وليد توفيق وجورجينا رزق

فيديو كواليس جديدة من قصة حب وليد توفيق وجورجينا رزق.. ما الذي أثار إعجابه بها؟

سما جابر
29 ديسمبر 2023

حل النجم اللبناني وليد توفيق ضيفًا على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة أون المصرية، حيث كشف الفنان الكبير عن تفاصيل جديدة من مشواره الفني وحياته الخاصة، وبعض الصعوبات كذلك التي مر بها في حياته، وبات اسم وليد توفيق بعد هذا اللقاء حديث الجمهور وتصدر الترند لكشفه جوانب جديدة من حياته.

جورجينا رزق في أحدث ظهور إعلامي مع وليد توفيق

كانت المفاجأة الأبرز خلال الحلقة هي ظهور جورجينا رزق ملكة جمال الكون عام 1971، وزوجة النجم اللبناني الشهير، وذلك لأول مرة في لقاء تلفزيوني، وتحدثت جورجينا عن كواليس تعارفها بزوجها وبدايتها في عالم الموضة، وقالت إنها كانت تعمل كموديل في بيروت ثم ذهبت إلى ميامي ولم يكن في مخيلتها أن تصبح ملكة جمال الكون، إلى أن وجدت نفسها تتدرب وتمارس حياة مختلفة وتفوز باللقب.

تر
وليد توفيق وجورجينا رزق في أحدث ظهور إعلامي 

وبعد فوزها باللقب عادت إلى لبنان وسط الضجة الكبيرة التي حدثت حولها من وسائل الإعلام، لافتة إلى أنها بالفعل كانت قد حدثت ضجة إعلامية كبيرة خلال تواجدها في أمريكا فور حصولها على اللقب.

وكشفت جورجينا كواليس تعارفها على وليد توفيق حيث أكدت أنها تعرفت عليه في دمشق عندما كانت في حفل خاص به بصحبة عدد من أصدقائها، موضحة أنها لم تكن تعرف من وليد توفيق وقتها، ولم تكن تستمع إلا إلى أغنيات أم كلثوم، وأضافت أنها وجدته أمامها وأعجبت به.

ما الذي جذب وليد توفيق في جورجينا رزق؟

من جانبه علق وليد توفيق وأكد أنه لم يكن يريد الزواج من الأساس، لأن من تتزوجه سوف تكون متعبة معه بسبب المعجبات والحفلات والنزهات الكثيرة، مشيرًا إلى أن والده كان يضع صورة لجورجينا في منزلهم خلال فترة شهرتها وفوزها باللقب، موضحًا أن هذا أمر جعله يحبها ويتعلق بها.

ع
جورجينا رزق في شبابها

وليد توفيق كشف كذلك كواليس اقتراح تعاونهما في عمل فني قبل زواجهما، وأوضح النجم اللبناني أنه رحب جدًا بمشاركة جورجينا في عمل جديد حينها، وبالفعل ذهب لها في المنزل من أجل الاتفاق على تفاصيل العمل، مؤكدًا أنه فوجئ ببساطتها وبساطة منزلها وتواضعها، وعرض عليها الفيلم، إلا أنها قالت له إنها ابتعدت عن الإعلام والفن وتعيش حياتها مع ابنها وترفض كل المغريات التي تقدم لها من أجل المشاركة في السينما، وهو الأمر الذي أثار إعجاب وليد توفيق بها وجعله يفكر بالزواج منها.

وليد توفيق يكشف الصعوبات التي مر بها في حياته

وأوضح وليد توفيق أنه مر بالعديد من الصعوبات على مدار حياته، والتي كان بدايتها تركه في سن الـ 12 عاما للمدرسة من أجل العمل ومساعدة والده ماديًا الذي كان لديه 10 أشقاء غيره، حيث عمل كذلك في العديد من المهن منها الكهرباء والنجارة، وتابع: "سبت المدرسة عشان اشتغل واتعلم العود، عشان أساعد أبويا وده شرف ليا، أنا زحفت على إيديا في الفن، وماسبتش العود إلا لما بقيت نجم وقادر أعيل أسرتي من الفن.

وأوضح وليد توفيق أنه كان سعيدًا للغاية بحياته وأنه لم يغضب تمامًا من والده بسبب عمله في الصغر، وأشار وليد توفيق إلى أن هناك عدة عوامل ساهمت في نجاحه الفني، لكن من بين الصفات الإنسانية التي ساهمت في استمرارية هذا النجاح والشهرة، هي صفة التسامح، حيث أوضح أن النجم الراحل محمد عبد الوهاب كان يتميز بهذه الصفة، وحدّثه عنها من قبل، ووقتها سأله وليد عن الميزة التي تميزه ليقول له عبد الوهاب أن تلك الميزة هي التسامح، وتابع: "قال لي بسامح.. مابعرفش أنام وأنا زعلان من حد.. ودي ميزة جوايا أنا كمان".

تر
النجم وليد توفيق

معلومات عن وليد توفيق 

الجدير بالذكر أن وليد توفيق حصل على قدر محدود من التعليم حيث بدأ العمل وهو صغير ليساعد الأسرة لعدم كفاية راتب الوالد، فتعلم مهنة إصلاح أجهزة الراديو وبرع فيها مما جعله يستمع إلى كثير من الأغاني وهو صغير، ثم تعلم العزف على آلة العود وأتقنه وهو في السابعة عشر من عمره وتقدم إلى برنامج الهواة باستديو الفن مع الفنانة ماجدة الرومي وغنى وقتها أغنية عيون بهية للمطرب محمد العزبي وسمعه المخرج السينمائي حسن الإمام الذي كان يصور وقتها في لبنان فيلم "هذا احبه وهذا اريده" للفنان هاني شاكر، فرشحه لثلاثة أفلام استعراضية، ومن أهم أعماله فيلم سمك بلا حسك وفيلم من يطفئ النار، وفيلم ساعي البريد.

ع

الصور من حساب وليد توفيق والبرنامج على انستجرام