رونالدو يخطط لإنجاب 7 أطفال بناءً على رغبة هذا الشخص ؟!

بعد أن قام بتأكيد أن صديقته الموديل جورجينا رودريجيز حامل في طفله الرابع، كريستيانو رونالدو cristiano ronaldo يؤكد أنه يخطط لإنجاب 7 أطفال ؟

كريستيانو ونالدو

الأب الشغوف

رونالدو الأب الشغوف لأبنائه  " كريستيانو جونيور صاحب الـ 7 أعوام والتوأم أيفا وماتيو اللذان مرا على ولادتهما أقل من شهرين " رونالدو يقول أنه يريد 7 أطفال بناء على رغبة أحد أكثر الأشخاص المقريبن إلى قلبه إن لم يكن أقربهم .

بناء على رغباته

الأب الفخور اعترف أن ابنه الأكبر كريستيانو يريد ستة أشقاء له وذلك خلال مقابلة تليفزيونية صينية نقلتها صحف في البرتغال .

رونالدو ورونالدو الابن والتوأم

الرقم السحري

ونقلت صحيفة Correio da Manha البرتغالية اليومية عن كريستيانو الأب قوله عن ابنه كريستيانو الابن " كريستيانو سعيد جداً،  فهو يبلي حسناً، ويقول أنه يريد المزيد من الاخوة والأخوات، أنه يريد ستة ليصبحوا 7 وهو الرقم السحري،,وأعتقد أن هذا أمر جيد "

رونالدو وجورجينا

No Comment

وأفادت الأنباء أن لاعب كرة القدم " يستمتع باللحظة " مع أطفاله الثلاثة كريستيانو وإيفا وماتيو، لكنه لم يعلق بشيء عندما تعلق الأمر بموضوع انتظاره لطفله الرابع من جورجينا .

جورجينا ودريجيز

رونالدو يغيب عن الكلاسيكو

أكد منظمو لقاء القمة بين قطبى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، والمقرر فى مدينة "ميامى" الأمريكية فى وقت لاحق اليوم، السبت، أن نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو سيغيب عن هذه المواجهة الكبيرة التى تأتى فى إطار بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم.

رونالدو يخطط لانجاب 7 أطفال

رونالدو في المحكمة

ويستعد كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة أفضل لاعب فى العالم فى الموسم الماضى للمثول أمام محكمة إسبانية فى وقت لاحق من الأسبوع الحالى للإدلاء بشهادته فى قضية تهرب ضريبى.ويتهم الادعاء الاسبانى رونالدو بأنه استخدم هيكلا تجاريا لإخفاء دخله من بيع الحقوق الملكية لصوره فى إسبانيا بين 2011 و2014.وأكد رونالدو مراراً أنه لم يرتكب أى مخالفة من هذا القبيل وقالت تقارير إعلامية أنه سيؤكد ذلك مجددا عند مثوله أمام المحكمة الاثنين المقبل.

رونالدو الابن والأب