خلطات زبد البحر لتبييض البشرة قبل حفل الزفاف

يُعد زبد البحر من المكونات الطبيعية التي لها فوائد جمالية عدة منها قدرته على تبييض البشرة وعلاج مشاكل التصبغات وكلف البشرة كذلك يعمل على توحيد لون البشرة وهذا ما تحتاج إليه العروس عند تطبيق روتين العناية ببشرتها قبل الزفاف.

الاستفادة من زبد البحر لتبييض البشرة يمكن أن يتم من خلال تطبيق الخلطات الطبيعية التي يدخل الزبد في مكوناتها الرئيسية.

فإليكم بعض خلطات زبد البحر لتبييض البشرة قبل حفل الزفاف:

زبد البحر واللافندر

ننصح العروس بتطبيق خلطة زبد البحر واللافندر ليس فقط لأنها ذات فعالية في تخليص البشرة من البثور بل لقدرتها أيضا على تفتيح لون البشرة وتبييضها. للاستفادة من هذه الخلطة تحتاج العروس إلى طحن 4 قطع من زبد البحر وملعقتين من مسحوق الخزامى وملعقة من عشبة اللافندر مع ملعقة من نبات الترمس والورد المجفف. اخلطي المكونات جيداً لتتجانس مع بعضها ثم رطبي وجهك بالماء وافردي الخلطة عليها بشكل متساو مع ضرورة الابتعاد عن العينين. اتركي هذا الخليط على الوجه لمدة 6 دقائق فقط ثم أزيليه واغسلي وجهك بالماء الدافئ.

خلطة اللافندر مع زبد البشرة تمنحك بشرة فاتحة اللون.jpg

خلطة زبد البحر والشوفان لتبييض البشرة

الجأي الى خلطة زبد البحر والشوفان لتبييض وجهك قبل الزفاف وتوحيد لونها بهذا المكون الطبيعي الآمن لها.  في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس إلى قطعتين من زبد البحر بالاضافة إلى ملعقة من الشوفان ومثلها من مسحوق الخزامى. اخلطي المكونات جيداً لتتجانس ثم افردي الماسك على وجهك بعد تبليله بالماء وإبعاده عن منطقة العين. اتركيه لمدة 5 دقائق تقريباً ثم افركيه بيدك قبل أن تغسليه بالماء الفاتر.

خلطة الشوفان مع زبد البحر مهمة لتبييض البشرة.jpg

خلطة زبد البحر وزيت اللوز المر

ما رأيك عزيزتي العروس بتطبيق خلطة زبد البحر وزيت اللوز المر قبل حفل الزفاف لتبييض بشرتك؟ فهذه الخلطة تتطلب منك مزج كمية من بودرة زبدة البحر مع القليل من زيت اللوز المرّ ثم احتفظي بالخليط في زجاجة واتركيه لمدة أسبوع مع ضرورة القيام بِخفق الزجاجة (أي خضّها) يومياً وتعريضها للشمس. بعد ذلك ادهني الوجه بالخليط ليلاً واتركيه حتى الصباح ثم اغسليه بماء مغلي البابونج.

خلطات زبد البحر رائعة لتبييض البشرة.jpg

كانت هذه عدد من خلطات زبد البحر التي تساعد على تبييض البشرة قبل حفل الزفاف فلا تترددي عزيزتي في تطبيق ما تجديه مناسباً لك لتحصلي على بشرة ذات لون واحد وأكثر بياضاً.