حياة الفهد والهام الفضالة تودعان عبد الحسين عبد الرضا بفيديو أبكى الجمهور

يودع العالم العربي والوسط الفني اليوم الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا والذي وصل جثمانه صباح اليوم الى ارض الكويت بعدما وافته المنية قبل أيام في لندن جراء اصابته بجلطة اودت بحياته.

حياة الفهد تودع عبد الحسين عبد الرضا

وقبيل موعد دفنه بساعات، لم يتمالك الكثير من نجوم الخليج انفسهم برثائه بكلمات مبكية، ونشرت كل من النجمتين حياة الفهد والهام الفضالة فيديو مؤثر في توديع الراحل تضمن صورا من حياته مع مقطع شعر يرثيه ويتذكر مآثره.

 

A post shared by  (@hayatalfahad) on

ووجهت النجمة الكويتية القديرة حياة الفهد كلمات وداعية مؤثرة في رثاء زميلها قبيل ساعات قليلة من دفنه قائلة له :" الى جنات الخلد يا عميد الفن يا اسطورة الخليج يا معلمنا يا قدوتنا يا ابتسامتنا عيونا والله ماتفارقها الدمعة من فراقك فكيف بالغد نودعك".

كما استذكرت حياة الفهد الراحل بفيديو نادر ظهر فيه اثناء احدى البروفات، فعلقت قائلة على المقطع :"فارقتنا روحك الطيبة نبكي ليلآ ونهارا عليك لانستطيع ان ننساك لو لثانية واحدة (( من بروفات اخر عمل لاذاعة الكويت مع الفقيد اسطورة الفن عبدالحسين عبدالرضا )) الله يرحمك ويغمد روحك الجنة".

 

A post shared by  (@hayatalfahad) on

الهام الفضالي ترثي الراحل

من جهتها الفنانة الكويتية الهام الفضالة كتبت كلمات مؤثرة في وداع الراحل قبل ان يوارى الثرى عصر اليوم الاربعاء الواقع في 16 اغسطس، فكتبت في تدوينة عبر حسابها على انستغرام قائلة :" مفارقة غريبه..سطع نجمه بقوة في مسرحية(باى باى لندن)، وحين رحل قال لمحبيه من (لندن)..باى باى ، وداعا يابو ردح، وداعا ياحسين بن عاقول، وداعا يا عتيج ، وداعا يا دواس..وداعا يامن رسم البسمة على شفاهنا طوال عمره بفنه الأصيل..الله يرحمك ويغفر لك يارب".

ووصل جثمان نجم الكوميديا عبد الحسين عبد الرضا صباح اليوم الى مطار الكويت وكان في استقباله حشد رسمي وعدد من نجوم الفن، فيما ظهر نجليه بشار وعدنان خلال استقبالهما التعازي بوالدهما الراحل.

نجلي عبد الحسين عبد الرضا

ومن المقرر دفن الراحل عصر اليوم الأربعاء في المقبرة الجعفرية بالصلخيبات ويتواصل تقبل التعازي فيه لمدة 3 ايام.