هنا الزاهد

كلمات إيجابية ومؤثرة ودعوات للسلام..  تعرفوا إلى أبرز رسائل وأمنيات النجمات في رأس السنة 2024

محمد عبد المنعم
1 يناير 2024

امتلأت صفحات النجمات العرب في الساعات الأخيرة برسائل استقبال العام الجديد 2024، ووجهت أكثر من نجمة رسائل مؤثرة على صفحاتهم بمواقع التواصل، وكشفن عن أمنياتهن للعام الجديد، وودعت عام 2023 برسائل مؤثرة أيضاً، وعلى رأسهن حلا شيحة وإلهام شاهين وأصالة وغيرهن من النجمات.

دعوات للسلام من حلا شيحة وإلهام شاهين وداليا البحيري

وحرصت أكثر من نجمة على توديع عام 2023 واستقبال عام 2024 بتوجيه رسائل إيجابية على مواقع التواصل، والدعوة من أجل السلام وإيقاف الحرب في غزة وغيرها من القضايا التي تؤرق الجمهور في نهاية عام 2023، ونشرت حلا شيحة رسالة لها في استقبال عام 2024 وقالت بها: "سأبدأ العام الجديد بالصلاة والدعاء لأهل فلسطين الحبيب، القوي، الصامد..، ارسل لهم رسالة حب واُقّبل رؤوسهم وانحني لصمودهم سائلة الله سبحانه وتعالى أن يرفع عنهم البلاء و يُنزل عليهم السكينة ويرحم شهدائهم ويشفي مرضاهم وجرحاهم ويربط على قلوب امهاتهم ورجالهم ويحفظ أطفالهم من كل سوء..".

حلا شيحة
حلا شيحة

وتابعت حلا شيحة في رسالتها: "وارسل رسالة لكل الامة العربية ان اتحدوا لإنقاذ فلسطين المقدسة وأبناءها بكل ما أوتيتم من مساندة معنوية ومادية فليس لهم بعد الله إلا مساعدتنا ودعمنا.. كل عام وانتم بخير وبداية لعام جديد يبعث الأمل والخير والسلام"، وانضمت إليها شقيقتها الفنانة هنا شيحة التي قالت في رسالتها: "خذ وقفة وتأمل في حياتك، ما هي النعم بالنسبة لك؟ ما هو لا بالنسبة لك؟.. لكي تفهم الحياة، عليك أولاً أن تفهم نفسك.. شكرا لك 2023 على الدروس، لقد كانوا قاسيين جدًا على البشرية جمعاء، يحمل 2024 الأمل لمزيد من النمو والوعي والسعادة والنجاح والسلام.. بارك الله في العالم، وأحل السلام على إخواننا وأخواتنا في غزة".

هنا شيحة
هنا شيحة

وقالت الفنانة هنا شيحة في رسالة أخرى لها: "أوقات كتيرة عدت السنة دي.. اه كله بيعدي، بس بيعدي ازاي علينا، اهم حاجة نبقي متأكدين ان الرضا بالحال هو السبيل الوحيد للنجاة.. نرضي وربنا هو المخلص، ربنا هو الحكيم، ربنا هو الحسب، ربنا هو الرحيم، الحكمة عنده فيما لا نعلم..".

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أمنيات النجمات في عام 2024

وكشفت أيضاً النجمة إلهام شاهين عن أمنيتها في عام 2024، وقالت في رسالة لها عبر حسابها بانستقرام: "يارب تكون 2024 سنة خير على الجميع .. سنة بلا أوبئة ولا حروب ودمار.. سنة يملأها السلام والرحمة والأمان والحب والإنسانية.. سنة العدل وعودة الحقوق لأصحابها.. يارب بإذن الله.."، ونشرت إلهام شاهين صورة عائلية لها وقالت في رسالة أخرى لها للجمهور: "يارب سنه حلوة على بلادنا وعلى أصدقائنا وعلى أهالينا .. يارب نتجمع دايما على الخير والفرح والمحبة.. وربنا يخلى لنا الناس اللى بنحبهم .. ودايما تكون قلوبنا على بعض ونحب الخير لبعض ونساند بعض.. وإن شاء الله القادم خير لنا جميعا".

هند صبري
هند صبري

ونشرت الفنانة هند صبري صورة لها في وداع 2023 وقالت في استقبال العام الجديد: "يا رب سنة أسعد وأخف علينا جميعا"، أما الفنانة هنا الزاهد فقالت عن أمنياتها في عام 2024: "سنة جديدة سعيدة مليئة بالحب.. كن شجاعًا بما يكفي للعثور على الحياة التي تريدها، وشجاعًا بما يكفي لمطاردتها.. ثم ابدأ من جديد وأحب نفسك بالطريقة التي كان من المفترض أن تحبها دائمًا".

أصالة
أصالة

رسالة أصالة والنجمات في استقبال العام الجديد

ونشرت الفنانة أصالة تدوينة لها على انستقرام، كشفت من خلالها عن خواطرها في عام 2023 وعن أمنياتها في العام الجديد وقالت: "راحت سنة حلوة وصعبة، ومنّ قلب كلّ اللي مرق مرقنا متل ما حملنا أحداث بشعة كمان فيه إيد تانية طبطبت علينا بهدايا على شكل بشر دخلوا حياتنا نوروها ينظفوها ياخدونا معهم رحلة جديدة بهالسنة الجديدة، اللي بدعي ربّي تكون فيها بداية عدالة لكلّ الموجوعين بهالعالم ويحفظ أوطاننا وعوائلنا وحبايبنا، ويهدي قلوب البشر كلهم ويعمّ الخير وتكبر المحبّة ونعيش بسلام مانزعل لو ابتسمنا وما ننقهر لو فرحنا ونعيش الأيام الجاية بسعادة وإستقرار كلنا شركاء الحياة وكلّ سنة وكلنا سالمين..".

داليا البحيري
داليا البحيري

ونشرت الفنانة داليا البحيري فيديو على حسابها بانستقرام وثقت به أبرز لحظاتها في 2023 وقالت في رسالتها: "علي قد ما كان عام قاسي جدا علينا كبني آدمين بكل ما تشهده البشرية من صراعات وانهيارات وأزمات لكنه كان عام مليء بنعم الله عز وجل من ستر وجبر ومنّ وكرم اللهم ديمها نعمة.. يارب في العام الجديد الهم اهل غزة واهل السودان الصبر والعزيمة والنصر باذن الله تعالى عن قريب.. اللهم انصر الإنسانية واهلها اللهم اجعل عام ٢.٢٤ عام الخير والجبر والنصر.. كل سنة وانتم بألف خير وسلامة وعافية وصحة وراحة البال يارب".

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.