موديلات طلاء اظافر ابيض وفضي لعروس خريف 2022

إذا أردت اختيار تصميم جذاب ومثالي لطلاء أظافرك من أجل يوم حفل زفافك خلال الأشهر الباردة، فهناك عدة شروط يجب أن تتوفر في تصميم طلاء الأظافر، أهمها أن يكون التصميم بدرجات ألوان تتماشى مع درجات الألوان الهادئة والراقية والتي تميز عادة لوحة الألوان المميزة للأشهر الباردة، وأن يكون في التصميم في الوقت ذاته جذاب وملفت يتماشى مع إطلالة زفاف العروس ويضيف المزيد من البريق والجاذبية على إطلالة العروس في حفل الزفاف، ومن بين أفضل الطرق لتحقيق ذلك اختيار تصميمات طلاء الأظافر باللونين الأبيض والفضي، فكلاهما من الألوان المثالية لحفلات الزفاف خلال الأشهر الباردة والتي تتماشى بالتأكيد مع إطلالات زفاف العروس والتي غالبا ما يغلب عليها اللون الأبيض، إضافة إلى ذلك فإن اللون الفضي خيار مثالي لإضافة المزيد من البريق والجاذبية على إطلالة زفاف العروس.

وفيما يلي مجموعة من أروع أفكار تصميمات طلاء أظافر العروس باللونين الأبيض والفضي، لحفلات الزفاف في خريف وشتاء 2022:

إذا كنت ترغبين في تصميم أكثر بساطة وكلاسيكية لطلاء أظافرك يمكنك اختيار طلاء الأظافر الكلاسيكي باللون الأبيض واللون الفضي على كامل الظافر، بالتبادل، دون أي رسوم أو زخارف إضافية لتزيين طلاء الأظافر.

طلاء الأظافر الأبيض والفضي
طلاء الأظافر الأبيض والفضي

يمكنك أيضا إضافة لمسة جذابة وملفتة على تصميم أظافرك باللون الأبيض بإضافة رسوم زهرية رقيقة على طلاء الأظافر.

اختيار طلاء أظافر باللون الابيض الشفاف وستراس الفضي
اختيار طلاء أظافر باللون الابيض الشفاف وستراس الفضي

أو يمكنك اختيار رسوم زهرية جذابة ثلاثية الأبعاد/مجسمة لإضافة المزيد من الجاذبية والروعة لطلاء أظافرك باللون الأبيض.

اختيار طلاء أظافر  بالابيض والفضي
اختيار طلاء أظافر  بالابيض والفضي

لتصميم أكثر حداثة اختاري طلاء أظافر باللون الأبيض يزينه رسوم هندسية أنيقة باللون الفضي مثل رسوم على شكل مثلثات.

طلاء أظافر العروس باللونين الأبيض وبالبرق الفضي
طلاء أظافر العروس باللونين الأبيض وبالبرق الفضي

من بين الخيارات الرائعة الأخرى اختيار طلاء أظافر بالألوان الأسود والأبيض والفضي بحيث يغطي كل منها جسم كل ظافر بالكامل، بالتبادل.

طلاء اظافر شفاف مع الجليتر الفضي
طلاء اظافر شفاف مع الجليتر الفضي

أو يمكنك اختيار طلاء أظافر بالألوان الأسود والأبيض والفضي والرمادي بحيث يغطي كل منها جسم كل ظافر بالكامل، بالتبادل مع تزيين عدد منها برسوم بسيطة مثل خطوط أفقية أو شكل أفرع متشعبة.

طلاء اظافر للعروس باللونين الابيض والفضي
طلاء اظافر للعروس باللونين الابيض والفضي

طلاء الأظافر الأبيض والمزين بحبات فضية براقة أنيقة تشبه حبات الجواهر متناهية الصغر، من الأفكار الرائعة الأخرى لإضافة المزيد من البريق على طلاء أظافرك الكلاسيكي الأنيق باللون الأبيض.

طلاء الأظافر الكلاسيكي باللون الأبيض واللون الفضي
طلاء الأظافر الكلاسيكي باللون الأبيض واللون الفضي

إذا كنت من محبي تصميمات طلاء الأظافر الفرنسية الراقية، يمكنك اختيار طلاء أظافر أبيض أنيق ذو حواف فضية أنيقة لمظهر رائع لأظافرك يجمع ما بين البساطة والأناقة.

أضيفي لمسة من البريق والحادثة لطلاء أظافرك الكلاسيكي الراقي باللون الأبيض وبأبسط طريقة ممكنة وهي اختيار طلاء أظافر باللون الأبيض اللامع.