بوليفارد رياض سيتي يحتضن الاحتفال باليوم العالمي للريشة الطائرة بمشاركة اللاعبين واللاعبات

ضمن الجهود التي يقوم بها الاتحاد السعودي للريشة الطائرة في إطار أهدافه الرامية إلى نشر ثقافة رياضة الريشة الطائرة في المجتمع السعودي وطرح العديد من البرامج والمبادرات المحفزة لزيادة عدد ممارسيها، احتفى الاتحاد السعودي للريشة الطائرة باليوم العالمي للريشة الطائرة بفعالية حماسية ممتعة احتضنها مجمع بوليفارد رياض سيتي.

بوليفارد رياض سيتي يحتضن الاحتفال باليوم العالمي للريشة الطائرة

احتفى الاتحاد السعودي للريشة الطائرة باليوم العالمي للريشة الطائرة الذي يصادف الخامس من شهر يوليو من كل عام بفعالية ترويجية لنشر اللعبة، أقيمت بمجمع بوليفارد رياض سيتي، بمشاركة مجموعة من اللاعبين واللاعبات.

وشارك في الاحتفالية، التي شهدت أجواء حماسية ممتعة ومميزة، لاعبين من المنتخب السعودي للريشة الطائرة ومن الأندية وأكاديمية الاتحاد من الجنسين لمختلف الفئات السنية، وتضمنت ممارسة اللاعبين واللاعبات لرياضة الريشة الطائرة بالهواء الطلق وتعريف الحضور باللعبة وإتاحة الفرصة لهم لممارستها.

وحول ذلك أوضح رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة "مقرن المقرن"، أن هذه الفعالية تأتي ضمن الجهود التي يبذلها الاتحاد في سبيل تنفيذ مختلف البرامج والمبادرات الهادفة لزيادة شعبية اللعبة على أكبر نطاق ممكن ونشرها بين مختلف شرائح المجتمع من كلا الجنسين، سعياً لجذب أكبر عدد من الأشخاص لممارسة اللعبة.

الاتحاد السعودي للريشة الطائرة

يُذكر بأن الاتحاد السعودي للريشة الطائرة هي لجنة رياضية ذات شخصية اعتبارية ترعاها الدولة وتساعدها على تحقيق أهدافها، كما أنها اللجنة التي تمثل المملكة العربية السعودية محليا وخليجيا وعربيا وأسيويا ودوليا في مجال رياضة الريشة الطائرة في كافة المسابقات والدورات الرياضية بالتعاون مع اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

وترتكز رؤية الاتحاد السعودي للريشة الطائرة على بناء كيان رياضي يُعنى بنشر ثقافة رياضة الريشة الطائرة في المملكة ويُسهم بزيادة عدد ممارسيها والصعود بهم لأعلى منصات التتويج، بينما تتضمن رسالته رعاية وتنظيم وتطوير حركة رياضة الريشة الطائرة في المملكة، إضافة لإعداد وتأهيل كوادر رياضية موهوبة ذات كفاءة فنية عالية، عن طريق تعزيز الشراكات مع الجهات ذات العلاقة على مستوى محلي خليجي عربي آسيوي ودولي. 

الصور من حساب "الاتحاد السعودي للريشة الطائرة" على "تويتر".