ريهانا

ريهانا الأحدث في "سوبر بول".. نجمات استعرضن حملهن في الحفلات الموسيقية وأعلن عنه بطريقة ملفتة

محمد عبد المنعم
17 فبراير 2023

ريهانا استحوذت على اهتمامات الجمهور هذا الأسبوع، بسبب استعراضها حملها الثاني في حفل سوبر بول 2023، وكذلك بسبب عودتها للحفلات بعد فترة من الغياب، ولكن ريهانا لم تكن أول فنانة تفاجيء الجمهور بحملها في الحفلات الغنائية، حيث سبقها عدة نجمات أعلن عن حملهن في مناسبات عامة وحفلات غنائية.

ريهانا تستعرض حملها أمام الملايين في حفل سوبر بول 2023

ووسط مفاجأة عودة ريهانا إلى الحفلات بعد غياب ما يقارب 6 سنوات، في عرض "سوبر بول 2023"، قدمت ريهانا مفاجأة كبيرة أخرى في الحفل باستعراض ملامح حملها الثاني أمام الجمهور، وأعلنت حملها الثاني لأول مرة بعد ما يقارب عام من ولادتها الأولى، وحاز خبر حمل ريهانا على تفاعل كبير من الجمهور حول العالم، خاصة أنها أعلنت عنه في الحدث الأكثر مشاهدة في العالم، حيث قدرت نسبة مشاهدة عرض ريهانا بأكثر من 118 مليون مشاهد حول العالم.

ريهانا
ريهانا

وكشفت عدة تقارير أن ريهانا لم تكن متأكدة من خبر حملها في وقت تعاقدها على حفل "سوبر بول 2023"، وأنها قررت عدم الانسحاب من الحفل واستغلاله في استعراض حملها الثاني، لذلك جاء العرض باستعراضات بسيطة بسبب حملها، واعتبر الجمهور طريقتها في إعلان الحمل هي أفضل طريقة وأكثرها إثارة للجدل والانتباه، بسبب اعلانها عنه في أول حفل لها بعد سنوات طويلة من الغياب وأمام الملايين.

ريهانا
ريهانا تستعرض حملها

وأثارت طريقة ريهانا أيضاًُ في إعلان حملها الثاني الكثير من النقاشات حول حرصها على الاستمرار في أعمالها رغم حملها، وتلقت إشادات كبيرة من الجمهور بسبب هذا الأمر، واعتبرها البعض مثالاً نموذجياً في الجمع بين الحياة المهنية والحياة العائلية، وكذلك الافتخار بالحمل واستعراضه في حفلها، وهو ما اعتبره الجمهور رسائل مقصودة منها للمجتمعات وللسيدات في نفس ظروفها.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم تستعرض حملها في حفلاتها

وسبق ريهانا عدة نجمات حرصن على الاستمرار في حفلاتهن الغنائية رغم الحمل، ومنهن الفنانة نانسي عجرم والتي تعتبر من أبرز النجمات العربيات اللاتي استطعن التوفيق بين حياتهن المهنية والعائلية، واستمرت نانسي عجرم في حفلاتها في فترات حملها الثلاثة السابقة، وعادت سريعاً إلى الحفلات بعد الولادة، وهو ما يجعلها تتلقى الإشادات بسبب هذا الأمر.

نانسي عجرم
نانسي عجرم بملامح الحمل

وأحيت نانسي عجرم عدة حفلات قبل ولادة ابنتها الثالثة "ليا"، ولم تخجل من الظهور بملامح الحمل في الشهور الأخيرة في عدة حفلات لها، ونشرت عدة صور لها من هذه الحفلات، وهو ما أثار إعجاب الجمهور بسبب حرصها على مواصلة عملها في فترة الحمل.

