خاص: محمد رمضان دوبلير وهيفاء وهبي نجمة شهيرة في "الديزل"

بدأ الفنان محمد رمضان تصوير أولي مشاهد فيلمه الجديد "الديزل" وذلك مع المخرج كريم السبكي والمنتج أحمد السبكي وذلك لطرحه في منافسات إجازة منتصف العام المقبلة.

محمد رمضان يعود للقتل

وعلمت "هي " من مصادر خاصة أن شخصية النجم محمد رمضان في فيلم "الديزل" ستكون دوبلير في السينما المصرية، يقوم بتأدية بعد المشاهد بدلا من أبطالها، وأثناء الفيلم تحدث مشكلة كبيرة له فيدخل في صراع مع رجال أعمال ينتقم منهم ويقتلهم فيما بعد.

محمد رمضان

وتشارك محمد رمضان في العمل الفنانة هيفاء وهبي والتى تظهر في العمل بدور ممثلة يتعرف عليها رمضان من خلال عمله في أحد الأعمال التي تمثل فيها، كما انضم للعمل هنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محر، ويعتبر فيلم "الديزل" عودة محمد رمضان للأفلام التجارية مرة أخري في محاولة للبحث عن الإيرادات التي فقدها خلال عام 2017 بعدما احتل المركز الثاني و الثالث بأفلامة "أخر ديك في مصر" و"جواب اعتقال" و "الكنز" مؤخرًا.

عودة محمد رمضان للسينما التجارية

ويعتبر فيلم "الديزل" أول عمل يجمع محمد رمضان بهيفاء وهبي حيث يعقد الأول أمال كبيرة علي هذا الفيلم لتحقيق إيرادات كبيرة بعدما تراجعه، وهو العمل الخامس لرمضان مع المنتج أحمد السبكي بعدما أفلام "جواب اعقتال" و"شد أجزاء" و"قلب الأسد" و "عبدة موته" كبطولات مطلقة.