كيف تحولت كيت ميدلتون من فتاة عادية إلى ملكة بريطانيا المستقبلية؟

في عيد زواجها الـ12.. كيف تحولت كيت ميدلتون من فتاة عادية إلى ملكة بريطانيا المستقبلية؟

خلود الليثي
30 أبريل 2023

شارك الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton أميرة ويلز، صورة جديدة تم التقاطها خلال قضائهما يوماً عائلياً في ساندرينغهام، نورفولك، بمناسبة مرور 12 عامًا على زواجهما في 29 أبريل 2011 في وستمنستر آبي، والتي شاهدها 36.7 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.

وظهر الأمير ويليام وكيت ميدلتون في الصورة، التي التقطها المصور المفضل لديهما، مات بورتيوس Matt Porteous، وهما يركبان الدراجات في ريف نورفولك ويعبران عن الحب بذراعيهما حول بعضهما البعض، ولم يظهر أطفالهما معهما، وعلقا: "12 عامًا"، مع إضافة رمز تعبيري لقلب أحمر.

تم مشاركة هذه الصورة مع سلسلة صور أخرى لعائلة ويلز خلال يومهم العائلي في ساندرينغهام، والتي شاركوها في بطاقة عيد الميلاد الخاصة بهم العام الماضي، وصورتين أخريين نٌشرا يوم عيد الأم لكيت وهي تقضي وقتًا ممتعًا مع أطفالها الثلاثة، الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس، ولم يظهر الأمير ويليام في هذه الصور.

وبمناسبة عيد زواجها الـ 12 نتعرف على كيف تحولت كيت ميدلتون من فتاة عادية إلى ملكة بريطانيا المستقبلية؟.

كيت ميدلتون من فتاة عادية لملكة بريطانيا المستقبلية

كيت ميدلتون من فتاة عادية لملكة بريطانيا المستقبلية
كيت ميدلتون من فتاة عادية لملكة بريطانيا المستقبلية

تحولت حياة كيت ميدلتون بشكل كبير بعد زواجها من الأمير ويليام الابن الأكبر لتشارلز الثالث ملك بريطانيا عام 2011، وبدأت في الانخراط في الكثير من الأنشطة، وهي لم تكن كذلك قبل زواجها، حيث كانت تعيش حياة فتاة عادية تمامًا، إذ حصلت أميرة ويلز على أول عمل لها في حياتها العملية في شركة والديها المتخصصة في لوازم الحفلات "Party Pieces".

وتغيرت حياة كيت ميدلتون، تمامًا عندما أصبحت عضوًا فى العائلة المالكة عام 2011، فبالأمس القريب، كانت فتاة عادية، لكنها أصبحت فى ليلة وضحاها جزءًا من العائلة الملكة البريطانية، فأميرة ويلز هى ملكة بريطانيا القادمة، وهى زوجة الأمير ويليام الأول فى خط الخلافة الملكية بعد والده تشارلز.

تعيش كيت ميدلتون أميرة ويلز، حياة ملكية بكافة التفاصيل والبروتوكولات الرسمية المفروضة على أفراد العائلة الملكية البريطانية، إلا أنها تحظى أيضًا بحياة طبيعية مثل أى أم مشغولة بالعمل، كما قال أحد الأصدقاء المقربين لها.

قصة حب كيت ميدلتون والأمير ويليام

قصة حب كيت ميدلتون والأمير ويليام بدأت من الجامعة
قصة حب كيت ميدلتون والأمير ويليام بدأت من الجامعة

ولدت كيت ميدلتون الابنة الكبرى لمايكل وكارول ميدلتون، في مستشفى رويال بيركشاير، ريدينج، في 9 يناير 1982.

في عام 1984، انتقلت كيت ميدلتون التي كانت تبلغ من العمر عامين، إلى عمان في الأردن، حيث عمل والدها لمدة عامين ونصف، والتحقت بحضانة منذ أن كانت في الثالثة من عمرها.

وقبل الالتحاق بجامعة سانت أندروز، درست كيت ميدلتون لمدة عام واحد في المعهد البريطاني في فلورنسا، كما قامت بتنفيذ برنامج Raleigh International في تشيلي وطاقمها على متن قوارب Round the World Challenge في Solent.

تعتبر قصة زواج الأمير ويليام حفيد ملكة بريطانيا الراحلة، وكيت ميدلتون من أشهر زيجات العائلات الملكية في العقد الماضي، في مارس 2002، وبينما كان ويليام وكيت طالبين في جامعة سانت أندروز، شاركت الدوقة المستقبلية في عرض الأزياء الخيري Don't Walk الذي تنظمه الجامعة سنوياً لتقديم ابتكارات خبراء الموضة وطلاب الجامعة النابغين في هذا المجال.

وبعد بضعة أشهر، انتقلت علاقة كيت وويليام من مجرد صداقة إلى علاقة حب، وفي الفترة الأولى أبقيا علاقتهما بعيداً عن الأنظار، ثم في أبريل 2004 نُشرت لهما أول صورة لهما معا في صحيفة The Sun خلال رحلة تزلج.

وفي 29 أبريل 2011، عقد الأمير ويليام وكيت ميدلتون قرانهما في كنيسة وستمنستر آبي في لندن أمام الملايين من المشاهدين والحاضرين لحفل زفاف القرن، وخلال 10 سنوات من الزواج السعيد أنجبا أمير وأميرة ويلز، 3 أطفال، هم جورج وشارلوت ولويس.

كيت ميدلتون أميرة ويلز الحالية

كيت ميدلتون أميرة ويلز الحالية
كيت ميدلتون أميرة ويلز الحالية

بعد وفاة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا الراحلة، أصبح ولي عهدها الملك تشارلز الثالث، وبالتالي أصبح الأمير ويليام أمير ويلز وزوجته كيت ميدلتون أميرة ويلز، وهو لقب ظل شاغرا منذ وفاة الأميرة ديانا عام 1997.

تعتبر كيت ميدلتون أحدث أميرات ويلز على الإطلاق، وهي من أفراد العائلة المالكة البريطانية التي تحظى بشعبية كبيرة.

أميرة ويلز، هو لقب يطلق على زوجة ولي العهد في بريطانيا، ولأجيال عديدة كان ولي العهد أميرًا لويلز قبل أن يصبح ملكًا فيما بعد.

الصور من AFP والانستقرام