صور : مهرجان ضيافة يضىء دبي ويكرم اليسا والشاب خالد

انطلقت أمس في دبي فعاليات المهرجان التكريمي "ضيافة" في فندق أتلانتس بمدينة دبي في دورته الأولى ليكون نسخة مشابهة لمهرجان بياف الذى يقام سنويا في بيروت وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام .

ونجح منظم المهرجان اللبناني ميشال الضاهر في جمع عدد ضخم من النجوم من كل البلدان العربية كما أنه تم تكريم النجمة التركية نورجول يشيلجاي التي اشتهرت في العالم العربي في مسلسل "عشق وجزاء" .

قدمت الحفل الإعلامية بقنوات MBC علا الفارس فيما قدم فقرات تكريم النجوم عدد آخر من النجوم والفنانين منهم "نادين الراسي – ديمة الجندي- محمد كريم- مهيرة عبدالعزيز – هبة رمحين – جميل ضاهر "

وتم تكريم عدد كبير من النجوم فى مهرجان ضيافة ومنهم "اليسا – ماجد المهندس – الشاب خالد- فاديا الطويل – لطيفة – يسرا – لطيفة – عبدالحميد جمعة – حبيب غلوم "

اليسا تطرب الحضور بأغنية سهرنا يا ليل

حفل المهرجان قدمته الإعلامية بقنوات MBC علا الفارس وكانت أول المكرمين النجمة اللبنانية اليسا التي شكرت ادارة المهرجان على التكريم الذى يعني لها الكثير كما قدمت الشكر لمدينة دبي على الاهتمام بالفن، وعقب تكريمها قدمت اليسا أغنية سهرنا يا ليل لتطرب المتواجدين في الحفل .

الشاب خالد يهدي جائزته لزوجته

وتم تكريم نجم الراي الجزائري الشاب خالد عن مجمل أعماله الفنية التي استطاعت أن تصل للعالمية وتحقق مبيعات خيالية وقام الشاب خالد بإهداء جائزته لزوجته وقدم الشكر لمدينة دبي أيضا وقام بتوجيه رسالة خاصة لجمهوره في المغرب العربي .

تكريم خاص للإعلامية فاديا الطويل

كرمت أيضا الإعلامية السعودية فاديا الطويل عن قصة حياتها وتحديها لمرض السرطان .

نورجول يشيلجاي تضىء دبي

عودتنا المهرجانات الفنية اللبنانية على تكريم عدد كبير من نجوم الفن التركي وهذا وجدناه أيضا في مهرجان ضيافة بنسخته الأولى حيث تم تكريم النجمة التركية نورجول يشيلجاي عن مجمل أعمالها الفنية وقدم فقرة تكريم نورجول الممثل المصري محمد كريم .

يسرا ولطيفة

كما كرمت أيضا الممثلة المصرية يسرا عن اعمالها الفنية التي تخطت 100 عمل فني فيما قامت بتقديم فقرتها الممثلة اللبنانية نادين الراسي التي قالت أنها كانت تحلم بأن تشاهد يسرا في السينما، كما كرمت المطربة التونسية لطيفة عن مجمل أعمالها الغنائية، ومسلسلها "كلمة سر" الذي شاركت به في الماراثون الرمضاني السابق .

كما كرم أيضا في المهرجان كل من الممثل السوري عابد فهد والمخرج المصري خالد يوسف والممثل الإماراتي حبيب غلوم ورئيس مهرجان دبي السينمائي عبدالحميد جمعة .

مهرجان ضيافة التكريمي يجمع نجوم الفن والإعلام في دبي