ألوان صبغات الشعر الرائجة في مناسبات نهاية العام

أجمل ألوان صبغات الشعر الرائجة في مناسبات نهاية العام.. إعتمديها بتدرجات ملفتة

نانسي شربل
6 ديسمبر 2023

هل تبحثين عن لوك جمالي جديد لتبدئي به عامك الجديد؟ لا بد أن تختاري أجدد ألوان صبغات الشعر الرائجة في مناسبات نهاية العام مع انتقاء العديد من التدرجات الجريئة أو الداكنة التي تمنحك التجدّد والجاذبية للحصول على جمال ملفت.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور أجمل ألوان صبغات الشعر الرائجة في مناسبات نهاية العام سواء كنت من محبات التموجات الفاتحة أو الداكنة. فانتقي منها ما يعجبك من صيحات وألوان تناسب الشعر الطويل أو القصير.

الوان صبغات الشعر البني الفاتح مع الخصل العسلية

الوان صبغات الشعر البني الفاتح مع الخصل العسلية
الوان صبغات الشعر البني الفاتح مع الخصل العسلية من وحي دار Courreges

تبرز صبغات الشعر البني الفاتح مع الخصل العسلية المتدرجة على الجوانب من الجهة الامامية. هذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان البارزة في مناسبات نهاية العام ويمكنك تنسيقها مع صبغات الشعر البني الداكن والخصل العسلية الفاتحة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس بكثير من البساطة من وحي دار Courreges.

الوان صبغات الشعر البني الموحد واللماع

الوان صبغات الشعر البني الموحد واللماع
الوان صبغات الشعر البني الموحد واللماع بأسلوب دار Mame Kurogouchi

كما يمكنك تطبيق صبغات الشعر البني الموحد واللماع خصوصاً أن هذه التدرجات لا غنى عنها في مناسبات نهاية العام كونها تليق بكافة ألوان البشرة. فأضفي على صبغات الشعر الحيوية وطبّقي بأسلوب دار Mame Kurogouchi صبغات الشعر البني المشرق، مع اسدال الخصل المالسة بطرق متجددة وجانبية مع الخصل الطويلة والمشرقة.

الوان صبغات الشعر البني بتدرجات الشوكولا

الوان صبغات الشعر البني بتدرجات الشوكولا
الوان صبغات الشعر البني بتدرجات الشوكولا

كما يمكنك اختيار صبغات الشعر البني بتدرجات الشوكولا القادرة على جعل اطلالاتك خارجة عن المألوف. هذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان التي لا تزول مع الخصل العسلية الداكنة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس وصولاً الى اسفل الخصل المبللة.

هذه الصبغات يمكنك تطبيقها مع الخصل الويفي الطويلة والفرق الوسطي المالس والمنسدل على الجوانب بطريقة بسيطة.

الوان صبغات الشعر البني بتدرجات متموجة

الوان صبغات الشعر البني بتدرجات متموجة
الوان صبغات الشعر البني بتدرجات متموجة من دار CHANEL

أما الوان صبغات الشعر العسلي بتدرجاتها الفاتحة والمتموجة، فيبدو أنها أساسية في مناسبات نهاية العام بأساليب مختلفة يمكنك تطبيقها من دار CHANEL لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس الداكنة من خلال الخصل المتدرجة على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح على الجوانب من اسفل الخصل.

الوان صبغات الشعر البني الفاتح مع الاحمر

الوان صبغات الشعر البني بتدرجات متموجة
الوان صبغات الشعر البني بتدرجات متموجة بأسلوب دار Rami Al Ali

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون البني الفاتح، فتبدو مختلفة بأسلوب دار Rami Al Ali، مع الحفاظ على فروة الرأس المتموجة بالصبغة الحمراء العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل مع الخصل البنية.

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن والمرجاني

بأسلوب دار Rami Al Ali
الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن والمرجاني من دار Zimmermann

واذا كنت من محبات الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن الذي يجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة، اختاري من دار Zimmermann صبغات الشعر الداكنة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات المرجانية الفاتحة على فروة الرأس لاضفاء المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية. هذه التدرجات تليق ببشرتك البيضاء وتتناسب مع الخصل المالسة والمنسدلة على جوانب الاكتاف.

الوان صبغات الشعر الاحمر والمرجاني اللماع

الوان صبغات الشعر الاحمر والمرجاني اللماع
الوان صبغات الشعر الاحمر والمرجاني اللماع بأسلوب دار Vivetta

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون الاحمر الفاتح، فتبدو مختلفة في مناسبات نهاية العام خصوصاً عند دمجها مع اللون المرجاني اللماع من جهة فروة الرأس.

اجعلي إطلالتك مشرقة وساحرة وانتقي هذه الالوان الحمراء في على كامل الخصل بأسلوب دار Vivetta، وحافظي على فروة الرأس الفاتحة بالصبغة المرجانية العصرية والمدموجة بأسلوب لماع على الغرة الامامية المالسة والطويلة التي تغطي جزء من الجبين بكثير من الانوثة والجاذبية.

الوان صبغات الشعر الاحمر مع الهايلايتر المرجاني

 بأسلوب دار Vivetta
الوان صبغات الشعر الاحمر مع الهايلايتر المرجاني من دار Philosophy

من أجمل صيحات صبغات الشعر التي تبدو رائجة في كل موسم، صبغات الشعر المرجاني الذي يبرز مع الخصل الحمراء والفاتحة. هذه التدرجات تليق كثيراً ببشرتك الحنطية، ويمكنك تطبيقها من خلال تسريحات الشعر الطويلة المنسدلة على الجوانب، مع اظهار الهايلايتر الفاتح عند الجوانب.

الوان صبغات الشعر المرجانية مع الخصل الحمراء

الوان صبغات الشعر المرجانية مع الخصل الحمراء
الوان صبغات الشعر المرجانية مع الخصل الحمراء من دار Ferragamo

وتعد الوان صبغات الشعر الأحمر الداكن مع الخصل المرجانية من الاسفل، من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً في اطلالات نهاية العام عند تطبيقها مع الخصل اللماعة. انتقي من دار Ferragamo التسريحة المالسة والمسحوبة على الجوانب بأسلوب حيوي كونها تعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة لاجدد الاطلالات الساحرة.