هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس

محطات بارزة جمعت هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس قبل انفصالهما المفاجئ بعد زواج استمر لـ27 عاما

محمود صلاح
16 سبتمبر 2023

فاجئ النجم هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس الجمهور بالإعلان عن انفصالهما بعد ما يقارب الـ27 عاما على الزواج، في خطوة لم يكن يتوقعها الكثير من محبيهم حول العالم، كما أن الفترة الماضية لم تشهد أي معلومات عن وجود خلافات بين الثنائي، بل شكل كل منهما نموذجا لأنجح الزيجات، وسعى هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس طوال العقود الأخيرة للحفاظ على صورتهما المميزة في أعين الجمهور والتأكيد على عمق علاقتهما ونجاحها.

انفصال هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس بعد 27 عام زواج

هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس أعلنا انفصالهما بشكل رسمي بعد 27 عاما من الزواج، في بيان رسمي أكد فيه الثنائي على علاقتهما الطويلة التي أمتدات لـ3 عقود وجمعهما الحب والاحترام المتبادل، وأكدا على أن رحلتهما قد تغيرت، وقرر كل منهما اتخاذ قرار الانفصال من أجل بداية مرحلة جديدة في حياتهما، وأشار البيان كذلك إلى أن العلاقة التي جمعت الثنائي والعائلة سوف تظل دائما على رأس الأولويات، بعد بداية فصل جديد عقب الانفصال، وأوضح البيان المشترك الذي نشرته مجلة بيبول اليوم الجمعة، إلى رغبة الثنائي في احترام الجميع لخصوصيتهما وتحديدا في تلك المرحلة الدقيقة من تحول حياتهما.

انفصال هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس بعد 27 عام زواج
انفصال هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس بعد 27 عام زواج

طلاق هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس يفاجئ الجمهور

شكل خبر انفصال هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس صدمة للجمهور في الساعات الماضية، وتحديدا أن الفترة الأخيرة لم يتم تداول أي معلومات حول خلافات بين الثنائي، كما أن ظهورهما الأخير في حفل met gala في شهر مايو، كان ملفتا، وعبر الجميع على إعجابهما بحرص الثنائي على التواجد معا في كبرى الأحداث التي تجمع نجوم ومشاهير العالم، وقد نشر هيو جاكمان صورة تجمعه بديبورا لي فيرنس من كواليس الحفل عبر حسابه على انستجرام، وكان الثنائي في حالة انسجام واضحة، كما تفاعل مع الصورة عدد من النجوم.

كما أن النجم الاسترالي قد احتفل أيضا بذكرى زواجهما الـ27 في شهر أبريل الماضي من خلال رسالة رومانسية نشرها عبر حسابه على انستجرام، عبر فيه عن مدى حبه لزوجته وارتباطه بها طوال 27 عاما فكتب: "أحبك ديب، اليوم هو الذكرى 27 لزواجنا. 27 سنة!! أنا أحبك جداً. معًا أنشأنا عائلة جميلة.. أحبك ضحكتك وروحك وكرمك وروح الدعابة والشجاعة والولاء، كل تلك الأشياء هي هدية رائعة بالنسبة لي. أنا أحبك من كل قلبي".

طلاق هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس يفاجئ الجمهور
طلاق هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس يفاجئ الجمهور

محطات مهمة في علاقة هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس

بدأت علاقة هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس خلال كواليس المسلسل الاسترالي الشهير " Correlli"، الذي عرض في عام 1995، وكانت الخطوة الأولى صعبة وتحديدا لديبورا بسبب فارق العمر بينهما الذي وصل إلى 13 عام، وهذا ما كشف عنه النجم هيو جاكمان في البرنامج الإذاعي "Aussies in Hollywood with Jenny Cooney" في عام 2018، وأكد أن ديوبرا قد انفصلت عنه في تلك الفترة وكانت تبحث عن أسباب لهذا الانفصال، لكن تلك العقبة نجح الثنائي في تجاوزها خلال عام 1996، ليتم الإعلان عن زواجهما بشكل رسمي ويتبنى الثنائي الابن أوسكار في عام 2000، والابنة آفا في عام 2005.

محطات مهمة في علاقة هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس
محطات مهمة في علاقة هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس

هيو جاكمان تحدث أيضا عن سعادته بأن علاقته بزوجته قد بدأت قبل بروز شهرتهما، حيث أوضح في برنامج "Today Show"،  أن تعارفهما وارتباطهما جاء قبل شهرتهما الواسعة حول العالم وكان هذا مفيدا بالنسبة لهما، مشيرا أن كل منهما لم يكن يتوقع الوصول إلى هذا النجاح الكبير في رحلتهما المهنية تحديدا.

هيو جاكمان أوضح أيضا خلال لقاء له مع برنامج "Good Morning America"،  حول أسباب قوة علاقته بديبوار لي فيرنس على مدار 27 عام وكيف استطاع زواجهما أن يصمد كل هذا السنين، فأشار أن الصدق هو المفتاح الحقيقي في علاقتهما، مشيرا أن العلاقات يجب أن يكون فيها كل طرف على طبيعته وأن يتقبل كل الأشياء حتى إذا كان لا يحبها، وهذا أيضا في لحظة ارتكاب الأخطاء.

هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس
هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس

احتفالات مستمرة جمعت هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس في كافة المناسبات

طوال فترة زواج هيو جاكمان وديبورا لى فيرنس، حرص الثنائي على الاحتفال بكل اللحظات السعيدة في حياتهما، وهو الأمر الذي كان ظاهرا في الصور التي ينشره هيو جاكمان دائما عبر حسابه على انستجرام، مما جعل قطاع كبير من الجمهور حول العالم يرى في زواج هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس ملهما، بسبب قصة حبهما التي استمرت لسنوات طويلة، ومشاعر الحب والصداقة التي يكشف فيها كل منهما على مدى ارتباط كل طرف بالآخر، ولعل هيو جاكمان هو الأبرز خصوصا أن يوثق كافة اللحظات المميزة التي تجمعه بزوجته ديبورا لى فيرنس، فينشر دائما صورهما في مختلف المناسبات الخاصة بعيد زواجهما، أو أعياد ميلادهما، كما أن الأخيرة حريصة كذلك على التواجد معه في العديد من الفعاليات التي يشارك فيها ودعمه ومساندته.

احتفالات مستمرة جمعت هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس في كافة المناسبات
احتفالات مستمرة جمعت هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس في كافة المناسبات

وقد لفتت الأنظار الصور الأخيرة لهيو جاكمان التي قام بنشرها عبر حسابه على انستجرام، حيث ظهر في رحلات قام بها وحيدا في ظل عدم وجود زوجته معه، وهو الأمر الذي لقت انتباه عدد من متابعيه، ويبدو أن خطوة الانفصال قد جاءت في الشهور الأخيرة، لذلك لم ينشر النجم الاسترالي أي صورة جديدة عبر حساباته على السوشيال ميديا.
الصور من حساب هيو جاكمان على انستجرام.