تشجع السيدات على مساندة بعضهنّ البعض والارتقاء بمكانة المرأة ودعمها لتحقيق أحلامها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت  Sara Al Rashed، مؤسسة Asteri: "أدركتُ افتقار السوق لأي علامة تجارية تمثّل المرأة العربية العصرية البعيدة عن النمطية، مما دفعني إلى إطلاق Asteri التي تستمد إلهامها من السيدات العربيات اللواتي يتمتّعن بشخصية قوية وتطلعات حالمة لا تقف عند حدود".

مجموعة متكاملة من مستحضرات التجميل

نجحت Sara في تصميم مجموعة متكاملة من مستحضرات التجميل الأساسية التي تتناسب مع جميع الإطلالات، وتشمل خيارات المكياج اليومية للبشرة والعينين والشفاه، إضافة إلى حقائب مميزة لهذه المنتجات يمكن حملها إلى أي مكان. وتبرز في القطع ماسكارا مبتكرة ترتقي بتقنيات تحديد العينين إلى آفاق جديدة من خلال كُحل متطور يعكس لمسة العلامة العصرية لهذا المنتج الكلاسيكي. كما تضمّ المجموعة العديد من المنتجات القابلة لإعادة التعبئة، لتعكس توجّه العلامة نحو اعتماد تقنيات مسؤولة بيئياً في عمليات التعبئة والتغليف.

تتألّق مستحضرات التجميل والإكسسوارات بشعار العلامة، الذي يعني شقيقات تحت النجوم ويدعو السيدات في كل مكان للانضمام إلى فضاءاته. وجاء تصميم الشعار بإلهام من فن الزخرفة التي يتفرّد بها الخط العربي.

مكونات نقية تهتم بصحة البشرة وجمالها

تتميز تركيبات Asteri بمكوناتها النباتية والامتناع عن اختبارها على الحيوانات، وتتضمن مواد تجميل صحيّة لا تسبب أي ضرر أو حساسية على البشرة، حيث تخلو من الزيوت المعدنية والجزيئات البلاستيكية الدقيقة والبارابين والكبريتات والمواد المسرطنة المعروفة وأسود الكربون وغيرها من العناصر الضارة. وتجسد هذه المستحضرات التزام العلامة باستعمال أفضل المكونات الفاخرة التي تعتني بصحة البشرة بطريقة فعالة، إلى جانب كونها معتمدة جميعاً من قبل أطباء الجلدية أو أطباء العيون.

وتتوفر منتجات علامة Asteri على الموقع الإلكتروني www.asteribeauty.com .