أحلام

ملامح خطة أحلام الفنية في صيف 2023.. تعود لجمهورها السعودي وهل تغني بالمصرية؟

محمد عبد المنعم
13 أغسطس 2023

الفنانة أحلام الشامسي شوقت الجمهور في الأيام الأخيرة لأعمالها الفنية الجديدة ومفاجآتها المقبلة خاصة في موسم صيف 2023 وفي الأشهر الأخيرة من العام، وذلك بعد حصولها على إجازة فنية في الفترة الأخيرة، وتستأنف الفنانة أحلام نشاطها من خلال حفل جديد في السعودية.

الفنانة أحلام تستأنف نشاطها الفني مع جمهورها في السعودية

وعادت النجمة أحلام إلى نشاطها الفني مؤخراً بعد فترة من الانقطاع عن التواصل مع جمهورها على مواقع التواصل، حيث كانت الفنانة أحلام في عطلة فنية وصيفية مؤخراً، وكعادتها عادت من فترة الاجازة بمفاجآت فنية عديدة، وكشفت ملامح خطتها الفنية للفترة المقبلة، والتي يبدو أنها ستكون مليئة بالمفاجآت والحفلات والأغاني الجديدة وكذلك الألبومات، وعلى رأسها إحياء حفل جديد في السعودية في أولى حفلاتها في جولة المملكة 2023.

أحلام
أحلام

وأعلنت النجمة أحلام عودتها للحفلات ولجمهورها في السعودية، وبدأت الترويج لحفلها المنتظر في القصيم ضمن حفلات جولة المملكة 2023، وذلك في أول مشاركة لها في حفلات جولة المملكة، ونشرت صورة بوستر الحفل على حسابها بانستقرام وقالت: "انا في القصيم.. أحلام.. أول حفلات جولة السعودية"، وتحيي الفنانة أحلام حفلها في 18 أغسطس الجاري في القصيم، وذلك على مسرح الصالة الرياضية في جامعة القصيم، ويأتي الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة بنش مارك.

أحلام
حفل أحلام في القصيم

وفتحت شركة "بنش مارك" باب حجز التذاكر للجمهور، ونشرت بوستر الحفل وعلقت: "جاهزين؟ نردد اجمل اغاني فنانة العرب احلام في القصيم"، وتحيي الفنانة أحلام الحفل مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، ووعدت النجمة أحلام الجمهور بإحياء المزيد من الحفلات في الفترة المقبلة وفي عدة مدن سعودية، وعبرت عن أمنيتها بالغناء في جدة والدمام، وذلك بعد مطالبات من جمهورها على تويتر.

أحلام
الفنانة أحلام

مفاجآت بالجملة من الفنانة أحلام في صيف 2023

ويبدو أن النجمة أحلام لن تتوقف عن النشاط الفني عند الحفلات الجديدة فقط، وشوقت الجمهور للمزيد من المفاجآت في الفترة المقبلة، وردت على أحد المتابعين الذي سأل عن جديدها الفني بعد فترة الغياب الأخيرة، ووعدت بطرح العديد من الأعمال الجديدة بالإضافة إلى تجهيزها للعديد من المفاجآت، ولكنها طلبت من الجمهور الانتظار وأعطائها المزيد من الوقت، وقالت في تغريدة لها: "قريباً زخم فني كبير البومات وكليبات ونشاطات فنية.. مفاجأة راح تعجبكم اكيد بس عطوني وقتي انا معاكم".

وشوقت النجمة أحلام الجمهور لمفاجآت فنية أخرى، وذلك بعدما عبرت عن استعدادها للغناء باللهجة المصرية، حيث ردت على سؤال أحد المتابعين الذي طالبها بطرح ألبوم باللهجة المصرية بالإضافة إلى الغناء من ألحان تامر عاشور، وردت قائلة عبر حسابها بتويتر: "اتشرف وان شاء الله يتم"، وهو ما جعل الجمهور يتكهن أن أحلام تجهز لمفاجأة جديدة لجمهورها المصري أيضاً، وذلك بعد تقديمها لألبوم كامل باللهجة العراقية لأول مرة مؤخراً.

أحلام
أحلام وأنغام

رسائل متواصلة من أحلام إلى زملائها الفنانين

وكذلك عادت النجمة أحلام إلى التواصل مع زملائها الفنانين على حسابها بتويتر بعد فترة انقطاع، ووجهت عدة رسائل مميزة إلى زملائها وعلى رأسهم الفنانة أصالة، بعد طرح الأخيرة دويتو "الحب الأبدي" مع الفنان ماجد المهندس، وعبرت أحلام عن إعجابها بالعمل وقالت: "يارب الفرح ما يفارقك يا اصيلة الفن، الف مبروك لهذا الهرم الثلاثي كلمات والحان وغناء وصوتين عظيمين اصالة نصري وماجد المهندس، وتعيشين وتبدعين اكثر واكثر يا مدرسة في العطاء الفني ومبروك للغالي اخوي فائق حسن والملحن الكبير محمود خيامي والموزع الكبير مدحت خميس عمل يستحق الاستماع والاستمتاع وانتي حبنا الابدي".

أحلام
أحلام الشامسي

وكذلك وجهت أحلام رسالة إلى الموسيقار هاني فرحات، ونشرت فيديو له من آخر حفلاته مع الفنانة أنغام وقالت: "هاني فرحات انت قصة حقيقية للفن الجميل احسنت يا استاذ يا كبير والفن يفتخر بك وبوجودك بينا.. انغام في جدة.. ابدعتوا واحسنتوا كانت ليله من الخيال"، كما وجهت رسالة حب إلى الفنانة أنغام بعد حفلها الأخير في جدة، ونشرت عدة فيديوهات من حفل أنغام على حسابها بتويتر وقالت: "اليوم أنغام.. اليوم عبارة عن أنغام.. أبدعتي وأحسنتي وأطربتي"، وعبرت عن حبها لأنغام ونشرت صورة لها معها من إحدى حفلاتهما الأخيرة.

أحلام
أحلام

وتلقت الفنانة أحلام هذا العام في حفل خاص تكريماً لمسيرتها الفنية في بداية 2023، بإقامة ليلة غنائية خاصة بها في موسم الرياض بعنوان "الليلة الماسية"، وتألقت الفنانة أحلام في الحفل الخاص، والذي شهد تجهيزات استثنائية من أجل خروج الحفل بشكل استثنائي ومبهر، وعبرت الفنانة أحلام عن سعادتها الكبيرة بلقاء جمهورها في الرياض في ليلة استثنائية وخاصة بها، كما طرحت في بداية العام ألبومها العراقي "رزق الورد"، والذي لاقى اهتمام كبير من الجمهور وقت طرحه، وقدمت أحلام العديد من الأعمال الفنية والحفلات المميزة في النصف الأول من 2023، ومنها أيضاً غنائها تتر مسلسل "مجاريح" للفنانة سعاد عبد الله في موسم رمضان الماضي.

الصور من حساب الفنانة أحلام على انستقرام.