جينيفر لورانس ترغب في إعتزال مؤقت من اجل " حلم بسيط " غير مُتوقَع ؟

جينيفر لورانس Jennifer Lawrence تقول أنها مستعدة لإتخاذ إستراحة من التمثيل وتحلم في حياة أبسط  بكثير، الحائزة على أوسكار تتحدث عن أحلامها في حياة أبسط بعد سبع سنوات من تصوير الأفلام السينمائية دون توقف، حيث بلغ متوسطها حوالي ثلاثة أفلام سنويا .

وفي مقابلة أخيرة أكدت جينيفر ذات الـ (27 عاما) رغبتها في الحصول على راحة من العمل، وأنها تريد شراء " مزرعة " و أن " تحلب الماعز "، جينيفر من محبي الحياة الزراعية وهي أيضا من محبي الكلاب .

وأوضحت النجمة عندما سئلت عن ما لديها في مخزن المستقبل، قالت ممثلة Silver Linings Playbook أنها تريد أيضا أن تركز على نشاط غير ربحي، مثل الذين يحاولون إنهاء الفساد في السياسة .

وأوضحت نجمة فيلم  Hunger Games،الذي وصلت إيراداته إلى 110 ملايين دولار، أنها لم تفكر أبدا في حياتها المهنية قائلة  " أتخيل نفسي أجري في الهند، أعيش حياة طبيعية جدا"، كما أنها تبحث إبطاء نهج حياتها، وقالت أنها لا تزال لديها عدة أشياء في مخططاتها .

في الربيع المقبل قالت أنها سوف تظهر فيRed Sparrow و X-Men: Dark Phoenix، الذي يقال أنه قد  يكون آخر فيلم لها مع سلسلة مارفيل، كما تقوم جينيفر بتصوير سيناريو مع بال ايمي شومر، لكنها لا تتعجل لاستكماله، أخر فيلم للنجمة فيلم Mother والذي أثار جدلاً كبيراً .

لورانس أنفصلت مؤخرا عن حبيبها دارين أرونوفسكي بعد مواعدة استمرت لسنة واحدة، .يبدو أن جنيفر لورانس على إستعداد لتغيير نهجها.