نيكول سابا
نيكول سابا

نيكول سابا

وفعلت أيضاً النجمة نيكول سابا نفس الأمر في عام 2013، في فترة حملها في ابنتها "نيكول"، وأحيت عدة حفلات في القاهرة في فترة حملها، وأثارت الإعجاب بسبب مواصلتها العمل رغم حملها، وكذلك بقدرتها على تقديم أغاني واستعراضات خفيفة في فترة الحمل.

نيكول سابا
نيكول سابا بملامح الحمل في إحدى حفلاتها

وخطفت نيكول سابا الأنظار في تلك الفترة بسبب إطلالاتها المتنوعة في فترة الحمل وفي الحفلات والمناسبات العامة التي حضرتها، وتنوعت إطلالاتها بين الكاجوال و الإطلالات الرسمية، وتفرغت بعدها بفترة في رعاية مولودتها قبل العودة لحياتها الفنية مجدداً.

كارمن سليمان
كارمن سليمان

كارمن سليمان

الفنانة المصرية كارمن سليمان أيضاً من النجمات اللاتي فاجأن الجمهور بالإعلان عن حملها من خلال ظهور ملامح الحمل عليها في الحفلات الغنائية، حيث ظهرت بملامح الحمل في عدة حفلات لها في فترة حملها الأول في عام 2018، وأثارت التكهنات وقتها قبل أن تؤكد حملها.

كارمن سليمان
كارمن سليمان بملامح الحمل في احدى حفلاتها

وخطفت كارمن سليمان الأنظار في تلك الفترة بسبب استمرار نشاطها الفني رغم حملها، وظهرت في أكثر من حفل ومناسبة فنية، وتلقت دعم كبير من زوجها الفنان مصطفى جاد، والذي تواجد معها في كواليس هذه الحفلات لمساندتها في أعمالها في فترة الحمل.

جنات
جنات

 الفنانة جنات

وضربت أيضاً الفنانة جنات المثل في الجمع بين حياتها الفنية والعائلية، وذلك بسبب استمرارها في الحفلات رغم حملها في عام 2019، وظهرت جنات ببطن ممتلئة في عدة حفلات لها في تلك الفترة، قبل أن تؤكد حملها في هذه الحفلات باستعراضها حملها بطريقة واضحة على المسرح في حفلاتها الأخيرة قبل الولادة.

بيونسيه
بيونسيه

بيونسيه الأكثر لفتاً للانتباه

وتعتبر النجمة بيونسيه الأكثر إثارة للجدل ولفتاً للانتباه في إعلان حملها، حيث فاجأت الجمهور بالكشف عن حملها في عام 2011 من خلال حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards، حيث استعرضت حملها على المسرح بشكل مقصود للإعلان عنه لأول مرة، قبل أن تستعرض حملها مرة أخرى على السجادة الحمراء.

بيونسيه
النجمة بيونسيه

وفعلت بيونسيه نفس الأمر في حملها الآخر في عام 2017، وأعلنت عن حملها أثناء عرضها الغنائي والاستعراضي في حفل توزيع جوائز جرامي، وعبرت عن فخرها بحملها، ونال الحدث وقتها ضجة وتفاعل كبير على مواقع التواصل وفي الحفل.

بيونسيه
بيونسيه

وحققت بيونسيه عدة أرقام قياسية في طريقة إعلان حملها في المرتين، حيث كسرت الرقم القياسي في عدد علامات الإعجاب على انستقرام في 2017 بعدما نشرت صورتها وهي حامل، وحصدت أكثر من 6.3 مليون إعجاب في 8 ساعات، متجاوزة الرقم القياسي الذي حققته سيلينا جوميز، ووصلت صورتها إلى أكثر من 11 مليون إعجاب حتى يومنا هذا، وسبقها رقم قياسي آخر حين أعلنت عن حملها المفاجئ في حفل VMA 2011، وهو الأمر الذي تسبب في نشر 8868 تغريدة في الثانية على تويتر حول أدائها وهي حامل في الحفل وهو رقم قياسي لم يتكرر.

الصور من حسابات النجمات وآبل ميوزك على انستقرام