داخل حظيرة دجاج.. ميغان ماركل تشارك مقطع فيديو حديث من داخل منزلها

داخل حظيرة دجاج.. ميغان ماركل تشارك مقطع فيديو حديث من داخل منزلها

عبد الرحمن الحاج
19 يناير 2024

شاركت ميغان ماركل دوقة ساسيكس مقطع فيديو منزليًا نادرًا مع مقدمة البرامج التلفزيونية وجارتها إلين دي جينيريس، بعد أن تبنت الدوقة دجاج إلين الأليف "سينكي"، ووضعتها في حظيرة الدجاج الخاصة بها في المنزل.

بينما شاركت إلين المقطع على حسابها الشخصي على Instagram إلى جانب التعليق: "سينكيتتأقلم تمامًا مع منزلها الجديد"، على الرغم من أن ميغان لم تظهر أمام العدسة، إلا أنها أعلنت عن حضورها مباشرة في نهاية تحديث الفيديو بكلمة "مرحبًا".

ورحب محبا الحيوانات الأمير هاري وميغان بحرارة بدجاج إلين في حظيرتهما المزدهرة والمليئة بالدجاج، وأوضحت إيلين على إنستغرام أنها اضطرت إلى إعادة دجاجتها المحبوبة إلى المنزل والتي تعافت للتو من كسر في عظم الشظية، وكتبت إيلين البالغة من العمر 65 عامًا، وهي تشارك الأخبار مع معجبيها: "لقد تم إصلاح ساق سينكي لذا كان لا بد من إعادتها إلى منزلها".

ؤؤ
الأمير هاري وميغان بحرارة بدجاج إلين

وتابعت: "لحسن الحظ، كان لدى حظيرة أصدقائنا هاري وميغان مساحة لواحدة أخرى،ولست متأكدة بعد من لقبها الملكي".

وانفجر معجبو الممثلة الكوميدية في قسم التعليقات، حيث كتب أحدهم: "يجب أن أحب هاري وميغان، وأنا متأكد من أن آرتشي وليلي سيعتنيان بسينكي الصغيرة بشكل ممتاز"، بينما كتب آخر: "سعيد جدًا لأنها آمنة ونعم يتم معاملتهم مثل الملوك".

وعلق ثالث: "سينكي، محظوظة، الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت سوف يدللانها"، وعلق رابع: "يا لها من جميلة! أنا متأكد من أنها ستكون سعيدة جدًا في Archie's Chicken Inn.

ومنذ انتقالهم إلى كاليفورنيا في أوائل يوليو 2020، رحب ميغان وهاري وطفلاهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت بمجموعة من الحيوانات في منزلهم المترامي الأطراف، وفي الواقع، خلال مقابلة مع أوبرا وينفري، شارك الزوجان نظرة خاطفة على حظيرة الدجاج الساحرة التي تحمل لقب "Archie's Chic Inn، الذي تم إنشاؤه عام 2021.

هاري وميغان
هاري وميغان

وعلاوة على ذلك، فإن العائلة المكونة من أربعة أفراد مفتونة أيضًا بمجموعة الكلاب، وقد تبنى ميغان وهاري العديد من الكلاب الأليفة في السنوات الأخيرة، وقال هاري، 39 عامًا، مازحًا إن لديه الآن "خمسة أطفال".

وخلال مكالمة فيديو نظمتها جوائز WellChild، قال الدوق مازحا: "أقول لك ماذا، نحن جميعا بحاجة إلى كلب يبقينا هادئين، ولدي ثلاثة في هذا المنزل الآن، لذلك، لدينا خمسة أطفال في الأساس".

يُعتقد أن الزوجين يمتلكان حاليًا كلبة إنقاذ من فئة بيجل تبلغ من العمر ثماني سنوات تُدعى ماما ميا، وبيجل أخرى تُدعى جاي، وكلب لابرادور أسود يُدعى بولا.

الأمير هاري وميغان ماركل يخططان لبيع قصر مونتيسيتو بقيمة 14 مليون دولار

وفي نهاية العام الماضي، تحديدًا شهر نوفمبر 2023، تداولت بعض الأخبار أن الأمير هاري وميغان ماركل يتطلعان إلى بيع قصرهما الفخم في مونتيسيتو والانتقال إلى لوس أنجلوس.

وحسب ما ذكرته الأخبار حينذاك، يتطلع دوق ودوقة ساسيكس إلى الاقتراب من هوليوود حيث يقيم جميع أصدقائهما، وفقًا لتقارير TMZ.

