يوفنتوس يكتسح برشلونة بالثلاثة وموقعة نارية بين ريال مدريد و بايرن ميونيخ

أسبوع مرير يعيشه فريق برشلونة الاسباني وأنصاره، فلم تمض أيام على خسارته أمام ملقا في الدوري الاسباني وفقده فرصة انتزاع الصدارة، حتى مني بخسارة مذلة جديدة أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بنتيحة 3-0 ، الأمر الذي يعقد مسيرة الفريق في المسابقة القارية.

يوفنتوس يذل برشلونة بثلاثية نظيفة

وسجل المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا هدفين، وسجل جورجيو كيليني هدفا ثالثا، وتضع هذه الهزيمة فريق برشلونة الإسباني تحت ضغط كبير في مباراة الإياب لدور الثمانية والتي ستُقام في ملعب كامب نو في 19 أبريل الجاري.

انفجار قرب حافلة بوروسيا دورتموند

من جانب آخر، انفجرت ثلاث عبوات ناسفة قرب حافلة فريق بوروسيا دورتموند الألماني ما أدى إلى تعرضها إلى أضرار ووقوع جريح قبيل مباراة الفريق مع موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا لكرة وفقا لوكالة فرانس برس.

مباراة بايرن ميونيخ و ريال مدريد

هذا ويلتقي اليوم ريال مدريد و بايرن ميونخ في مواجهة مترتقبة، وكان بايرن ميونخ قد تأهل  بعد تخطيه عقبة أرسنال بتكرار الفوز ذهابا وإياياً بنفس النتيجة خمسة أهداف لهدف، أما ريال مدريد فتخطى عقبة نابولي بتكراره الفوز عليه بنفس النتيجة ذهابا وأياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

غيابات في صفوف ريال مدريد و بايرن ميونيخ

وقد تأكد غياب بيبي عن صفوف ريال مدريد بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة أتلتيكو مدريد، وسيغيب أيضاً عن المباراة المدافع الفرنسي فاران المصاب، كما تلقى بايرن ضربة موجعة تمثلت في خروج المدافع الدولي الألماني هوميليس من الحصة التدريبية للفريق.

مباراة الإياب ستكون يوم 18 أبريل 2017، وسيتوسط المباراتين الكلاسيكو الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة .