هل سيدق كيفانش تاتليتوغ أبواب هوليود بفضل توم كروز وبراد بيت؟

رشحت المؤلفة الأمريكية، آن رايتس، النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" للقيام بدور البطولة في مسلسل أمريكي جديد، مقتبس من الفيلم الشهير "Interview with the Vampire" الذي جسد بطولته كلا من براد بيت وتوم كروز.

وقالت صحيفة "hurriyet" التركية إن المؤلفة الأمريكية آن رايس كتبت على الصفحة الخاصة بالرواية على فيسبوك "The Vampire Chronicles" أنها ترى أن الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ هو المناسب لتجسيد دور "ليستات دو ليونكور" في مسلسلها الجديد.

وشخصية "ليستات دو ليونكور" جسدها توم كروز في فيلم "Interview with the Vampire"، وهو مصاص دماء ان لعائلة فرنسية أرستقراطية، ولد في أواخر القرن الـ18 وتحول لمصاص دماء خلال شبابه.

وكانت آن رايس قالت إنها كتبت 11 رواية تحمل اسم "The Vampire Chronicles" ستدور أحداث مسلسلها الجديد حولها.

وعن ترشيحها لكيفانش تاتليتوغ أشارت آن رايس إلى أن لغته التركية وهو يتحدث تشعر وكأنها لغة فرنسية، فضلا عن صوته المميز، وشفتيه وعيناه.

وتابعت آن رايس أن كيفانش تاتليتوغ كذلك يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ولكن آن رايس قالت إن الخبر السييء في الموضوع أن الدور يحتاج لشخص في عمر الـ20، ولذلك ربما تفكر في بديل عن كيفانش تاتليتوغ.

يشار إلى أن فيلم "Interview with the Vampire" تشارك في بطولته توم كروز وبراد بيت، وحقق نجاحا مذهلا وقت عرضه.

وكان مسلسل "الشجاع والجميلة" هو آخر أعمال كيفانش تاتليتوغ والذي شارك في بطولته مع النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" ويحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية.