بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني في "ذا فويس" وتكتشف خداعه...بالفيديو

بسمة بوسيل فاجأت زوجها النجم المصري تامر حسني بتواجدها في احدى حلقات التسجيل غير المباشرة من برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids، فجلست مع الجمهور خلسة من ثم استغلت فترة الاستراحة لتسلم عليه مع اعضاء لجنة التحكيم نانسي عجرم وكاظم الساهر، حيث بدا على زوجها ملامح الدهشة.

تامر حسني في كواليس "ذا فويس"

وأعد برنامج "ايه العربي" تقريرا مصوراً عن مفاجأة بسمة بوسيل لزوجها، لكنه رصد تامر حسني وهو مشغول بـ "الموبايل" فسألوه عن الشخص الذي يتحدث معه فأجاب بأنه يدردش مع أسرته فيما كانت زوجته بسمة بوسيل تجلس مع الجمهور من دون علمه، الأمر الذي أوقع تامر حسني في الاحراج  وانهالت التعليقات الطريفة من نشطاء السوشيال ميديا الذين حذروا بسمة بوسيل من "محادثات زوجها السرية اثناء "الفاصل الاعلاني.

 

A post shared by @aammaaziing on

بسمة بوسيل التي ظهرت في البرنامج بالبيجاما الرياضية السوداء ، قالت ان زوجها يُفضل التواجد في لبنان في الفترة الحالية كي يركز على عمله في تصوير حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids ، واشارت الى ان البرنامج يأخذ من مجهوده وقت كبير.

مفاجآت في "ذا فويس"

تامر حسني باشر  قبل ايام ماضية بتصوير نشر الموسم الثانى من برنامج مواهب الأطفال "ذا فويس كيدز"، ونشر صورة له من الكواليس وعلق عليها قائلا :":"الحيرة والمفاجآت السنة دى من العيار الغريب، صعبة جدا".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وطرح الفنان المصري مؤخرا فيديو كليب أغنية "الله شاهد" والذي شاركه فيه فريقه في برنامج المواهب The Voice Kids حيث ترك لهم مساحة كبيرة بالغناء و لم يشارك سوى بمقطع صغير من الاغنية التي كتب كلماتها أحمد المالكي، ولحنها محمد الوزيري، واخرج الكليب ياسر سامي.

يذكر أن برنامج The Voice Kids حقق نجاحا كبيرا فى موسمه الأول، وشارك خلاله عدد كبير من الأطفال الموهوبين وفازت فيه المشتركة اللبنانية لين الحايك.