نادين نسيب نجيم

أسباب قوية تحمسنا لمشاهدة مسلسل "وأخيرًا" لنادين نسيب نجيم وقصي خولي

سما جابر
20 مارس 2023

العد التنازلي لبدء عرض مسلسلات رمضان 2023؛ قد بدأ بالفعل، حيث ينتظر الجمهور متابعة الأعمال الدرامية الخاصة بنجومهم المفضلين خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي من بينها مسلسل "وأخيرًا" الذي يتقاسم في بطولته كل من نادين نسيب نجيم وقصي خولي، والذي من المقرر أن يعرض عبر منصة شاهد وشبكة قنوات MBC، وعبر الجمهور خلال الفترة الماضية عن مدى حماسه لمتابعة هذا العمل الدرامي المنتظر، حيث نرصد فيما يلي بعض الأسباب التي جعلت الجمهور متشوقًا للعمل.

ثنائية قصي خولي ونادين نسيب نجيم والكيمياء بينهما

النجمة نادين نسيب نجيم تكرر التعاون للمرة الثالثة مع النجم قصي خولي، بعد نجاحهما سويًا في مسلسلي "خمسة ونص" و"عشرين عشرين" اللذان سبق وتم عرضهما في مواسم رمضانية سابقة، وكل من العملين حققا نجاحا كبيرًا بشكل عام، وتفوقا على العديد من المسلسلات الأخرى التي تنافست معها في نفس الموسم.
وبجانب النجاح الكبير الذي حققه كل من المسلسلين، فإن ثنائية نادين نسيب نجيم وقصي خولي كانت من أكثر الثنائيات الناجحة على مدار مشوار كل منهما، فكانت الكيمياء حاضرة بقوة في مشاهدهما سويا، واعتبرهما الجمهور رمزًا جديدًا للرومانسية في العصر الحالي.

ويبدو أن الثنائي سوف يكرران حالة الرومانسية هذا العام مجددًا من خلال أحداث "وأخيرًا" حيث ظهرا في البرومو الترويجي للعمل وهما يتحدثان عن حبهما الشديد لبعضهما البعض ويحتفلان بمرور عام بالكامل على لقائهما، وتعد الثنائية الرومانسية التي يتشارك فيها كل من النجمين، والكيمياء المشتركة بينهما من أكثر الأسباب التي حمست الجمهور لانتظار عرض العمل.

ب
مسلسل وأخيرا لنادين نسيب نجيم وقصي خولي 

الابتعاد عن المط والتطويل بتجربة الـ15 حلقة

بالرغم من أن النجمة نادين نسيب نجيم خاضت من قبل تجربة الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة من خلال مسلسل "صالون زهرة"، لكن تلك تعد المرة الأولى التي تنافس فيها نادين بمسلسل مكون من 15 حلقة في شهر رمضان، الذي اعتادت على التواجد خلاله كل عام بأعمال درامية مكونة من 30 حلقة.

ويبدو أن الأعمال ذات الـ15 حلقة ستصبح هي الحصان الرابح هذا العام، حيث أصبح الجمهور مهتمًا بمشاهدة الأعمال الدرامية السريعة التي تبدأ وتنتهي في وقت قياسي، وتبتعد عن المط والتطويل، وهو ما سوف يتحقق في مسلسل "وأخيرًا" هذا العام.

ب
كواليس مسلسل وأخيرا للنجمة نادين نسيب نجيم المقرر عرضه في رمضان 2023 

الغموض والإثارة والأكشن يسيطرون على الأحداث

رغم أن البرومو المبدئي لمسلسل "وأخيرًا" شهد ظهور النجمين نادين نسيب نجيم وقصي خولي في أجواء رومانسية وكل منهما يعبر عن حبه للآخر ومدى سعادتهما بتواجدهما معًا؛ إلا أن الأحداث يبدو وأنها سوف يسيطر عليها أجواء من الغموض والإثارة والتشويق، وهي العوامل الجاذبة للجمهور والتي يعشق متابعة الأحداث التي تدور في هذا الإطار.

فبمجرد أن تم طرح البرومو الرسمي للمسلسل الذي كشف عن مشاهد الأكشن التي تقوم بها نادين، وتعرضها للضرب والتعذيب؛ أثار ذلك التساؤلات حول مصير قصة الحب التي تجمعها بقصي خولي ضمن الأحداث، وكيف بدأت وكيف ستنتهي.

غ
نادين نسيب نجيم في كواليس التحضير لشخصية خيال بمسلسل وأخيرا 

نادين نسيب نجيم واختيارات غير متكررة وصائبة على الدوام

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم باتت واحدة من النجمات اللواتي أصبح اسمهن بمثابة علامة جودة على الأعمال التي يقمن بتقديمها، فاختيارات النجمة اللبنانية منذ سنوات وحتى الآن جعلتنا نشعر أننا أمام موهبة استثنائية تتطور يومًا بعد يوم، حيث إنها لا تسمح بتكرار نفسها في أدوارها التي تجسدها، إضافة إلى حرصها على المشاركة بقصص مميزة تركز على العديد من القضايا المهمة التي تتمحور حول المرأة بشكل عام.

وقبل حتى أن تفصح نادين نسيب نجيم عن تفاصيل مسلسلها الجديد "وأخيرًا"؛ كان الجمهور متحمسًا لمتابعتها في شهر رمضان لثقته في أن اختياراتها دائمًا ما تكون موفقة ناجحة، حيث حرصت خلال الفترة الماضية على تقديم العديد من الأدوار المختلفة وغير المكررة، سواء السيدة الأرستقراطية في "خمسة ونص" أو الفتاة الشعبية في "صالون زهرة" أو الفتاة التي تسعى للانتقام في "عشرين عشرين"، وهذا العام نجدها تقدم دور فتاة تعيش في أجواء من الفقر، ويبدو أنها ستجعلنا نتعلق بأدائها مثلما فعلت في الأعوام الماضية.

غ
النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في كواليس المسلسل 

معلومات عن مسلسل "وأخيرًا"

الجدير بالذكر أن قصة مسلسل "وأخيراً" تتمحّور حول "خيال"، وهي امرأة قوية تعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية، وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، وتقع في حب "ياقوت" السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل وإتجار بالبشر، وعلى مدار الحلقات يحاولان الدفاع عن هذا الحب واستمراره.

المسلسل يتألف من 15 حلقة فقط في خطوة جديدة على الساحة الدرامية والتي بدأت بالرواج قبل سنتين بدلاً عن 30 حلقة، ويشارك في في بطولة مسلسل "وأخيرا" كل من نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضه، غنوة محمود، فيفيان انطونيوس وغيرهم.

وشوقت نادين نجيم جمهورها على العمل بنشرها مقطع فيديو لها من كواليس المسلسل وهي تتعرض للتعذيب بإغراق رأسها بالماء، وأكدت أنه أصعب مشهد اضطرت لتأديته، وعلقت قائلة على الفيديو: "أصعب مشهد جسدياً واستغرق ساعات طويلة بس أحلى مشهد وكتير حقيقي واكتشفت فيني شي جديد إني مجنونة بهيك مشاهد"، كما أطلت نادين بصورة من الكواليس وقد ظهر وجهها مليئاً بالجروح حيث بدا بأنها تتعرض لمصاعب ومواجهات في قصة العمل. 

الصور من حساب نادين نسيب نجيم على انستجرام والمركز الإعلامي لقنوات MBC.