بالصور وليام وكيت وهاري يشجعون المتسابقين في ماراثون لندن الخيري

حضر الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) وشقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince Harry)، فاعليات ماراثون " Virgin Money London" الخيري أمس الأحد لتشجيع المتسابقين المشاركين في الماراثون والبالغ عددهم حوالي 500 ألف متسابق كان من ضمنهم أكثر من 700 متسابق في فريق حملة " Heads Together" الخيرية، بالإضافة إلى عدد من المشاهير من ضمنهم كريس إيفانز (Chris Evans) وعارضة الأزياء أشلي جيمس (Ashley James).

إطلالات شبابية للثلاثي الملكي البريطاني

وليام وكيت وهاري ظهروا في السباق بإطلالات عصرية غير رسمية، حيث كان ثلاثتهم يرتدون البنطلونات الجينز والشيرتات الرياضية، وقد ارتدت كيت ميدلتون بلوزة رياضية أنيقة من ماركة " M.i.h".

لقطات طريفة في المارثون الخيري

ماراثون " Virgin Money London" لعام 2017 شهد العديد من اللحظات الطريفة كان من ضمنها قيام عدد من المشجعين بإلقاء المياه على الأمير وليام وزوجته كيت أثناء مشاركة الجميع بتشجيع المتسابقين في الماراثون، وقد تمكن الأمير هاري من تجنب رشاشات المياه، عندما قام مازحا بمحاولة الهرب لتفادي عناق أحد المتسابقين المتعرقين والذي اندفع اتجاهه لمعانقته والتقاط صورة سيلفي معه، ومن المواقف الطريفة الأخرى التي شهدها الماراثون في هذا العام كان مشاركة عروسين في يوم حفل زفافهما في الماراثون وقد شوهدت العروس التي كانت ترتدي زوجاً من الأحذية الرياضية، وهي تقوم بالجري بجوار عريسها أثناء السباق في مشهد طريف.

الأمير وليام و الأمير هاري تابعا السباق

الماراثون شهد أيضا عدداً من اللحظات الدرامية والمؤثرة كان من ضمنها لحظة إصابة أحد المتسابقين بالإجهاد قبل مسافة بسيطة من خط النهاية ولقد قام أحد المتسابقين الآخرين بمعاونته حتى تمكنا معا من إنهاء السباق، وفي تلك الأثناء شوهد الأمير وليام والأمير هاري وهما يتابعان رحلة هذين المتسابقين بقلق حتى أنهيا السباق، وبعدها قام الأميران بمشاركة الحشود في التصفيق للمتسابقين تحية لهما.

بدأ سباق ماراثون " Virgin Money London" الخيري لعام 2017 والذي يمتد لمسافة 26 ميل في الساعة 8:55 صباح يوم الأحد من بلاسكهيث وغرينويش بارك (Blackheath and Greenwich Park) حتى قصر باكنجهام. في الليلة السابقة للماراثون تلقى موقع " Virgin Money Giving" وهو الموقع الرسمي للماراثون، سيل من التبرعات تسبب في تعطل الموقع.

الأمير وليام يتحدث مازحا عن عطلته التي أوقعته في مشكلات

الأمير وليام و كيت ميدلتون يشاركون في تشييع ضحايا هجمات ويستمينستر

الأمير وليام و كيت ميدلتون يودعان باريس بعد زيارة رسمية