ماسكات طبيعية لتبيض المناطق الحساسه

يمكن استخدام زيت الورد للمنطقة الحساسة حيق ان تبييض المناطق الحساسة للعروس ليس خياراً للعروس إنما واجبا على كل فتاة مقبلة على الزواج من أجل التخلص من اسمرار هذه المناطق حتى لا تتعرض للاحراج أمام عريسها سواء في ليلة الزفاف او شهر العسل وما بعده.

إليكى فوائد زيت الورد للمنطقة الحساسة حيث ينتج اسوداد المنطقة الحساسة عادة عن أسباب عدة أبرزها نزع الشعر بواسطة الشفرة فتجعل منبت الشعر غامق اللون، قلة النظافة، تعطير المنطقة الحساسة ، عدم تهوئتها، الإكثار من استخدام كريمات إزالة الشعر، التعرق المفرط وتراكم خلايا الجلد الميتة.

تبييض المناطق الحساسة للعروس يمكن أن يتم بطرق عدة منها استخدام الوصفات الطبيعية كونها الطريق الاكثر فعالية وأمانا في تفتيح لون هذه المناطق.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على ابرز ماسكات تبييض المناطق الحساسة للعروس:

خلطة الفازلين وزيت اللوز

تبييض المنطقة الحساسة من أكثر الأمور التي يجب ان تهتم بها العروس

في هذه الوصفة تحتاجين عيزتي العروس الى خلط كمية من الفازلين في علبة صغيرة مع ملعقة ونصف من زيت اللوز ونصف ملعقة من زيت الخروع وملعقة من الجلسرين. استخدمي هذه الوصفة يوميا بعد الاستحمام، عن طريق وضعها على المناطق الحساسة التي تريدين تبييضها. النتائج ستبدأ بالظهور خلال ايام وسيُصبح لون المناطق الحساسة بعد اسبوعين تقريبا نفس لون جسمك.

وصفة الطماطم وعصير البطاطا

اخلطي عزيزتي العروس كمية متساوية من البطاطا المبروشة مع الطماطم، ثم أضيفي للمكونات ملعقة عسل صغيرة. ادهني المناطق الحساسة بهذا الخليط واتركيه لمدة 10 دقائق قبل ان تغسليه بالماء الفاتر. واظبي على تطبيق هذه الوصفة يوميا لتحصلي على نتائج رائعة خلال أيام. يُشار إلى أن هذه الخلطة تناسب جميع انواع البشرة حتى البشرة الحساسة. 

وصفة الطحينة والزبادي

ماسك الطحينة والزبادي فعال جدا

من الخلطات الطبيعية لتبييض المناطق الحساسة نذكر الطحينة والزبادي. اخلطي كميات متساوية من زيت زيتون مع الزبادي والطحينة وادهني بهذا الخليط المناطق الحساسة يوميا لمدة ساعة. نتائج هذه الخلطة ستظهر خلال اسبوع واحد.

وصفة زيت الزيتون وماء الورد

ولمن تبحث عن وصفة فعالة لتبييض المناطق الحساسة ننصحها بتطبيق وصفة زيت الزيتون وماء الورد. في هذه الوصفة اخلطي كوب من ماء الورد مع نصف كوب من زيت الزيتون، بالاضافة الى نصف كوب من بودرة تالك للاطفال وملعقة ملح أو سكر، وقليل من الماء. ضعي الخليط على النار حتى يفتر قليلاً فقط واحذري من أن يسخن، ثم ادهني به المناطق الحساسة ودلكيها بلطف، واتركيها لمدة ساعتين تقريبا حتى يمتص الجلد كل المكونات. طبقي هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع واحصلي على بشرة فاتحة في المناطق الحساسة خلال اسبوع.