اختاري بين ٢٠ محفظة أنيقة كهدية لشريك حياتك في يوم الحبّ!

مع اقتراب يوم الحبّ، تحتار العديد من السيّدات بالهدايا التي يمكن أن تقدمها لزوجها وشريك حياتها، لذلك اخترنا لك اليوم مجموعة مميّزة تشمل ٢٠ تصميم أنيق وفاخر للمحفظة التي لايستغني عنها أي رجل وترافقه على الدوام، فإن كنت ترغبين سيّدتي باختيار المحفظة الرجالية كهديّة، احرصي على انتقاء التصميم الذي يلائم ذوق وستايل شريك حياتك.

محفظات كلاسيكيّة وراقية

إن كان شريك حياتك يفضّل الأسلوب الكلاسيكي والتقليدي، اختاري له في عيد الحبّ محفظة بيرلوتي” Berluti بالجلد البني الفاخر ، أو محفظة بيربيري” Burberry يالجلد الأسود الكلاسيكي مع لمسة راقية بنقشة الدار الشهيرة التي زيّنت قسم صغير من تصميم المحفظة.

محفظات شبابيّة وعصريّة

لمن يفضّل شريك حياتها الستايل العصري والمواكب للموضة، قدّمت دور الأزياء مجموعة رائعة من المحفظات الفريدة والملفتة بلمسات شبابيّة أنيقة، كمحفظة فالنتينو” Valentino باللون الكحلي والمزيّنة بطبعات نجوم بارزة باللون الكحلي أيضاً، ومحفظة ألكسندر مكوين” Alexander Mcqueen باللون الأسود مع طبعة صغيرة لرسمة الجمجمة التي تشتهر بها الدار على زواية المحفظة.

شاهدي معنا أبرز المحفظات الرجالية الأنيقة بتصاميم منوّعة تليق بمختلف الأذواق، وانتقي منها مايلائم شريك حياتك لهديّة يوم حبّ مميّزة.

افكار عصرية لقائمة هدايا العروس لزوجها 

هدايا عيد الأضحى فاخرة من اروع مجموعات المجوهرات

مجموعة Poetic Complications من Van Cleef & Arpels.. شاعرية محملة بالسحر والعاطفة