ملابس اطفال بنات شتوية 2018

ملابس اطفال بنات شتوية 2018 ، حيث تقدم دور الأزياء و مصمميها كل ما يليق بالبنات الأنيقات ليظهرن بأبهى حلة على خريف و شتاء 2018 ، فتزدان البنات بملابس دافئة و ناعمة و انيقة ، تقيهن برد الشتاء كما توفر لهن أناقة طاغية تناسب شخصياتهن و ما يفضلنه من إطلالة أنيقة و مريحة لأوقات البرد .

من خلال جولة بين دور الأزياء العالمية التي تقدم مجموعات ملابس اطفال خصيصاً للبنات ، مثل دار " دولتشي أند غابانا" ، و " غوتشي " ، و غيرها من دور تصميم الازياء الفاخرة ، لتختار الأم منها أبهى و أجمل إطلالة لأميرتها الصغيرة .   

و تتميز أزياء البنات الشتوية بالأناقة باختيار الفستان القصير مع الجوارب الطويلة التي توفر لها حرية بالحركة  و دفئاً بذات الوقت ، كما تضاف الإكسسوارات المناسبة للفساتين مثل الأزرار الكبيرة و البروشات و التي تمتاز بالأقمشة الثقيلة مثل الصوف ، و يتم إختيار الألوان البناتية مثل الزهري و الأحمر و البرتقالي ، إضافة إلى الألوان الحيوية  مثل الذهبي و الفضي و الأصفر .

تنسق ملابس البنات الشتوية مع القفازات و أغطية الرأس و الأوشحة و اللفافات التي تدفيء الرقبة و الوجه في اوقات البرد القارس ، و كذلك باقي الأكسسوارات من الحقائب اليدوية أو التي توضع على الظهر و ربطات الشعر و الأحذية المغلقة او البوت الطويل لمزيد من الدفء ، بينما يمكن الاكتفاء بمعطف شتائي للخروج يكون بألوان ثابتة و محددة لا يقلل من أناقة البنات مهما تغير لونه .

إليك بعضاً من الأفكار لإختيار ملابس اطفال بنات شتوية للفصل القادم من 2018 ، لتكون ابنتك بأجمل صورة في المناسبات المميزة و في أوقات الخروج من المنزل أو للزيارات العائلية داخل المنازل .