ليدي جاجا

مفاجآت منتظرة بالغناء والتمثيل.. هل تقلب ليدي غاغا موازين المنافسة مع النجمات في 2024؟

محمد عبد المنعم

يبدو أن النجمة ليدي غاغا ستحقق عودة قوية لها في عام 2024، حيث تجهز ليدي غاغا مفاجآت كبيرة في عدة مجالات فنية وعلى رأسها الغناء والتمثيل، وبدأت مؤخراً في الكشف عن ملامح هذه المفاجآت والتي قد تجعلها قد تقلب المنافسة لصالحها هذا العام.

ليدي غاغا تشوق الجمهور لألبومها الجديد

وشوقت النجمة ليدي غاغا الجمهور في الفترة الأخيرة لألبومها الجديد والمنتظر، وذلك بعد غياب 4 سنوات لها عن الألبومات، ونشرت الفترة الأخيرة العديد من الصور والفيديوهات لها داخل الاستديو، وأكدت عملها على ألبومها الجديد، وكشفت عدة كواليس من مراحل صنع أغاني الألبوم الجديد، وقالت إنها تعمل بأسرع طريقة ممكنة في ألبومها الجديد، وهو الأمر الذي جعل الجمهور ينتظر طرح الألبوم الجديد في 2024، ولمحت ليدي غاغا إلى أن ألبومها الجديد قد ينتمي إلى موسيقى البوب.

ليدي جاجا
ليدي جاجا

وقالت ليدي غاغا في إحدى رسائلها حول ألبومها الجديد: "سأقول إنني أشعر بإلهام عميق الآن وأنا متحمسة جدًا لكل ما يجب أن أظهره لجميع المعجبين، أنا ممتنة للغاية لإثارة الجميع في إبداعي"، وقالت في آخر رسائلها عن أعمالها الجديدة: "أشعر أن قلبي ينفجر بالامتنان لصحتي وموسيقاي، أنا أكتب بعضًا من أفضل موسيقاي، لقد كنت أكتب أغاني البوب ​​منذ أن كنت طفلة صغيرة، لا أستطيع أن أصدق أنني مازلت أفعل ما أفعله حب، أعلم أن هذا العام سيكون عامًا مهمًا وذو معنى بالنسبة لنا، الموسيقى تغير حياة الناس، يشرفني جدًا أن أكون جزءًا من ذلك في هذه الحياة".

 "The Chromatica Ball"
ليدي غاغا في بوسنر فيلمها  "The Chromatica Ball"

ليدي غاغا تطرح فيلمها الموسيقي الجديد "The Chromatica Ball"

وكشفت النجمة ليدي غاغا عن مفاجأة أخرى لها هذا العام، بالكشف عن برومو فيلمها الموسيقي الجديد "The Chromatica Ball"، وأعلنت تفاصيل طرحه في يوم 25 مايو المقبل على HB، وهو الفيلم المستلهم من جولة ليدي غاغا الأخيرة "Chromatica Ball" لعام 2022، والفيلم من إخراجها وإنتاجها أيضاً، ووجهت رسالة مشوقة للجمهور حول الفيلم مؤخراً وقالت: "قضيت ساعات لا حصر لها في غرفة التحرير لأحقق رؤيتي لهذا الفيلم، إنها هديتي لكم، من إخراجي وإنتاجي وتصنيعي، جنبًا إلى جنب مع بعض الأشخاص الأكثر موهبة وإبداعًا في العالم ".

 "The Chromatica Ball"
ليدي غاغا في كواليس فيلمها  "The Chromatica Ball"

وتابعت ليدي غاغا في رسالتها: "أنا متحمسة جدًا لأنه يمكننا أخيرًا مشاركة فيلم The Chromatica Ball مع العالم، يروي هذا الفيلم فترة من الإبداع الهائل، الموضة والرقص والموسيقى، إن العودة إلى الجولة مرة أخرى تجعلني عاجزًا عن الكلام بالطريقة التي كان بها بعضنا البعض - لقد حضرتم جميعًا للموسيقى والفن بطريقة كبيرة، وبمستوى من الإثارة والحرية لن أنساه أبدًا، ملعب بعد ملعب، بيعت الحشود، الأغاني المفردة التي تصم الآذان.. كان Chromatica انتقامًا ملونًا، أصبحت الفوضى في كل ذلك طاقة وحياة نقية، مع نسيج أفضل تجربة حية".

ليدي غاغا
ليدي غاغا

وأضافت ليدي غاغا في رسالتها حول الفيلم الجديد: "قبول الذات هو الموضوع الذي يتخلل كل أغانيي، أعتقد أنه من الممكن دائمًا البحث بعمق والعثور على عظمتك، اكتشاف الذات هو فن/ حب الذات هو ممارسة.. أحبكم أيها الوحوش أكثر مما أستطيع أن أقول، شاهد نفسك في كل صوت، وكل اختيار للنسيج، وتصميم الرقصات، وكل صورة... هذه هي الحقيقة - بغض النظر عن المكان الذي أخذتني فيه الحياة أو مسيرتي المهنية، فإن وقتي معك دائمًا هو طريق العودة إلى جزء قوي جدًا من نفسي. في ملعب مليء بك، جاءت الحياة إلى الحياة، شكرًا لك على هذا الشعور، أتمنى أن تشعر أنك مرئي عندما تشاهد هذا الفيلم، واعلم أنني قمت بتحريره بعناية لتكريمك".

ليدي غاغا
ليدي غاغا في فيلم "جوكر 2"

فيلم "Joker 2" المفاجأة الأبرز لـ ليدي غاغا في 2024

ويظل فيلم "Joker: Folie à Deux" المفاجأة الأبرز والأكثر الانتظاراً للنجمة ليدي غاغا في 2024، حيث تشارك ليدي غاغا في بطولة الجزء الثاني من الفيلم مع النجم خواكين فينيكس، والمقرر طرحه في شهر أكتوبر المقبل، ويعتبر من أضخم الأعمال السينمائية هذا العام وأكثرها انتظاراً، خاصة بعد اللقطات المشوقة من الفيلم في الفترة الأخيرة، وبعد النجاح الكبير للجزء الأول من الفيلم، بالإضافة إلى تشوق الجمهور لرؤية التجربة التمثيلية الجديدة لليدي غاغا بعد تفوقها في عدة تجارب تمثيلية في السنوات الأخيرة من مسيرتها.

خواكين فينيكس وليدي غاغا في الفيلم
خواكين فينيكس وليدي غاغا في الفيلم

ويأتي الجزء الجديد من فيلم "Joker 2" بعنوان "Joker: Folie à Deux"، وهو من تأليف تود فيليبس مع سكوت سيلف، وأعطى عنوان الفيلم والبرومو بعض الملامح والتكهنات حول قصة وأحداث الجزء الثاني، بعنوان "Folie à Deux"، أو "الجنون المشترك" ، وهو مصطلح فرنسي طبي يعني اضطراب نفسي وعقلي يؤثر على شخصين أو أكثر، ويخلق حالة من التوهم المشترك مع طرف آخر، والذي غالباً سيكون شخصية "هارلي كوين" التي تجسدها ليدي جاجا في الفيلم، وهي الشريكة الإجرامية للجوكر في الجزء الثاني، وحقق الجزء الأول من الفيلم  أكثر من مليار دولار إيرادات في السينما حول العالم، بجانب فوز واكين فينيكس على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عام 2019.

الصور من حساب ليدي غاغا على انستقرام.