استعدادات منتخب مصر لمباراة الكاميرون في الجابون 2017

أثار نجم بطولة الأمم الأفريقية ومنتخب مصر عصام الحضري القلق والرعب في معسكر منتخب مصر وذلك قبل ساعات قليلة من خوض نهائي بطولة الأمم الأفريقية أمام الكاميرون بعدما تعرض لنزلة برد.

محاولات للسيطرة على إصابة عصام الحضري

وقالت تقارير صحفية إن الحارس المخضرم عصام الحصري 44 سنة أكبر اللاعبين سنا في بطولة الأمم الأفريقية 2017 خضع للكشف الطبي ومنح الأدوية اللازمة لسرعة السيطرة على إصابته وذلك نظرا لحاجة المنتخب لجهوده في مواجهة الكاميرون المنتظرة مساء الأحد.

مدرب منتخب مصر يأمل في تعافي عصام الحضري

ويأمل الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر تعافي الحضري من الإصابة سريعا، بعد أن قاد الحضري منتخب مصر إلى التأهل للمباراة النهائية بعدما تصدى لركلتي ترجيح خلال مباراة مصر أمام بوركينا فاسو.

محمد عبد الشافي جاهز للعب مع منتخب مصر أمام الكاميرون

إلى هذا شهد تمرين المنتخب المصري رجوع محمد النني ، قبل ساعات من نهائي كأس الأمم الإفريقية ، وأدى النني تمرينات فردية بالجري حول الملعب ، قبل أن يسهم في التمرينات الجماعية والذي يقام حاليا على إستاد "لاميتي" ، في الوقت الذي شارك محمد عبد الشافي في التدريبات الجماعية ليقترب هو الآخر من إعلان جاهزيته للمباراة النهائية.

طبيب منتخب مصر يؤكد عودة محمد النني 

من جانبه ، أكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أن إصابة محمد النني صانع العاب الفريق لن تعوقه عن المشاركة في مباراة الكاميرون في نهائي بطولة أمم أفريقيا، وأكد أن النني شارك في التدريبات الجماعية، الجمعة، بشكل طبيعي عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل لقاء المغرب في ربع النهائي.

منتخب مصر حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب الأفريقية

يشار هنا إلى أن هذه هي المرة التاسعة التي يتأهل فيه منتخب مصر إلى الدور النهائي من البطولة الأفريقية حيث سبق له التأهل ثمان مرات من قبل تمكن من خلالها من حصد اللقب في سبعة مرات – رقم قياسي- أعوام ، 1957 ،  1959 ، 1986 ، 1998 ،2006 ، 2008 ، 2010 في حين خسره في عام 1962.