صور: حسن الرداد مع إيمي سمير غانم وهنا الزاهد في العرض الخاص لفيلمه "عقدة الخواجة"

بعد فترة طويلة من التجهيز لفيلم "عقدة الخواجة"، احتفل حسن الرداد بالعرض الأول للفيلم في احدى قاعات العرض بالقاهرة بحضور عدد من أبطال الفيلم مثل هنا الزاهد وماجد المصري، بالإضافة إلى زوجته إيمي سمير غانم والمنتج أحمد السبكي.

حسن الرداد وهنا الزاهد

هل يتصدر حسن الرداد قائمة إيرادات موسم رأس السنة؟

وحقق الفيلم إيرادات مرتفعة في يومين من عرضه بالسينمات وقبل الاحتفال بالعرض الخاص لأبطال العمل، واقترب الفيلم من تحقيق المليون الأول متفوقاً على عدة أفلام طرحت في الفترة الأخيرة كفيلم "طلق صناعي" و "حليمو اسطورة الشواطيء" لطلعت زكريا وريم البارودي.

وفي غياب لمعظم نجوم الفيم، احتفل حسن الرداد مع زوجته إيمي سمير غانم وماجد المصري وابنه آدم وهنا الزاهد بعرض الفيلم، ويسعى حسن الرداد في تحقيق إيرادات طيبة قبل اشتعال المنافسة بطرح عدد من النجوم أفلامهم في الفترة المقبلة مثل "كارما" و "الديزل" و "حرب كرموز" وعدد من الأفلام التي ينتظر تحديد مصيرها.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

ومن ناحية أخرى، عادت إيمي سمير غانم إلى نشاطها الفني بعد فترة من الغياب، وبدأت العمل على مسلسلها الجديد "عزمي واشجان"، والذي يعيدها إلى العمل مع زوجها حسن الرداد بعد سلسلة من الأفلام والمسلسلات معاً، قبل ان يؤجل مسلسلهما العام الماضي "نوح"، وتغيب إيمي عن فيلم "عقدة الخواجة" بسبب وعكتها الصحية، وانضمت نسرين أمين إلى المسلسل المقرر بدء تصويره نهاية الشهر.