بينك تكسر القلوب بحكاية مؤثرة عن ابنتها في حفل MTV ؟!

لم يكن أحد يتوقع أن تحكي الفائزة بـ MTV 3 مرات هذه الحكاية المؤثرة التي تكسر القلوب عن.. بينك Pink تحكي عن ابنتها .

بعد أداء لا يصدق

بعد أداء لا يصدق في حفل توزيع جوائز MTV للموسيقي المصورة، بما في ذلك مجموعة من أفضل أغانيها، وعرضا مصمما لأفضل أغنية لها، "What About Us,"، قبلت بينك جائزة (ام تي في) مايكل جاكسون للتميز من إلين ديجينريس.

بينك تسرد قصة مؤثرة

واستخدمت نجمة البوب البالغة من العمر 37 عاما وقتها في سرد قصة مؤثرة تحولت لشيء عظيم عن إبنتها ويلو البالغة من العمر 6 سنوات .

أنا أبشع فتاة

تقول بينك " في الآونة الأخيرة، كنت أقود إبنتي إلى المدرسة وقالت لي " ماما، أنا أبشع فتاة أعرف هذا "، " بدأت بينك تفكر "وتضيف قائلة " وذهب ذهني إلى يا إلهي، أنت 6 أعوام. من أين يأتي هذا ؟ من قال هذا، لماذا تفكرين في نفسك بهذه الطريقة، هل يمكنني ركل مؤخرة طفل عنده  6 سنوات ؟ " .

فنانين  يعيشون حقيقتهم

وقالت أم الأثنين أنها ذهبت إلى البيت وقدمت عرضا علي بوربوينت لنجوم الروك والفنانين الذين يعيشون حقيقتهم، وعلي الأرجح يتمتعون في كل يوم من حياتهم، ويتحملون ويقاتلون ويلهمون البقية  من بينهم: مايكل جاكسون، ديفيد باوي، فريدي ميركوري، آني لينوكس، برنس، جانيس جوبلين، جورج مايكل  .

عينيها تلمع من الدموع

" وعينيها تلمع من الدموع"، بعدها تقول بينك مازحة عما دار بينها وبين ويلو :" أريد حقا أن أعرف لماذا تشعرين بهذه الطريقة عن نفسك "، "وكررت ويلو، "أنا أبدو وكأني صبي" ، ولكن عندما سألت بينك ويلو، "ما رأيك كيف أبدو أنا ؟ " ردت ويلو: " أنت جميلة ".

أنت يا حبيبي فتاة جميلة وأنا أحبك

ثم سألت الفائزة بغرامي ثلاث مرات إبنتها "هل ترى  شعري ينمو؟ ... هل ترى جسدي يتغير؟، وأختتمت بينك، " نحن لا تتغير، نحن نأخذ الحصى الموجود بالقوقعة ونصنع اللؤلؤ، نحن نساعد الآخرين على التغيير ... أنت يا حبيبي فتاة جميلة وأنا أحبك .