شنط يد ذهبية وفضية لسهراتك الفاخرة

منذ عدة مواسم ونحن نلاحظ أن شنط يد الأكثر رواجاً للسهرات هي باللونين الفضي والذهبي، وقد استمرت هذه الصيحة لهذا الموسم أيضاً حيث شاهدنا أجمل التصاميم الفاخرة منها لدى معظم دور الأزياء والاكسسوارات العريقة، واخترنا لك اليوم بعض التصاميم الأكثر جمالاً لتختاري منها ما يعجبك لسهراتك القادمة.

أجمل تصاميم شنط اليد للسهرات بالدرجات المعدنية

غلبت الدرجات المعدنية على معظم تصاميم شنط اليد الرسمية مثل الذهبي والفضي وقد تنوعت الألوان بين الدرجات الداكنة الغنية وبين الدرجات الفاتحة الراقية وقد شاهدنا أجمل التصاميم من شنط اليد لدى كل من "ديور" Dior، "شانيل " Chanel، "غوتشي " Gucci، "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، "توم فورد " Tom Ford، "دولتشي اند غابانا " Dolce‪&Gabbana  وغيرهم.

كيف تختارين شنط اليد المثالية مع فساتين السهرة؟

حاولي أن تنسقي بين لون فستانك ولون شنط اليد الخاصة بالسهرات فعلى سبيل المثال فإن فساتين السهرة السوداء تناسبها مختلف ألوان شنط اليد لكن عليك الانتباه في حال كان القماش مشكوكاً بالخرز الفضي فمن المستحسن أن تختاري شنط اليد الفضية أما ان كان الشك باللون الذهبي فاختاري شنط اليد الذهبية.

كذلك فإن ألوان فساتين السهرة الباردة من فصيلة الأزرق، والرمادي، فتناسبها شنط اليد الفضية، أما فساتين السهرة من فصيلة الألوان الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي فتناسبها شنط اليد الذهبية.

شاهدي المجموعة الكبيرة التي اخترناها لك من أجمل تصاميم شنط الد الفاخرة للسهرات باللونين الذهبي والفضي واختاري منها ما يعجبك لتكملي أناقتك في فساتين السهرة في مناسباتك القادمة.