صور أبرز إطلالات الرجال في كأس السعودية 2022

نستعرض لكم صور أبرز إطلالات الرجال في فعاليات كأس السعودية سباق الخيل الأغلى عالمياً الذي حققة الجواد "إمبلم رود"، ويسلط الضوء على الأزياء بالإعتماد على الدليل الخاص المقدم من هيئة الأزياء، في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية، وكان ذلك بالمشاركة مع وزارة الثقافة في برنامج 100 براند سعودي.

ومن أبرز الإطلالات هي إطلالة الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للفروسية، وإطلالات أخرى رائعة  مستوحاة من التراث السعودي، حيث تألق الرجال في هذه الفعالية بأزياء من تصاميم مصممين ومصممات سعوديين أضهروا إبداعاتهم الرائعة للعالم في هذا الحدث الفريد من نوعه في الرياض.

الأمير بندر بن خالد الفيصل

أجمل الإطلالات في كأس السعودية 2022 هي من نصيب صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للفروسية، تألق الأمير بندر بـ "الصاية" من تصميم علامة لومار، حيث أعاد إحياء نمط النقش من "الصاية" المماثلة التي كان يرتديها الملك فيصل.

الأمير بندر بن خالد الفيصل

عبدالله العامري

تألق رجل الأعمال عبدالله العامري في كأس السعودية 2022 بـ " الدقلة" من تصاميم المصممة نورا سليمان، إطلالة مميز بنظرة عصرية وتفاصيل تعكس جمال الزي السعودي الأصيل.

عبدالله العامري

لؤي نسيم

ضمن الإطلالات الرجالية الرائعة في كأس السعودية تألق رجل الأعمال لؤي نسيم بـ " الصاية" بتصميم عصري من اللون الأسود والنقوش السوداء.

لؤي نسيم

محمد خوجه

تميز المصمم محمد خوجه بإطلالة رائعة في كأس السعودية 2022 بـ" الدقلة" بتصميم عصري باللون الأزرق الغامق، والشماغ المزين بالنقوش المماثلة للون "الدقلة" وجميعها من تصاميم علامة "TheSule".

 

عبدالله الشهري

أبرز الإطلالات التي لفتت أنظار الحضور في كأس السعودية 2022 هي إطلالة عبدالله الشهري بتصميم عصري مستوحى من الأزياء السعودية في عهد الدولة السعودية الثانية، وهو من تصميم المستشارة في تطوير قطاع الأزياء والمصممة أروى العماري.

عبدالله الشهري

راكان الحمدان

وتألق راكان الحمدان أيضاً من تصاميم المصممة أروى العماري بالزي التراثي السعودي المستوحى من الدولة السعودية الأولى، البشت والدقلة.

نواف النصار

كانت إطلالة المهندس نواف النصار في كأس السعودية 2022 بقطعة فاخرة من تصميم المصممة مي أبوالفرج، وهي الدقلة المزيونة بالألوان المستوحاة من الثقافة السعودي.

عز بن فهد

تألق صانع المحتوى والمؤثر في منصات التواصل الاجتماعي عز بن فهد في اليوم الثاني بـ "الدقلة" بتصميم يحمل النقوش الخاصة بهوية يوم التأسيس.

عبدالله الجمعة

في كأس السعودية 2022 تألق عبدالله الجمعة بإرتداء "الهجين" من تصميم إيمان جوهرجي، وهي قطعة تعبر عن مزيج الأزياء التقليدية من المرودن والقميص والإزار.

عبدالله الجمعة

أحمد الجبرين

تألق أحمد الجبرين في اليوم الثاني من كأس السعودية 2022 بـ "الدقلة" بألوان تعكس ثقافة منطقة نجد من اللون البني وتطريز من اللون الأبيض حول الرقبة مستوحى من النقوش النجدية.

عبدالإله بن سعيدان

من أبرز الإطلالات في كأس السعودية 2022 إطلالة عبدالإله بن سعيدان من تصاميم المصممة نوف بن سعيدان، وهي قطعة عصرية تربط مابين البشت السعودي و"الدقلة" والمستوحاة من "المرودن" بطريقة عصرية ومصنوعة من قماش البشت.

عبدالإله بن سعيدان

راكان الشريمي

تألق راكان بإطلالة رائعة من الثوب السعودي المطرز وقطعة قماش من الكشمير المصنوع يدوياً التي كانت تستخدم قديماً بصناعة "الصاية". وتميز راكان بإطلالته بقطعة المنظار الذهبي الذي يستخدماً قديماً في سباقات الخيل.

عبدالله الحمود

ضمن الإطلالات الرائعة تألق عبدالله الحمود بلباس ثوب المرود الذي يتميز بأكمام طويلة وعقال المقصب والمجند والخنجر. إطلالة من الزي النجدية الأصيل في كأس السعودية 2022