الأمير هاري وميغان ماركل يخططان لبيع قصر مونتيسيتو بقيمة 14 مليون دولار
الأمير هاري وميغان ماركل يخططان لبيع قصر مونتيسيتو بقيمة 14 مليون دولار

وفي حين أن الزوجين لم يقوما بجولة في أي عقارات في لوس أنجلوس حتى الآن، فقد أخبرت المصادر أن أفراد العائلة المالكة المنفيين يهتمون بأحياء معينة مع استمرار البحث عن مسكن جديد في Tinseltown.

ويعيش آل ساسيكس في قصرهم المكون من تسع غرف نوم والذي تبلغ قيمته 14.65 مليون دولار في مونتيسيتو منذ عام 2020 بعد ترك الحياة الملكية في وقت سابق من ذلك العام.

ويضم العقار الفخم حدائق ورود وملعب تنس وبيت شاي وبيت ضيافة من غرفتي نوم، ويقال إنه أول منزل يمتلكه أي منهما على الإطلاق.

الأمير هاري وميغان ماركل يخططان لبيع قصر مونتيسيتو بقيمة 14 مليون دولار
الأمير هاري وميغان ماركل يخططان لبيع قصر مونتيسيتو بقيمة 14 مليون دولار

وتشتمل الميزات الخارجية أيضًا على حظيرة دجاج، ومسبح، ومنزل حمام السباحة، وحتى شجرتي نخيل متصلتين معًا في الأسفل.

ويُعتقد أن المنزل يحتوي على مصعد، ومطبخ الشيف مع مخزن كبير الخدم، وغرفة بلياردو مع بار، وصالة ألعاب رياضية، وقبو، ومنتجع صحي مع غرفة للتدليك.

وقد تكون هذه الخطوة منطقية، مع الأخذ في الاعتبار أن ماركل كانت تتطلع إلى العودة إلى هوليوود في الأشهر الأخيرة.

من هي ميغان ماركل

ميغان ماركل
ميغان ماركل

ميغان ماركل دوقة ساسيكس، ولدت راشيل ميغان ماركل؛ 4 أغسطس 1981، وهي عضو أمريكي في العائلة المالكة البريطانية وممثلة سابقة، وهي متزوجة من الأمير هاري، الابن الأصغر للملك تشارلز الثالث.

 ولدت راشيل ميغان ماركل؛ 4 أغسطس 1981
ولدت راشيل ميغان ماركل؛ 4 أغسطس 1981

وولدت ميغان ونشأت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وبدأت حياتها المهنية في التمثيل في جامعة نورث وسترن، كما لعبت دور راشيل زين لمدة سبعة مواسم (2011-2018) في الدراما القانونية التليفزيونية الأمريكية Suits، كما طورت تواجدًا على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك مدونة The Tig (2014–2017)، وهي مدونة عن نمط الحياة.

ولدت ميغان ونشأت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا
ولدت ميغان ونشأت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا

وانخرطت ميغان في الأعمال الخيرية التي تركز في المقام الأول على قضايا المرأة والعدالة الاجتماعية، ووكانت متزوجة من المنتج السينمائي الأمريكي تريفور إنجلسون منذ عام 2011 حتى طلاقهما في عام 2014.

وتقاعدت ميغان من التمثيل بعد زواجها من الأمير هاري في عام 2018 وأصبحت تُعرف باسم دوقة ساسكس، ولديهما طفلان: آرتشيوليليبت، وتنحى الزوجان عن منصبهما كعضوين في العائلة المالكة في يناير 2020، وانتقلا إلى موطن ميغان في جنوب كاليفورنيا وأطلقا شركة ArchewellInc، وهي عبارة عن مزيج من المنظمات التجارية (الخيرية) الربحية وغير الربحية ومقرها بيفرلي هيلز.

تقاعدت ميغان من التمثيل بعد زواجها من الأمير هاري
تقاعدت ميغان من التمثيل بعد زواجها من الأمير هاري

وفي مارس 2021، جلست في برنامج أوبرا مع ميغان وهاري، وهي مقابلة تلفزيونية أمريكية حظيت بتغطية إعلامية كبيرة مع زوجها وأوبرا وينفري. لقد أصدرت The Bench (كتاب مصور للأطفال) وأطلقت بودكاست Archetypes، وقام ميغان وهاري بتصوير هاري وميغان، وهو مسلسل وثائقي من إنتاج Netflix، تم إصداره في ديسمبر 2022.