نوال الزغبي

هل عاشت نوال الزغبي قصة حب مع وائل كفوري؟.. تصريحات جديدة تحسم الجدل وهكذا تخلصت من الغرور

سما جابر
12 أبريل 2024

النجمة اللبنانية نوال الزغبي حلت ضيفة في حلقة حوارية خاصة مع الإعلامي نيشان بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2024، وعرضت الحلقة عبر قناة الجديد، حيث كشفت نوال الزغبي العديد من أسرار حياتها الخاصة وحسمت الجدل حول بعض الأقاويل التي خرجت عنها في الماضي، كما كشفت عن أبرز الصفات التي لم تنل إعجابها في نفسها.

سبب نجاح أغنية "مين حبيبي أنا"

نوال الزغبي تحدثت عن كواليس الديو الأشهر بينها وبين الفنان وائل كفوري والذي تم طرحه في بدايتهما وهو "مين حبيبي أنا"، واعتبرته نوال أنه الديو لأنجح على الإطلاق، ولم يحقق أي ثنائي آخر نفس  تلك الأصداء وهذا الانتشار حتى الآن، وأكدت نوال أن سبب نجاح هذه الأغنية الشهيرة كان المخرج سيمون أسمر وإشرافه على الكليب.

وأوضحت نوال الزغبي أن سيمون أسمر كان يعتبر وائل كفوري طفله المدلل، وهي أيضًا كانت ترى سيمون بمثابة الأب الروحي لها، خاصة أنها ووائل كان كل منهما في بداية طريق النجومية والنجاح.

غ

هل نشأت قصة حب بين نوال الزغبي ووائل كفوري؟

ومنذ أن تم طرح الأغنية الشهيرة، وبدأت نوال تظهر مع وائل في الحفلات وقتها، انتشرت بعض الأقاويل بأن هناك قصة حب نشأت بين نوال ووائل كفوري، وخلال البرنامج حرصت نوال على التعليق على الأمر، فقالت: "كان في حب بس مش عشق، لأن وائل ما فيك ما تعشق فنه وتعشقه كبني آدم وقلبه الطيب".

واعتبر البعض أن تصريحات نوال بمثابة اعتراف غير مباشر بوجود قصة حب لم تكتمل في الماضي بينها وبين وائل كفوري، وتحولت هذه القصة إلى علاقة صداقة وطيدة امتدت حتى هذه اللحظة، حيث يحرص الثنائي على الظهور معًا في بعض المناسبات والفعاليات.

غ

نوال الزغبي ومرحلة الغرور

النجمة اللبنانية صدمت لبعض بحديثها عن مرورها بمرحلة من الغرور والتعالي على من حولها، وذلك في فترة بدايتها الفنية، وتحديدًا خلال فترة التسعينيات، حيث كانت تصف نفسها وقتها بأنها "نوال الزغبي" بلهجة بها علامات التكبر والتعالي.

وأكدت نوال الزغبي أن تلك الفترة طبيعية جدًا ويمر بها أي فنان صغير في السن ويبدأ حياته الفنية ويصبح مشهورًا بشكل سريع، كما أوضحت أنها تخلصت من صفة الغرور، بعد مرور فترة قصيرة، لافتة إلى أن الفنان مع مرور الوقت ينضج وتسيطر عليه إنسانيته ويعود إلى طبيعته، كما أنه يصبح أكثر فهمًا أن الغرور قد يجعله يخسر جمهوره ومحبيه باستمرار.

غ

نوال الزغبي تكشف أول أجر ما الذي تركز عليه في أغنياتها؟

نوال الزغبي كشفت خلال الحلقة عن أول أجر حصلت عليه بعد عملها في مجال الغناء ولكن قبل تحقيق الشهرة، وأكدت أنها تقاضت 100 دولار ، وأكدت أن الملحن عمرو مصطفى هو الملحن الأبرز الذي تكمل ألحانه شخصية نوال الزغبي، وأوضحت نوال الزغبي أنها في مرحلة الشباب كانت تميل للأغاني الجميلة، بغض النظر عن المواضيع التي تطرحها، على عكس الوقت الحالي الذي تركز فيه على قصة الأغنية والشخص المقصود.

نوال الزغبي أيضًا كشفت أنها مرت بالعديد من الأزمات ومنها الضائقات المادية في حياتها، كما تعرضت للسرقة من قبل بعض الأشخاص، ولفتت إلى أنها خضعت لحقن فيلر من قبل لكنها تعرضت للعدوى وهو ما كان سببًا في أزمة لها وكانت بشرتها متورمة لكنها عادت لطبيعتها فيما بعد، لافتة إلى أنها لم تكن تريد قراءة أي أخبار عن حالتها الصحية بسبب حزنها من الحالة والمظهر الذي وصلت له.

ووصفت نوال الزغبي عائلتها بأنها أهم ما تمتلكه في حياتها، مؤكدة أن أكثر أغنية تأثرت عند تأديتها على المسرح هي "تيا"، وابنتها علمت أن لديها أغنية باسمها، عندما كانت تبلغ من العمر 10 سنوات.

تر

معلومات عن نوال الزغبي 

ومن المعروف أن نوال أحبت الفن والموسيقى منذ صغرها حيث تأثرت بالأصوات الطربية القديمة أمثال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، وبدأت مشوارها الفني وهي لا تزال في السادسة عشر من عمرها من خلال برنامج "ستوديو الفن" عام 1988، وأصدرت ألبومها الأول بعنوان "وحياتي عندك" عام 1992م، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً مقبولاً شجعها على استكمال مشوارها الفني. 

وبرعت الفنانة اللبنانية في مختلف الألوان الغنائية خلال مسيرتها، كما غنت العديد من اللهجات العربية، ومن أشهر ألبوماتها "وحياتي عندك" و"عايزه الرد" و"ماندم عليك" و"اللي اتمنيته" و"ياما قالوا" و"خلاص سامحت" و"معرفش ليه"، كما حصدت العديد من الجوائز من بينها جائزة الليونز كأفضل مطربة في لبنان والأردن عام 1997 وجائزة المطربة العربية الأولى عام 1999، وجائزة أفضل مطربة لبنانية عامي 2000 و2005 كما حصلت على جائزة الموسيقى العربية كأفضل مطربة عربية عن مجمل أغانيها عام 2004.

غ

الصور من حساب نوال الزغبي على انستجرام