ملكة جمال الكون لبوراك أوزجفيت: أنت جرحتني

خرجت ملكة جمال الكون الإيرانية، ماهلاغا جابري، عن صمتها وقررت الرد على ما قام به الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" من عمل "بلوك" لها على انستقرام.

جرحني كثيرا

ونقلا عن صحيفة "Haberturk" التركية فإن قصة ماهلاغا جابري وبوراك أوزجفيت بدأت من الأساس بعد قيام ماهلاغا جابري بعمل تعليقات لبوراك أوزجفيت على صوره مثل "أنت وسيم، نحبك كثيرا".

وبعدها فسرت وسائل الإعلام التركية هذه التعليقات على أنها وسيلة تحاول بها ماهلاغا جابري إثارة غيرة حبيبة بوراك أوزجفيت الممثلة التركية، فخرية إفجان، الشهيرة باسم "نجلاء".

ليقوم بعدها الوسيم التركي بوراك أوزجفيت بعملك "بلوك" لـ ماهلاغا جابري، فضلا عن قيامه بنشر صورة تجمعه بحبيبته فخرية إفجان على صفحته على انستقرام، وهي الصورة التي يقرر نشرها منذ انطلاق علاقتهم قبل 3 سنوات.

رد ماهلاغا جابري

وبسبب كل هذا قررت ماهلاغا جابري الرد على بوراك أوزجفيت وتوضيح حقيقة اعجابها به فقالت "إنه ممثل موهوب، يجذبني كثيرا إدائه في أعماله الفنية، أنا معجبة به، وكتبت له تعليقات مثل "نحبك، أنت وسيم" على صوره، ولكنه قام بعمل "بلوك" لي بعد هذه التعليقات.

وتتابع ماهلاغا جابري أنها كانت لا تريد توصيل أي رسالة من تعليقاتها، فهي لا تكترث بحياته الخاصة، ولكنه كشف أنه ليس فنان محترف، فلا يقوم أي فنان شهير بعمل "بلوك" لأحد معجباته بهذا الشكل.

وتختتم ماهلاغا جابري حديثها "لم أكن أعلم أنني أقوم بشيء خاطيء، فهو جرحني، وأنا أحترم حياته الخاصة".

الإيرانية أجمل نساء الأرض تغازل بوراك أوزجفيت و تثير غيرة فهرية إفجان

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

بوراق أوزجفيت يغرق حبيبته بالورود.. شاهد